الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في ايرلندا ( تجربة طالبة من المرحلة العاشرة )

دراسة الطب في ايرلندا ( تجربة طالبة من المرحلة العاشرة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عدى 22 يوم على مقابلة RCSI والى الان ماطلعت النتائج
    السنة اللي فاتت قد ايش اخذت الين ماتوصل النتيجة ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

عدى 22 يوم على مقابلة RCSI والى الان ماطلعت النتائج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad ak

- - - مشاركة محدثة - - -

بعد شهرين من المقابلة انرسلت لنا القبولات على الايميل
    7 "
  3. لو سمحتي حابه اسالك ايش الوضع با النسبه للتخصصات الثانيه هل هي نفس نظام الطب انا بدرس انشالله اداره توريدات والمستلزمات الطبيه ماستر هل في تعقيد مرره وكيف نظام الدوله عشان اغير الدوله من قبل ما اطلع 😆
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سعيد الحربي
    لو سمحت أنا ما أختبرت إختبار الـ IELTS هل راح أنقبل في بعثة مرحلة البكالوريوس ؟ ثم تدخلني الحكومة في معهد لدراسة اللغة الإنجليزية و تختبرني فيه ؟
    مع العلم إني راح أقدم لإيرلندا
    الوزارة لأن تهتم في الايليتس دامك تدرس في الجامعة
    7 "
  5. انا طالب مستوفي الشروط نسبتي
    في الثانوي متدنية قليلا 95 عندي ايلتس اكاديمي 7 هل الايلتس هو العامل الرئيس في المفاضلة في ايرلندا ام ان القياس والثانوي تدخل في العملية وايضا انا قرأت في المنتدى أن في أكثر من معهد سنة تحضيرية لايرلندا وان كلية الجراحين الملكية تجري مقابلات في السعودية ارجوع شرح الموضوع بالتفصيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SalmanAlsini
    انا طالب مستوفي الشروط نسبتي
    في الثانوي متدنية قليلا 95 عندي ايلتس اكاديمي 7 هل الايلتس هو العامل الرئيس في المفاضلة في ايرلندا ام ان القياس والثانوي تدخل في العملية وايضا انا قرأت في المنتدى أن في أكثر من معهد سنة تحضيرية لايرلندا وان كلية الجراحين الملكية تجري مقابلات في السعودية ارجوع شرح الموضوع بالتفصيل
    انا طالب مستوفي الشروط نسبتي
    في الثانوي متدنية قليلا 95 عندي ايلتس اكاديمي 7 هل الايلتس هو العامل الرئيس في المفاضلة في ايرلندا
    طبعآ لا

ام ان القياس والثانوي تدخل في العملية
    خطوات المفاضلة تكون على نسبه القدرات و التحصيلي بعدها الثانويه العامه أما بشأن اللغة لأن تهتم بها ولا تدخل في المفاضلة ولكنها تساهم

وايضا انا قرأت في المنتدى أن في أكثر من معهد سنة تحضيرية لايرلندا وان كلية الجراحين الملكية تجري مقابلات في السعودية ارجوع شرح الموضوع بالتفصيل ارجوا ان تسئل أهل الاختصاص في دولة هذي
    7 "
  7. بما ان برنامج الإبتعاث قد تغير من بعد المرحلة العاشرة وتحول من المرحلة 11 الى مسمى وظيفتك بعثتك ، نرجوا التكرم من الجميع تحري الدقة عن مستجدات المرحلتين 11 و 12 بخصوص إجراءات دراسة الطب في ايرلندا ، لكي لا يحصل ألتباس بين المراحل السابقة والمرحلتين الأخيره ، شاكرين ومقدرين لكل من ساهم بأي إفادات تفيد الجميع هنا سابقا ولاحقا ،، ودمتم في تقدم.... تحياتي وأفضل تمنياتي وفألكم التوفيق والنجاح جميعا علما وعملا.
    7 "
  8. السلام عليكم
    أنا قدمت هذي السنة ع RCSI و CAO
    لكن أخذوا وقت مره طويل م ردوا بالقبول علي
    كنت أسأل اذا عندكم فكره متى يعلنون أسماء المقبولين لهذي السنة
    واذا كان لازم مقابلة او لا ..و متى غالباً تكون ؟
    الله يعافيكم اللي عنده فكره يطمني كثير متوترة هالفتره..
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.