الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير القبوووووووول وصل يا شباااااب

تقرير القبوووووووول وصل يا شباااااب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما جتني لييييييية ؟ ممكن انا باقي في السرا والا ممكن اللي جالس يرسل تعب ووتبي تجينا مع المناوب اللي بيداقشه ......... والله حوسه بس انا حاط كل املي برب العالمين اولا ثانيا بالملتقى انشالله كل شي يتسهللللل ..... غنو معي الله كريم الله كريم .. يهون الجرح الاليم .. يالله قولوا الله كريم الله كريم ,, يهون الجرح الاليم يله يله ....... ربي يسعدكم وييسر لنا وعقبال ركوب الطائرة ... ونغني بعدين .. في سلم الطائرة بكيت غصب بكيت ,, على محبين قلبي بعما ودعوني .. هههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلف جدا.
    انا ما جتني لييييييية ؟ ممكن انا باقي في السرا والا ممكن اللي جالس يرسل تعب ووتبي تجينا مع المناوب اللي بيداقشه ......... والله حوسه بس انا حاط كل املي برب العالمين اولا ثانيا بالملتقى انشالله كل شي يتسهللللل ..... غنو معي الله كريم الله كريم .. يهون الجرح الاليم .. يالله قولوا الله كريم الله كريم ,, يهون الجرح الاليم يله يله ....... ربي يسعدكم وييسر لنا وعقبال ركوب الطائرة ... ونغني بعدين .. في سلم الطائرة بكيت غصب بكيت ,, على محبين قلبي بعما ودعوني .. هههههههههههههههه
    ان شاء الله تجيك
    ونعم بالله
    يلا انا بغني مععععاك
    هالله هاالله اذا ماطاعك الزمان خلك على الدنيا حليم هالله هالله
    الوعد بالطياره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris saidalani
    شباااااااااب انا جاتني وروحت لتجسير واستلمت القبول الحمدلله
    يعني الحين اللي جاته هالرساله يروح على طول لمكتب التحطيم ويعطونه القبول
    ولا ننتظر لين حضرتهم يتصلوون علينا ونرووووح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soomi-s
    تدرو انو قبولات طلاب كندا من يوم 15 نوفنبر جاتهم القبولات
    يا عيني علينا
    هادي نهاية امريكا
    خليكم خليكم يخلللونا احسن
    ههههههههههههههههههههههههاي الله يوفق طلاب كندا جيران امريكا
    موالكل وصله من كندا القبول مثلنا يعني
    البعض وصله والبعض يترقب

بس ياليت فارس ياكد لنا استلامه للقبول بعد هذه الرساله وش قال لهم وسلموه القبول

سي يو ليتر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.