الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتقال من كندا لايرلندا - ماجستير مالية

الانتقال من كندا لايرلندا - ماجستير مالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اذا ايرلندا مغلقة وأستراليا مغلقة .. ونيوزيلاندا مدة الماستر فيها ثلاث سنوات .. وباقي الدول تحتاج لغة من اول وجديد .. وين نروح بالضبط ؟!

روحوا جنوب أفريقيا!!!!!!!!!!!! هههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloooomi
    انا مبتعث في امريكا وقدمت 3 مرات لاستراليا ورفضت الوزارة مع العلم اني كلمت مدير الابتعاث وقلي تم الرفض الرئيسي انه استراليا 5 سنوات وأنا باقي لي 4 سنوات وأنها مغلقه بس مافي شي رسمي بعد كذا تفاهمت مع الجامعه وسو لي قبول 4 سنوات مكثفة وبلغت الدكتور قلي خلاص تواصل عالاميل مع مكتبي وتواصلت معاهم قالو اول مايجيك القبول ارفع جميع المستندات وبلغنا كي ننتهي من موضوعك عاجلا والله كذا قالو لي ويوم سويت الأوراق ارسلت مايقارب 30 ايميل ولا حد رد علي طيب كيف يقولو مغلقه وموقع الوزارة مكتوب مفتوحه لا ويقول انه مو كل شي صحيح في موقع الوزارة يعني من الاخر انه مافي مرجع وكل ماسالهم استفسار من موقع تواصل يبلغني انها مغلقه واقلهم وش الحل طيب يردون نفس الرد علي استراليا مغلقه أقلهم ايش الدول المتاحه يقلي استراليا مغلقه يعني ماحولك أحد رحت الرياض اسبوعين وتوهقت عندهم ولا في احد يخدمني ولاشي ولي 7 شهور والآن استراليا بعد كم اسبوع تبدى ترا بلغوني بالحرف الواحد بالاميل انه يمكن الانتقال إلى أيرلندا وجالس الان اشتغل عليها بس المشكلة انهم بشهر سبتمبر فا بحاول من جديد وباخذ قبولي وبروح للرياض أن شاء الله وبشوف حل لأن الوضع معاهم تصريف مافي شخص يوجهك كله يقول أسأل الوزاره والوزاره تقول في الموقع موضح الله يسرها لنا ولك ......
    انا دوبي حولت من أمريكا لاستراليا من اسبوعين بس الموضوع اخذ معي اكثر من شهرين و3 طلبات مرفوضة والرابع انقبل
    صحيح تعبت معهم في الاجرائات وبابا رايح جاي للوزارة في الرياض لكن تمت الامور والحمدلله
    على فكرة انا مبتعثة ماجستير والقبولات ماهي سهلة في الجامعات المتميزة تخصصي هندسة برمجيات
    ويمكن رفضو لك لان حضرتك اخي بكالريوس لو اخترت دوله ثانية محددة لطلاب البكالريوس او حتى كمان كلية او جامعة مختلفة في امريكا ممكن يوافقون لك
    خيارات البكالريوس اكثر بكثير من الماستر والجامعات مرنة في القبول لخريج الثانوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose94
    انا دوبي حولت من أمريكا لاستراليا من اسبوعين بس الموضوع اخذ معي اكثر من شهرين و3 طلبات مرفوضة والرابع انقبل
    صحيح تعبت معهم في الاجرائات وبابا رايح جاي للوزارة في الرياض لكن تمت الامور والحمدلله
    على فكرة انا مبتعثة ماجستير والقبولات ماهي سهلة في الجامعات المتميزة تخصصي هندسة برمجيات
    ويمكن رفضو لك لان حضرتك اخي بكالريوس لو اخترت دوله ثانية محددة لطلاب البكالريوس او حتى كمان كلية او جامعة مختلفة في امريكا ممكن يوافقون لك
    خيارات البكالريوس اكثر بكثير من الماستر والجامعات مرنة في القبول لخريج الثانوي
    الله يسر لك والله اني قدمت طلب ورفض وطلبين ورفضوا ورحت لهم قالو اوك وقدمت اعاده نظر ورفضو مالي نصيب باستراليا المشكلة يقولو مغلقه فامدري عنهم كيف نظامهم فا بحتري أيرلندا اقدم وبروح للرياض وان شاء الله تتيسر.

Sent from my SAMSUNG-SM-G925A using Mbt3th mobile app
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.