الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتقال من كندا لايرلندا - ماجستير مالية

الانتقال من كندا لايرلندا - ماجستير مالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k3nda
    k3nda

مبتعث مجتهد Senior Member

k3nda كندا

k3nda , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة KSU
    • KSU
    • Business
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

January 23rd, 2017, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالبة مبتعثة من المرحلة العاشرة تخصص ماجستير مالية وحاليا ادرس في كندا بس أفكر انقل بعثتي لاستراليا او ايرلندا لاني مالقيت قبول جامعي الى الان من جامعة متميزة بسبب متطلب الجيمات
    معدلي B ودرجة الايلتس ٧.٥ وعندي خبرة عمل سنتين بس الجيمات هو الشي الوحيد اللي ماقدرت أحقق فين الدرجة المطلوبة الى الان للأسف

حاليا ادرس فترة تحضيرية اللي هي مواد جامعية في جامعة أعطتني قبول بس لانها غير متميزة الملحقية رفضت

عموما عندي كذا استفسار بخصوص الانتقال لأيرلندا لاني مو حابة أضيع وقت اكثر من كذا وفعلا اتمنى أبدا الماجستير في اقرب وقت

١- رأيكم بالجامعات الأيرلندية اللي ممكن تعطيني قبول ؟

مع العلم اني قدمت على ال UCD وانرفضت للأسف

٢- هل فيه صعوبة في قبولات الماجستير مثل كندا ؟! انا بحثت في الجامعات وشفت انها ماتطلب جيمات بس السؤال كيف المفاضلة في القبول ؟!

٣- كيف صعوبة الدراسة بشكل عام في مرحلة الماجستير ؟ مع العلم اني أدور على نظام كورسات وليس بحث

٤- وضع الملحقية في ايرلندا كيف ؟ لان للامانة الملحقية في كندا كانت جدا متعاونة معاي ومتفهمة خاصة في موضوع عدم قدرة محرمي انه يتواجد بشكل مستمر .. لكن يزورني تقريبا كل ٣-٤ شهور على حسب دوامه فهل راح يكون فيها مشكلة ؟!

ياليت تفيدوني بأي معلومة ومارح أنساكم من دعائي
    شاكرة لكم مقدم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose94
    الانتقال لايرلندا مغلق
    حاولت قبلك من 3 شهور احضرت قبول نهائي من UCD بس قالو لي ابد مافي نقل
    ايرلندا مفتوحة للطلاب الجدد لكن غير متاحة للطلاب القدامى للتحويل الا اذا معك واسطة بالتوفيق اختي
    السلام عليكم انا شفت الرد وخفت لأن موقع الوزارة مكتوب انه كل الدول مفتوحه ويوم قلتلهم استراليا قالو مفتوحه ويوم قدمت رفضو قالو مغلقه واستفسترت ناس يقولون مفتوحه وبعضهم يقولو مغلقه وعلى فكره هذا من نفس الوزاره كلامهم لأن في مشاكل عندي في امريكا بالفيزا فا مدري هل اقدم هل أيرلندا ولا لا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

لماذا رفضتك اليو سي دي؟

بشكل عام أيرلندا تساهيل!

جربي التواصل مع جامعات أخرى!

أعتقد جامعة ليمرك مرنه أكثر من غيرها!!
    اتوقع بسبب انه المعدل مو عالي بما فيه الكفاية .. وراح احاول ان شاء الله في ليمرك وأشوف

شكرًا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    السلام عليكم انا شفت الرد وخفت لأن موقع الوزارة مكتوب انه كل الدول مفتوحه ويوم قلتلهم استراليا قالو مفتوحه ويوم قدمت رفضو قالو مغلقه واستفسترت ناس يقولون مفتوحه وبعضهم يقولو مغلقه وعلى فكره هذا من نفس الوزاره كلامهم لأن في مشاكل عندي في امريكا بالفيزا فا مدري هل اقدم هل أيرلندا ولا لا..

