الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب وطالبات ماستر العلوم الاشعاعية ( أشعة تشخيصية , الرنين المغناطيسي , والخ )

حوار تجمع طلاب وطالبات ماستر العلوم الاشعاعية ( أشعة تشخيصية , الرنين المغناطيسي , والخ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 5th, 2014, 03:54 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

Radiological Sciences

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..} صباح // ومساءالخيرات .. ~
    اول شيء احب اهني جميع المقبولين بالدفعه التاسعه و الدفعة العآشرة قريبآ ان شاء الله وبالاخص طلاب وطالبآت العلوم الاشعآعية والله يوفقنا وياكم
    ثانيا شيء انا نزلت ذا الموضوع علشان نفيد بعض ونستفيد ونعرف ان التعاون سبب من اسباب النجاح ..
    لذا بيكون هنا تجمعنا اي استفسار او طلب يخص هالتخصص بيكون مرجعه هنا ...

وبخصوص Radiological Sciences كلنا عارفين ان Radiological Sciences له اكثر من مسمى
    و منها :
    RADIOLOGY
    الكلمة هذه لا تعني العلوم الاشعاعية
    بل الطب التشخيصي بالاشعة ,,
    يعني تبع اطباء الاشعة الــ RADIOLOGIST مش احنا !!

MASTER OF
    MEDICAL IMAGING
    OR
    MEDICAL RADIATION
    OR
    RADIOLOGY SCIENCES
    OR
    Master of Science in Biomedical Engineering
    هذا التخصص نحن مادرسناه ,,
    ويندرج تحت العلاج الاشعاعي مش الطب النووي !!

MEDICAL PHYSICS
    طبعا كلكم عارفين وش هي .. تقدروا تتخصصوا فيها بس مادرسنا اي شي عنها
    ماعرف عنها كثير ,, بس اعرف كم شخص تخصص فيها سوا لنا محاضرات عن الفيزياء الرنين المغناطيسي

HEALTH SCIENCES
    وتدور اي ريحة للتخصصات الاشعاعية فيها
    مالقيت ,, عادي لا لليأس نحن لهم بالمرصاد
    نط دور على حرف ال M

MEDICAL IMAGING
    RADIATION THERAPY
    اللي اعرفه ,, وماني متاكد ان اللي يبغا يدرس هالتخصص لازم يكون عنده بكالورويس فيه
    واللي يحب يتاكد يتصل بمستشفى التخصصي قسم الاشعة ويسال مدير القسم وهو يعطيه الاجابة الشافية باذن الله

وله اكثر من تخصص او فروع ..
    ومنهآ :
    ULTRASOUND
    MRI
    COMPUTED TOMOGRAPHY
    NUCLEAR MEDICIN
    MAMOGRAPHY
    DIAGNOSTIC RADIOGRAPHY

بتكلم هنا عن الجامعات ..
    طبعا اهم شيء لما نبحث نروح للجامعات الموصى بها فقط لان حسب ماقال د عبدالله القحطاني غير الجامعات الموصى بها ماراح يقبلون فيها
    طبعا لما نبحث نحدد الدوله - الدرجه العلميه - ونكتب باي مسمى من المسميات المتاحه
    مثلا انا كتبت
    Radiological Sciences وطلعت لي مجموعه من الجامعات دخلت على احداها فالقيت المسمى biomedical science
    سآلت بخصوص النقطه ذي فقالو لي تعتبر امتداد بس اهم شيء نشوف مضمونbiomedical science هل يشمل نفس اقسامنا او لا <<< تآكدوا من هذه النقطة لا أعلم ...

واخيرا ياليت كل احد يكتب لنا
    ايش الولايه اللي اختارتها .. ؟
    ايش التخصص والجامعه اللي حاب تكمل فيه ؟
    وأعطنا أسئلتكـ .. نعطيكـ الجواب ..!!

اتمنى بذا المنتدى العظيم نكون يد وحده ،مانبخل بمساعده وبااي اجابه على عضو ان كنا متاكدين من الاجابه (( وقوم تعاونو ماذلو ))
    دعـواتكـم :
    هآم السـحآب

2. لسلام عليكم
    انا أريد اكمال مسيرتي العلميه لدراسة الماجستير للتصوير الطبي /اشعه حاولت كثيرا في كثير من الدول العربيه و الاجنبيه لكن للاسف لم أتوصل لنتيجه وصدقا لا أعرف ما هو التخصص الأفضل وما هي الجامعه الأفضل فأريد توجيهي للطريق الصحيح من بعد اذنكم وشاكر جدا ل لطفكم
    hemaa20157@gmail.com
    00962787527766
    بإنتظار ردكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.