الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص "البصريات و علوم الرؤية - Optometry" - أمريكا

استفسار تخصص "البصريات و علوم الرؤية - Optometry" - أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    اسم التخصص Doctor of optematry دراسته 4 سنوات وسنه تطبيق هذا التخصص اللي انا طالع عليه اي خدمه تحت امركم بحكم ان اهلي دارسين هذا التخصص في السعوديه وعندي خلفيه بسيطه

السلام عليكم اخ فيصل انا ايضاً اخترت هالتخصص الله يوفقنا ويسهل ، بالنسبه ل سنوات الدراسه ال ٤ جامعات الموجوده تقريباً كلهم يدرسون لمدة ٧ سنوات ع حسب اللي شفته اذا انا مو غلطانه / اذا انت تبع برنامج الابتعاث شيك على الجامعات اللي تدرس ه التخصص ، اتمنى ما يكون بحثي خطأ .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoo_yas
    السلام عليكم اخ فيصل انا ايضاً اخترت هالتخصص الله يوفقنا ويسهل ، بالنسبه ل سنوات الدراسه ال ٤ جامعات الموجوده تقريباً كلهم يدرسون لمدة ٧ سنوات ع حسب اللي شفته اذا انا مو غلطانه / اذا انت تبع برنامج الابتعاث شيك على الجامعات اللي تدرس ه التخصص ، اتمنى ما يكون بحثي خطأ .
    انا ما اطلعت ع القائمة الجديدة لكن على حد بحثي في جامعة wheaton اتوقع اسمها في ولاية ماساتشوستس سبع سنوات يعطونك درجة الدكتوراه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا ما اطلعت ع القائمة الجديدة لكن على حد بحثي في جامعة wheaton اتوقع اسمها في ولاية ماساتشوستس سبع سنوات يعطونك درجة الدكتوراه
    اي صحيح كلامك هذي في ماساتشوستش و الباقي وحده في اوكلوهوما و كاليفورنيا و تكساس
    بس الظاهر انهم نفس الشي
    7 "
  4. انا قدمت تحويل من هذا التخصص .. لاني غير هاوي للتخصصات الطبية لكن نصيحتي لكم ترونه تخصص ممتاز حتى مجال عمله وخصوصا لأخواتي البنات افضل من الطب الله يوفقكم وييسر لكم .. ودعواتكم لي انهم يقبلون تحويلي 😊
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.