الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدووووني يا ناس محتااااااار والله ................. والله يوفقه دنيا وآخره لي يدخل

مساعدة ساعدووووني يا ناس محتااااااار والله ................. والله يوفقه دنيا وآخره لي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

September 7th, 2011, 11:38 AM

سلام عليكم

اخواني

طلبي صعب شوية ...................... لكن مافي مانع الاقتراحات

انا واختي مقدمين على بعثة طبعا انا مرافق .......... المهم

انا خريج هندسة صناعية بمعدل 2.16 من 5 wes

وهي 4.5 من 5 علوم حاسب والايتلس 7 يعني مابقى الا جي اري اي الحمد الله

والحمدالله انقبلت قبول مبدئي ببرنامج الملك عبدالله المرحلة السابعة

وتعبنا عشان ندور مدينة فيها جامعة قوية مرررة بعلوم الحاسب وبنفس الوقت جامعة بنفس المدينة تقبل المعدلات النازلة لتخصص ادارة الاعمال او الهندسة صناعية ............ واهم شي عندي ياشباب امان المدينة .....

وترى ماعندي مانع اروح بالسيارة للكلية مدة 45 دقيقة او ساعة للي تبعد عني .........؟؟

فكرت في جامعة ماديسون ويسكانسون صعبة وكويسة وجنبها جامعة وايت ووتر .........

او ستانفورد وجنبها جامعة chico كاليفورنيا

وانا والله نفسي ادرس في ولاية واشنطن دي سي بس المشكلة في جامعة واشنطن ما فيها ماستر علوم حاسب وانا متاكد من الموقع الوزارة مو معترف فيه !!!! .

وابي منكم ترشيحاتكم واسامي الجامعات والمدينة والولاية .....

والله يوفقكم إنشاء الله ...........
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي لبس بالموضوع شويتين عزيزي

بالله إيش التخصصين اللي تبيها تكون للدراسه بالانجليزي لو تقدر عشان أقدر أبحث لك عنها في مدن أعرف عنها إنها كويسه وأسأل اللي فيها

مووفق عزيزي ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي لبس بالموضوع شويتين عزيزي

بالله إيش التخصصين اللي تبيها تكون للدراسه بالانجليزي لو تقدر عشان أقدر أبحث لك عنها في مدن أعرف عنها إنها كويسه وأسأل اللي فيها

مووفق عزيزي ...,
    ماجستير علوم حاسب ... في جامعة قوية زي مثلا عندك بالولاية الي انت فيها جامعة بنسلفيا ستيت

التخصص الثاني ماجستير ادارة اعمال او هندسة صناعية او موارد بشرية او ادارة مشاريع ,,,,,,,,,, قبول مشروط بجامعة سهلة

والله يبعدك عنك الالتباس انشاء الله ويوفقك يا بطل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    سلام عليكم
    اخواني
    طلبي صعب شوية ...................... لكن مافي مانع الاقتراحات
    انا واختي مقدمين على بعثة طبعا انا مرافق .......... المهم
    انا خريج هندسة صناعية بمعدل 2.16 من 5 wes
    وهي 4.5 من 5 علوم حاسب والايتلس 7 يعني مابقى الا جي اري اي الحمد الله
    والحمدالله انقبلت قبول مبدئي ببرنامج الملك عبدالله المرحلة السابعة
    وتعبنا عشان ندور مدينة فيها جامعة قوية مرررة بعلوم الحاسب وبنفس الوقت جامعة بنفس المدينة تقبل المعدلات النازلة لتخصص ادارة الاعمال او الهندسة صناعية ............ واهم شي عندي ياشباب امان المدينة .....
    وترى ماعندي مانع اروح بالسيارة للكلية مدة 45 دقيقة او ساعة للي تبعد عني .........؟؟
    فكرت في جامعة ماديسون ويسكانسون صعبة وكويسة وجنبها جامعة وايت ووتر .........
    او ستانفورد وجنبها جامعة chico كاليفورنيا
    وانا والله نفسي ادرس في ولاية واشنطن دي سي بس المشكلة في جامعة واشنطن ما فيها ماستر علوم حاسب وانا متاكد من الموقع الوزارة مو معترف فيه !!!! .
    وابي منكم ترشيحاتكم واسامي الجامعات والمدينة والولاية .....
    والله يوفقكم إنشاء الله ...........

