الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل99
    UNIVERSITY OF DELAWARE (UNIVERSITY OF DELAWARE)

نوفا اناديل لاهنت
    ايوه عندهـــم معهـــد للغـــة Welcome to the English Language Institute (ELI)! | English Language Institute وللمـــراسلتهـــم عن طريــق الايمـــيل CAPadmissions@udel.edu وبالهـــاتف +1-302-831-3787

وللعمـــل التطبيـــق Apply for the Conditional Admissions Program (CAP) | English Language Institute والمعـــهد طبـــعاً كمــا ذاكــــرين اذا

خلصـــت المستــوى السادس تدخـــل الجــامعة بناء على توصية المعهــــد! ........................
    مهــــم تأكــــد من أعتمــــاد المعـــــهد والجـــامعة من الملحقيـــة الثقافيــــة

سبحــــان الله وبحمـــده سبحــــان الله العظيــــــم

7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله

انا خريج دبلوم عالي من كليه الجبيل الصناعية تخصص instrumentation & control engineering tech
    وتخرجي 15-5-2012 ان شاءالله وحاب اني اكمل بكالوريس بنفس التخصص ـ لو احد يقدر يفيديني باسم جامعه اقدر ادرس فيها هالتخصص ولو يكون اكثر من اسم جامعه بكون شاكـر لكم
    7 "
  3. انا ابي استفسر عن اسعار المعاهد التابعه لجامعة the ohio state و wright state لليفيل او الكورتر و هل هي جيدة و ياريت ما تحطولي روابط للموقع لاني صراحه ما افهم و اذا احد عندو خبره ياريت اقدر اتواصل معاه
    و لكم مني جزيل الشكر ,,,
    7 "
  4. بلييييييييييييييييز اقيدوني حبايبي

انا متوكل على الله ثم عليكم انا رفضت الفيزا بسبب غير مؤهل للدراسة على قولهم وانا متخرج من الثانوية من سبع سنين ودرست سنة في الجامعة واربع سنين في الكلية وسنتين في المعهد واتخرجت من المعهد ولله الحمد

المشكلة طلبوا كشف درجات للكية والجامعة وماعندي ورحت مااعطوني وابغا اقدم ثاني على السفارة وايش الحل هل تكفي شهادة المعهد او لا

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووو الرررررررررررررررررررررررررررررررد بلييييييييييييييييييييز
    7 "
  5. عندما اذهب الى الجامعات الموصى بها ماذا اختار

جامعة حكومية
    جامعة خاصة
    جامعة مشتركة
    غير محدد
    معهد
    كلية
    تابعه للكنيسة ومصرحة من الحكومة

انا طالع بعثة معيد بدرس ماجستير مشروط بلغة مكثفة .

انتظر الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOTHING WORTH
    السلام عليكم ورحمه الله

انا خريج دبلوم عالي من كليه الجبيل الصناعية تخصص instrumentation & control engineering tech
    وتخرجي 15-5-2012 ان شاءالله وحاب اني اكمل بكالوريس بنفس التخصص ـ لو احد يقدر يفيديني باسم جامعه اقدر ادرس فيها هالتخصص ولو يكون اكثر من اسم جامعه بكون شاكـر لكم
    مافيه جــامعة معينــة في بالي الحيــــن ,,, وأذا تبغـــي نصيحتـــي راســــل طارق الشيــخ وهــوه يــديك الجـــامعات المعترف فيها http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread187365.html

بالتوفيـــق لك

سبـــحان الله وبحمـــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kl0o0dy
    انا ابي استفسر عن اسعار المعاهد التابعه لجامعة the ohio state و wright state لليفيل او الكورتر و هل هي جيدة و ياريت ما تحطولي روابط للموقع لاني صراحه ما افهم و اذا احد عندو خبره ياريت اقدر اتواصل معاه
    و لكم مني جزيل الشكر ,,,
    الروابــط الى حاطهـــا لك فيهــا الاسعـــار

English as a Second Language
    و LEAP - Learning English for Academic and Professional Purposes

تـــأكــد من أعتمـــاد المعــاهـــد من الملحقيــة الثقافيـــــة

بالتوفيـــق لك

سبـــحان الله وبحمـــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــم

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarion12
    بلييييييييييييييييز اقيدوني حبايبي

انا متوكل على الله ثم عليكم انا رفضت الفيزا بسبب غير مؤهل للدراسة على قولهم وانا متخرج من الثانوية من سبع سنين ودرست سنة في الجامعة واربع سنين في الكلية وسنتين في المعهد واتخرجت من المعهد ولله الحمد

المشكلة طلبوا كشف درجات للكية والجامعة وماعندي ورحت مااعطوني وابغا اقدم ثاني على السفارة وايش الحل هل تكفي شهادة المعهد او لا

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووو الرررررررررررررررررررررررررررررررد بلييييييييييييييييييييز
    لا تيـــأس قــدم مره مرتين ثلاث أربــع حتــى تأخذ التأشيرة أهـــم شئ كمـــل النواقــص الى يبغــونها في نــاس أعرفهم أرفضــوا ثلاث مرات والان موجودين

في امريكا!

بالتوفيــق لك

سبحـــــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظــــــــــــــــــــيم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوديع
    عندما اذهب الى الجامعات الموصى بها ماذا اختار

جامعة حكومية
    جامعة خاصة
    جامعة مشتركة
    غير محدد
    معهد
    كلية
    تابعه للكنيسة ومصرحة من الحكومة

انا طالع بعثة معيد بدرس ماجستير مشروط بلغة مكثفة .

انتظر الرد
    مــن واقـــع خبـــرة لا تعتمـــد على موقــع وزارة التعليـــم العــالي نهائيـــاً ,,,, أخذ العلــم الصحيـــح من الملحقيـــة الثقــافية تفضــل http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread187365.html

بالتوفيـــق لك

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــــــــــــــــم
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    يا اخوان انا طالب مبتعث على ولاية كنتاكي مدينة ((موري Murray للدراسة في جامعة Murray State University )) وعندي استفسارات ارجو من الله العلي العظيم ان يبارك لكل من يساعدني او يحاول المساعدة حيث اني الدارسة سوف تبداء في 11/6/2012 وانا سوف اكون في المدينة في منتصف شهر مايو تقريباً . وسوف احضر انا وزوجتي وابني عمره سنتين. سئوالي هو :

1- مستوى معهد اللغة في الجامعة واسلوب الدراسه فيه .
    2- سهولة او صعوبة الجامعة في تخصص Computer Information Systems .
    3- ماهي اسعار السكن شقة غرفتين +1 حمام وتكون قريبة من الجامعة وفي منطقة امنه وجيدة وقريبة من الخدمات او منزل خاص وما هو الافضل وماهي الطريقة الجيدة هل استئجر قبل وصولي الى المدينة اقصد عن طريق مواقع الانترنيت ام هناك من يستطيع مساعدتي في ذلك؟
    4- كم تتراوح اسعار السيارات في نفس المنطقة وهل يوجد معارض سيارات حيث اني بحث عن طريق موقع كريق ليست ولكن المدينة غير موجودة في الموقع ؟
    5- النصائح العامة التي يمكن ان تفيدونا بها عن اي معلومه عن المدينة او السكان او المعيشة او الجامعة .....
    7 "
117 من 258 صفحة 117 من 258 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.