الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلمه وزوجي مبتعث

استفسار معلمه وزوجي مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الفجر
    فجر الفجر

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر الفجر الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الفجر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _________ , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • _________
    • أنثى
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 09:32 PM

مرحبا,, الله يخليكم يااهل الخبره والعلم دلوني
    انا معلمه وخدمتي سنتين وخطيبي مبتعث ضمن برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي "طبيب" للاسف انا ماحصلت على ابتعاث من قبل وزارة التربية والتعليم ,,, وارغب بطريقه "الله يخليكم بالتفصيل" اني اسافر بفيزة مبتعثه وليست مرافقه ولو على حسابي في البدايه ؟؟ وكيف احصل على ضمان مالي؟؟
    عشان زي مانتو عارفين بما اني موظفه حكوميه ماينفع التحق ببرنامج الملك عبدالله ,,
    الله يخليكم ابغى طريقة؟
  2. طيب بضيف انتي معلمة يعني اذا قدمتي على بعثة تنلغي وظيفتك او تقدمي تنازل ؟
    عشان انا سمعت ان معلمات التربية عشان يواصلو درسات لازم يتنازلو عن وظائفهم ومن شروط الإبتعاث تكون المبتعث والمبتعثه مو شاغلين وظيفه
    لكن لو على حسابك او على حساب البرنامج لازم تتنازلي هذا اللي انا فاهمه ..

انتي تقولي زوجك وخطيبك ..
    اذا زوجك ..السفارة تعطيك فيزة F1 يعني مو فيزة مرافقه فيزة مثل زوجك تقدري تكملي فيها دراستك
    الضمان ما أقدر افيدك
    مادام بتكملي قدمي على المرحلة السابعة
    7 "
  3. احنا مملكين وزواجي في شهر صفر الجاي انشاءالله وابتعاثه ينتهي على 2014 وانا ما ابغى اطلع كمرافق واخاف ياخذ وقت عابال ما تتغير لــفيزة مبتعث... خصوصا الفتره اللي باقيه بسيطه ابغى اطلع ادرس على طول معهد وبعدين ماستر
    7 "
  4. طيب انا اقترح انك تطلعين كمرافقة وبعدين تحولين كمبتعثة
    لانك على كلامك انك ما قدامك الا استثنائي صح؟
    اذا ايوا
    توكلي على الله
    لان مالك الا هذا الطريق إلا إذا قدرتي تجيبين موافقة على إبتعاثك هذ شي ثاني
    والله يوفقك
    7 "
  5. نفس المشكلة انا وزوجتي..

بس سألت شؤون الموظفين تبع وزارة التربية وقالوا نعطيها اجازة استثنائية (مرافقة للمبتعث)

واعتقد بعدين الملحقية او السفارة ممكن تتولى اجراءات انضمامها للبعثة واجراءات منحها اجازة دراسية من وزارة التربية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneer YIC
    طيب انا اقترح انك تطلعين كمرافقة وبعدين تحولين كمبتعثة
    لانك على كلامك انك ما قدامك الا استثنائي صح؟
    اذا ايوا
    توكلي على الله
    لان مالك الا هذا الطريق إلا إذا قدرتي تجيبين موافقة على إبتعاثك هذ شي ثاني
    والله يوفقك
    طيب اخ منير حكاية التحويل من مرافقه الى مبتعثه اخاف تاخذ وقت ؟ وابتعاث زوجي بينتهي 2014
    احد عنده خلفيه كم تاخذ وقت تحويل الفيزه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجهني
    نفس المشكلة انا وزوجتي..

بس سألت شؤون الموظفين تبع وزارة التربية وقالوا نعطيها اجازة استثنائية (مرافقة للمبتعث)

واعتقد بعدين الملحقية او السفارة ممكن تتولى اجراءات انضمامها للبعثة واجراءات منحها اجازة دراسية من وزارة التربية.
    اخ مهند الجهني سافرت انت وزوجتك او لسه لا ؟ اذا قد سافرت زوجتك طلعت كمرافقه او مبتعثه "يعني تبغى تدرس او لا"؟
    اللي متاكدة منه انه الاجازة الدراسيه من شروطها ثلاث اداءت وظيفيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الفجر
    اخ مهند الجهني سافرت انت وزوجتك او لسه لا ؟ اذا قد سافرت زوجتك طلعت كمرافقه او مبتعثه "يعني تبغى تدرس او لا"؟
    اللي متاكدة منه انه الاجازة الدراسيه من شروطها ثلاث اداءت وظيفيه

لسه ما سافرنا بس ان شالله بالمرحلة السابعه ناويين وعازمين بعد على السفر, صحيح ان الاجازة الدراسية من شروطها ثلاث اداءات وظيفية لكن زوجتي عندها اثنين فقط ,وسنعقلها ونتوكل حتى لو ايش ما صار , واعتقد ان الوزارة ستسثني مثل هالحالات لانها مجبرة على انها تستغني عن المعلمة لفترة لا تقل عن ثلاث سنوات لذلك الافضل
    ان تمنح المعلمه اجازة دراسية على ان تكمل دراستها في نفس تخصصها ,( ولما ترجع يحطوها مشرفة)

ترا الدنيا سهالة ,,,, بس هذولي مضيقينها,,,
    وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.