الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم انا طالب في امريكا اوهايو احناج فقط طريقة ارفاق تقرير المعهد في ملف مبتعث صرلي اسبوع كل يوم ادخل على قلة فائدة وانا الى الان ما سويت طلب الحاق طالب ومتى اسوي اش اسوي فنفسي اتمنى المساعدة اخوكم محتار الله يسهلها عالجميع !!
    7 "
  2. الاخوة الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار وامل الرد علي سريعا وان تكون المعلومة مؤكدة
    عند تعبئة الابليكيشن 160 الا انني توقفت عند اضافة المرافقين حيث ان زوجتي المبتعث الرئيسي وزوجي يرغب بالدراسة ولديه قبول من معهد اللغة والطفل عمره سنتين وشهرين مع العلم ان الطفل مضاف مع المبتعث الرئيسي في خطاب قبول اللغةi_20والزوج مستقل.
    السؤال هو؟
    1-عند تعبئة النموذج للمبتعث الرئيسي والوصول الى خانة اضافة المرافقين هل يتم اضافة الزوج والابن الى المبتعث الرئيسي؟
    2- عند تعبئة النموذج للزوج الراغب بالدراسة والوصول الى خانة المرافقين هل يتم اضافة الزوجة المبتعث الرئيسي والطفل؟
    3-عند تعبئة النموذج للطفل والوصول الى خانة المرافقين هل يتم اضافة الزوجة المبتعث الرئيسي والزوج الراغب بالدارسة؟
    امل الاجابة على تلك الاسئلة والله يحفظكم ويرعاكم,,,,,,,
    مبتعث جديد يستعد للسفر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج مساعدتكم اذا سمحتم للحصول على قبول في البكالوريوس في علوم الحاسب تكون جامعه سهلة في تحويل المواد و الأفضل يكون فيها طلبة سعودين
    مشكورين ويجهله في ميزان حسناتكم
    عبدالله
    7 "
  4. السلام عليكم ابغى اسأل عن مدينه دايتون بولايه اوهايو انا جاني قبول من جامعه رايتن ستين هل في سكن عوائل قريب لاني راح ادرس انا وزوجي ومعي اطفال الله يوفق اللي يرد لاني والله محتاره واي افضل مدينه ديتون او توليدو باوهايو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abodi870
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج مساعدتكم اذا سمحتم للحصول على قبول في البكالوريوس في علوم الحاسب تكون جامعه سهلة في تحويل المواد و الأفضل يكون فيها طلبة سعودين
    مشكورين ويجهله في ميزان حسناتكم
    عبدالله
    هلا بك اخوي عبدالله
    راسلني على الايميل hoeny001@gmail.com
    و ابشر بعزك
    7 "
214 من 258 صفحة 214 من 258 ... 164209213214215219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.