وعليك السلام ورحمة الله. ليس يحضرني الآن جامعة تقبل بمعدلك. حقيقة هو جدا منخفض ولم يمر علي جامعة تقبل بهذا المعدل الا قبول يسمى PROVISIONAL ADMISSION , فكان الله في عوننا وعونك. ولكن لدي ملاحظتان على السريع بخصوص كلامك.

1. ليكن في علمك أن كثيرا من برامج ماجستير الحاسب الآلي لا تتطلب الـGRE وفي جامعات ممتازة.
    2. جامعة جورج واشنطن بمنطقة واشنطن دي سي معترف بها وبرنامج علوم الحاسب كذلك معترف به للبكالوريوس والماجستير والدكتوراة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &

وعليك السلام ورحمة الله. ليس يحضرني الآن جامعة تقبل بمعدلك. حقيقة هو جدا منخفض ولم يمر علي جامعة تقبل بهذا المعدل الا قبول يسمى PROVISIONAL ADMISSION , فكان الله في عوننا وعونك. ولكن لدي ملاحظتان على السريع بخصوص كلامك.

1. ليكن في علمك أن كثيرا من برامج ماجستير الحاسب الآلي لا تتطلب الـGRE وفي جامعات ممتازة.
    2. جامعة جورج واشنطن بمنطقة واشنطن دي سي معترف بها وبرنامج علوم الحاسب كذلك معترف به للبكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

مشكور على الرد ............

والمعدل حولته عن طريق wes وصار 2.16 من 4
    وايش هو PROVISIONAL ADMISSION ممكن توضحلي اياه ...

وبالنسبة لجامعة جورج واشنطن دخلت على موقع الوزارة

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

مالقيت الا المعترف فيه بكالرويوس والرابط عندك ..............

وشكرا والله يوفقك انشاء الله
    7 "
  6. معليش بعد اذن صاحب الموضوع

ممكن اسأل لو سمحتو

انا ابغى جامعة فيها تخصص تربيه خاصة ما جستير

معدلي 4.63 من 5

وبس مطلوب اختبار الايلتس والا كمان اختبار غيره؟؟

الله يسعدكم جاوبوني

ومعليش ع التدخل في الموضوع..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    مشكور على الرد ............
    والمعدل حولته عن طريق wes وصار 2.16 من 4
    وايش هو PROVISIONAL ADMISSION ممكن توضحلي اياه ...
    وبالنسبة لجامعة جورج واشنطن دخلت على موقع الوزارة
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    مالقيت الا المعترف فيه بكالرويوس والرابط عندك ..............
    وشكرا والله يوفقك انشاء الله
    الـPROVISIONAL ADMISSION هو خيار تعطيه بعض الجامعات لطالب الذي معدله في البكالوريوس متندني. هذا النوع من القبولات يُلزم الطالب بدراسة تيرم إلى سنة مواد بكالوريوس ويحصل على درجات B أو أعلى في كل المواد وبعدها يسمح له ببدء دراسة الماجستير. بالنسبة لجامعة جورج واشنطن , فالجامعة والقسم أعرفهما كما أعرف أسمي وقد سبق أن قمت بمساعدة عدد من الطلبة المتميزيين في الحصول على قبول لماجستير علوم الحاسب من الجامعة. برنامج علوم الحاسب معترف به من وزارة التعليم العالي لجميع الدرجات العلمية. حتما انت ترتكب خطأ ما أثناء استخدامك لنظام الجامعات الموصى بها.