اذا ايرلندا مغلقة وأستراليا مغلقة .. ونيوزيلاندا مدة الماستر فيها ثلاث سنوات .. وباقي الدول تحتاج لغة من اول وجديد .. وين نروح بالضبط ؟!
    7 "
  5. انا رحت لهم الرياض والله قالو جيب قبول 4 سنوات ويوافق لك الدكتور وجبته ورفضو بحجه انها مغلقه المشكلة ارسلت لهم قالو مافي مشكلة جيب وماعليك وبعد الرفض حاولت اتصل ماردو وقالو أيرلندا مفتوحه والمضحك في الأمر أنه موقع الوزارة مكتوب انه جميع الدول متاحه. .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    انا رحت لهم الرياض والله قالو جيب قبول 4 سنوات ويوافق لك الدكتور وجبته ورفضو بحجه انها مغلقه المشكلة ارسلت لهم قالو مافي مشكلة جيب وماعليك وبعد الرفض حاولت اتصل ماردو وقالو أيرلندا مفتوحه والمضحك في الأمر أنه موقع الوزارة مكتوب انه جميع الدول متاحه. .
    اخوي انت تبي تنتقل من وين اذا ممكن اعرف ؟! وحاليا كيف وضعك هل تمت الموافقة او طلبوا منك أشياء ثانية ؟!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اخوي انت تبي تنتقل من وين اذا ممكن اعرف ؟! وحاليا كيف وضعك هل تمت الموافقة او طلبوا منك أشياء ثانية ؟!!
    انا مبتعث في امريكا وقدمت 3 مرات لاستراليا ورفضت الوزارة مع العلم اني كلمت مدير الابتعاث وقلي تم الرفض الرئيسي انه استراليا 5 سنوات وأنا باقي لي 4 سنوات وأنها مغلقه بس مافي شي رسمي بعد كذا تفاهمت مع الجامعه وسو لي قبول 4 سنوات مكثفة وبلغت الدكتور قلي خلاص تواصل عالاميل مع مكتبي وتواصلت معاهم قالو اول مايجيك القبول ارفع جميع المستندات وبلغنا كي ننتهي من موضوعك عاجلا والله كذا قالو لي ويوم سويت الأوراق ارسلت مايقارب 30 ايميل ولا حد رد علي طيب كيف يقولو مغلقه وموقع الوزارة مكتوب مفتوحه لا ويقول انه مو كل شي صحيح في موقع الوزارة يعني من الاخر انه مافي مرجع وكل ماسالهم استفسار من موقع تواصل يبلغني انها مغلقه واقلهم وش الحل طيب يردون نفس الرد علي استراليا مغلقه أقلهم ايش الدول المتاحه يقلي استراليا مغلقه يعني ماحولك أحد رحت الرياض اسبوعين وتوهقت عندهم ولا في احد يخدمني ولاشي ولي 7 شهور والآن استراليا بعد كم اسبوع تبدى ترا بلغوني بالحرف الواحد بالاميل انه يمكن الانتقال إلى أيرلندا وجالس الان اشتغل عليها بس المشكلة انهم بشهر سبتمبر فا بحاول من جديد وباخذ قبولي وبروح للرياض أن شاء الله وبشوف حل لأن الوضع معاهم تصريف مافي شخص يوجهك كله يقول أسأل الوزاره والوزاره تقول في الموقع موضح الله يسرها لنا ولك ......
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    انا مبتعث في امريكا وقدمت 3 مرات لاستراليا ورفضت الوزارة مع العلم اني كلمت مدير الابتعاث وقلي تم الرفض الرئيسي انه استراليا 5 سنوات وأنا باقي لي 4 سنوات وأنها مغلقه بس مافي شي رسمي بعد كذا تفاهمت مع الجامعه وسو لي قبول 4 سنوات مكثفة وبلغت الدكتور قلي خلاص تواصل عالاميل مع مكتبي وتواصلت معاهم قالو اول مايجيك القبول ارفع جميع المستندات وبلغنا كي ننتهي من موضوعك عاجلا والله كذا قالو لي ويوم سويت الأوراق ارسلت مايقارب 30 ايميل ولا حد رد علي طيب كيف يقولو مغلقه وموقع الوزارة مكتوب مفتوحه لا ويقول انه مو كل شي صحيح في موقع الوزارة يعني من الاخر انه مافي مرجع وكل ماسالهم استفسار من موقع تواصل يبلغني انها مغلقه واقلهم وش الحل طيب يردون نفس الرد علي استراليا مغلقه أقلهم ايش الدول المتاحه يقلي استراليا مغلقه يعني ماحولك أحد رحت الرياض اسبوعين وتوهقت عندهم ولا في احد يخدمني ولاشي ولي 7 شهور والآن استراليا بعد كم اسبوع تبدى ترا بلغوني بالحرف الواحد بالاميل انه يمكن الانتقال إلى أيرلندا وجالس الان اشتغل عليها بس المشكلة انهم بشهر سبتمبر فا بحاول من جديد وباخذ قبولي وبروح للرياض أن شاء الله وبشوف حل لأن الوضع معاهم تصريف مافي شخص يوجهك كله يقول أسأل الوزاره والوزاره تقول في الموقع موضح الله يسرها لنا ولك ......
    والله العظيم مشكلة .. ربي يفرجها عليك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.