الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارغب بتزويدي بمحام مجاني او لايزيد عن 100 دولار لو تكرمتم في امريكا ولايه نيوجرسي

مساعدة ارغب بتزويدي بمحام مجاني او لايزيد عن 100 دولار لو تكرمتم في امريكا ولايه نيوجرسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosylady
    عشان عقدي سنه وتقلي لازم تكملين العقد والي اعرفه انه لو في مشكله صادفتها في البيت اقدر اخرج..لكن حبيت استفسر من محامي والافضل يكون مجاني لانه ماعندي فلوس ادفع لمحامين
    الله يكون بعُونك وضعك مرة مزري ، وأكيد لها مدخل قانون 100%

لكن نصيحة أخوية ،،، حاولي تحلينها وديا ً افضل لك والا الله يعينك بتضطرين تضحين بالمبلغ الي دفعتيه لهم وتتركين البيت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهــند
    الله يكون بعُونك وضعك مرة مزري ، وأكيد لها مدخل قانون 100%

لكن نصيحة أخوية ،،، حاولي تحلينها وديا ً افضل لك والا الله يعينك بتضطرين تضحين بالمبلغ الي دفعتيه لهم وتتركين البيت
    ايت مبلغ قصدك السكيورتي ديبوزت؟ولا فلوس الشهور الباقيه لانه باقيلي خمس شهور ...بعدين انا اكلمها لكن هيه شريره شكلها ماتحب المسلمين او عشاني سعوديه تبغا فلوس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosylady
    ايت مبلغ قصدك السكيورتي ديبوزت؟ولا فلوس الشهور الباقيه لانه باقيلي خمس شهور ...بعدين انا اكلمها لكن هيه شريره شكلها ماتحب المسلمين او عشاني سعوديه تبغا فلوس
    السيكورتي ديبوزت تعطيك اياها غصبا على خشمها بدون محامي ولا غيره ،، لكن ايجار الخمس شهور ممكن يروح عليك اذا كنتي موقعه عقد ، ويعتمد على حسب التعويض المذكور

والله لو اني بولايتك كان جيت وتفاهمت معها لكن للاسف انا مكبل هينا لا فيزا ولا يحزنون

لكن ارجع واقول لك يا غريب خلك أديب ،، حاولي حاولي بقدر الامكان توصلين معها لتسوية بالتفاهم واللين ،، لان المحامي ماراح يتكلم الا بالقانون ، جربي مبدئيا ً التفاهم الشديد معها واذا ما نفع مالك الا محامي والله يكون بعُونك
    7 "
  4. هادا جزات الي يعتمد على غيره..عساني بس انجح في الامتحان ..واادا على العقد كاتب انه اسيب نوت تحت اي ظروف اصادفها وفي نفس الوقت كاتب هادا مو معناته ان المستاجر يخرج بدون اي موافقه..الحمد لله انشالت الفاره الان من بيتي بروح انام ماشوف من التعب ولا اركز..الله يعينك اخوي انصحك لاتخلي احد يوقع لك عقد البيت..اسئلل مجرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britin fan
    طيب ليش ماتجيبين لها زبون محتاج سكن ياخذ خمس شهور عنك زي ما انتي رضيتي حيرضى غيرك
    وين الزبون...مافي احد يبغا يسكن..وانا كلمت المديره بالطيب مانفع معاها ميته على القرش خلاص العقل مايبغا يستوعب...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.