الاســـم:	141499061.jpg
المشاهدات: 442
الحجـــم:	22.1 كيلوبايت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    الـPROVISIONAL ADMISSION هو خيار تعطيه بعض الجامعات لطالب الذي معدله في البكالوريوس متندني. هذا النوع من القبولات يُلزم الطالب بدراسة تيرم إلى سنة مواد بكالوريوس ويحصل على درجات B أو أعلى في كل المواد وبعدها يسمح له ببدء دراسة الماجستير. بالنسبة لجامعة جورج واشنطن , فالجامعة والقسم أعرفهما كما أعرف أسمي وقد سبق أن قمت بمساعدة عدد من الطلبة المتميزيين في الحصول على قبول لماجستير علوم الحاسب من الجامعة. برنامج علوم الحاسب معترف به من وزارة التعليم العالي لجميع الدرجات العلمية. حتما انت ترتكب خطأ ما أثناء استخدامك لنظام الجامعات الموصى بها.

الاســـم:	141499061.jpg
المشاهدات: 442
الحجـــم:	22.1 كيلوبايت

تسلم يالمستشار ,,,,,,,,,,,

طيب لما اخلص سنة بكالريوس على طول اكمل ماستر .......... وهل شهادة البكالريوس تتعدل لو ما بغيت اكمل ... يعني لو درست سنة مواد بكالريوس ووقفت ما كملت هل يعطوني شهادة بكالريوس جديدة ؟؟؟

وبالنسبة للجامعة في لخبطة انا قصدي الي بسياتل واشنطن ستيت washington university seattle وهذي علوم الحاسب مو معترف فيها الماستر والدكتوراه بالجامعة مع العلم ان الجامعة ترتيبها العاشرة على مستوى امريكا .

ومشكور اخوي طيب بالنسبة لمعدلي 2.16 من 4 هذا تعرف جامعة في بكالفورنيا او ولاية واشنطن دي سي او ويسكانسون تقبلني ...........؟ وتعطي قبول مشروط ........

واشكرك على مساعدتك يالغالي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &

السلام عليكم : ابغى افسر توضيح بلغه العربيه ومفهوم العام لنا اغلب السعودين يااخ مستشار شي طبيعي يدخلو قبول مؤقت عشان الغه وبعدها يدخل التخصص سواء نسبه متدنيه او عاليه اللي مايدخل القبول المؤقت اهو طالب ممتاز في الغه الانجليزيه فقط ماله دخل في نسب العاليه والمتدنيه ...
    PROVISIONAL ADMISSION وهوالقبول المؤقت
    برنامج تجتاز التوفل والايلتس..شي طبيعي مطلوب لمماستروبكالريوس ان تكون عندك لغه ثم تدخل برنامجك الدراسي في ماستر..ليش تحبون تصعبو شي وهو ميسر

مايصير عزيزي تلعب في العنوان ماراح تقبلك جامعه الا عن طريق القبول المؤقت هههههههههههههههه بسبب نسبتك متدنيه. ..عادي ميسره ولله حمد بل تقبلك وتقبلنا وتقبل النسب المتدنيه والعاليه الكل فتره قبول مؤقته لمانجتاز الغه ثم ننضظم. ونتخصص. اي
    لغه سنه..=>وهذ نسميها القبول المؤقت..تجتاز تنتقل إلى

التخصص ماستر مدته سنتين ونص او 3 سنين ..
    واللي يبغى يغير غير تخصصه في ماستر يضيفون له مواد تكميليه وش دخل نسبه متدننننيه

رأي ان تختار(شعبة الدراسات العلياUniversity of California, Irvine جامعة كاليفورنيا في ايرفين) مااعرف عاد اتأكد ماتاكدت في جامعه اللي اعطيتك موجود تخصص بحكم اشغالي الان هل متكدس او لا..عن طريق الرابط اللي تعرفه وزاره وهو

http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.