الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آلضمآن آلمآلي"آلشهآدهـ آلبنكيه"للمعآهد وآلجآمعآت آلأمريكيه!! "بآلدولآر أم بآلريآل" ؟

آلضمآن آلمآلي"آلشهآدهـ آلبنكيه"للمعآهد وآلجآمعآت آلأمريكيه!! "بآلدولآر أم بآلريآل" ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعــد الإتصآلآ وآلبحــث وآلتحري .. تذكرت زميل لي بآلبنكـ آلرآجحــــي .. كلمته ..
    وحولـــني لمدير آلفرع ..

وقآل لي .. إنه فعلآ آلرآجحــــي .. يعطي شهآدهـ بنكيـــه بآلريآل وآلدولآر .. بس آلمشكـــله بإدآرة بنكـ آلرآجحي أللي مآعلمت آلموظفين
    على هآلنظـــآم ..

أنآ أتوقع حتى الأهـــلي .. نفس آلشي يعطي شهآدهـ بنكيه بآلدولآر .. بس آلموظفين أللي صآدفتهـــم .. مآيعرفوآ طريقــــة آلتحوويل ..

وبآلتوفيق ..

7 "
  2. ^^^^^^

كل مافي الأمر كالتالي :

الإدارة العامة لأي بنك تعمل " آبديت " واتحدث عدة أمور سواء شكل الشهادة البنكية والكلام الموجود فيها أو أي أمر آخر .

المشكلة :

أغلب مدراء البنوك ما فيه حيــل يعمل آبديت عنده في الجهــاز !

وفوقها كمان لما تكلمه واتقله يا حبيبي يانور عيني متأكد من كلامي بإنكم تصدرون شهادة بنكية وكشف حساب " إنجلش " وبالدولار ،

تلاقيه يعابــطك وبكل ثقة وأكنــه منزه من الخطأ والنسيــان !! .

تخيل الوالد الله يحفظه تعب مع بنك الرياض وخصوصا مع المديــر اللي كل يوم يقول بكرا واليوم اللي بعده يقول بعد يومين !

ألين مامر " أسبوعين " تمــاما !!

المهم توجهنا لفرع آخر وكان جواب الموظف " بإن بنك الرياض يصدر شهادة بنكية وكشف حساب بالدولار والريال بدون أي مشاكل "

قلنالو طيب طلعها لنا ؟

قال : آســف النظام يمنعني أصدر شهادة بنكية كون بطاقة العميل تم إصدارها من فرع آخـــر !! .

المهم دخلنا على مدير الفرع وبعد مد وجزر " ما طلعنا بشي ! " ،

فكلمنا الموظف قلناله الله ييسرلك أمرك إرسل النموذج اللي عندك اللي بالانجلش والمبلغ بالدولار للفرع الرئيسي وارسلو على المدير وعلى جميع الموظفين ،

رحنا للفرع الرئيسي اللي المدير فيه يعابــط ووريناه الرسالــة وشافها " بأم عينــه " وكالعادة تعالو بكرا !

وفوق هذا الوالد " خدمة ذهبية " أجل لو خدمة عايدية ايش بيصير ؟؟؟

المهم آخر شي دخلنا على المدير والوالد أخلاقه " H " وطلب من المدير حالا إلغاء الحساب وتسليم الوالد المبالغ في الحساب ،

المدير طالع في الوالد *_* ،

" صلي على رسول الله ياعــم ......... "

تخيل من وقتها المدير بنفسه أصدر الشهادة البنكية وفي مدة " 3 دقايق " تقريبـــا !!

وقبلها قاعدين " أسبوعين " !!!

آآآآآآآآآآخخخ بــس من بنوكنا !

حتى الواحد صار يتعب في حلالــه " استغفر الله العظيم "

عذرا أطلت عليك يالغالي ، لكن بهذلة تبهذلناها وحبيت أفيدك بالتجربـة : )

الله ييسرلك أمرك وأمر كل مسلم ومسلمــة يــــارب

تفضل يالغالي هذا شكل الشهادة البنكية من بنك الرياض للإفادة :

7 "
  3. انا لي تجربة سابقة مع البنك الأهلي
    ورفضوا انهم يحطون الشهادة بالدولار

بس كل الأماكن اللي قدمت عليها في أمريكا قبولها
    للمعلومية رأس مالها يضرب الإجمالي في 3.75 أو يكلم أي واحد من الطلبة السعوديين وهو بيعطيه الزبدة
    7 "
  4. [يعطيكم العافية عالموضوع
    انا اليوم طلعت كشف حساب وشهادة بنكية عشان معهد بيتسبيرغ
    بس الشهادة البنكية كانت بالابيض والاسود(وقالولي هذا الورق الرسمي) زي اللي فوق وختموا عليها بختم الرياض بس الفرق ان نفس الورقه مكتوبه بالعربي والانجليزي معا.....
    غير انهم بدل ما يعدلون Ms. حاطين Mr.
    وبدل her حاطينhis
    تتوقعون المعهد يدققون بهالشي

وبالنسبة لكشف الحساب كان اسمي بالعربي وبالريال فحاولت تغير الاسم انجليزي قالتلي الموظفة ما يصير غير دفع الرسوم ياخذ وقت لان اول ما التحقت ببنك الرياض معلوماتي كانت بالعربي

وقالولي مايصير يتعدل للدولار....
    تتوقعون بتكون مشكلة

بوركتم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neurology
    [يعطيكم العافية عالموضوع
    انا اليوم طلعت كشف حساب وشهادة بنكية عشان معهد بيتسبيرغ
    بس الشهادة البنكية كانت بالابيض والاسود(وقالولي هذا الورق الرسمي) زي اللي فوق وختموا عليها بختم الرياض بس الفرق ان نفس الورقه مكتوبه بالعربي والانجليزي معا.....
    غير انهم بدل ما يعدلون Ms. حاطين Mr.
    وبدل her حاطينhis
    تتوقعون المعهد يدققون بهالشي

وبالنسبة لكشف الحساب كان اسمي بالعربي وبالريال فحاولت تغير الاسم انجليزي قالتلي الموظفة ما يصير غير دفع الرسوم ياخذ وقت لان اول ما التحقت ببنك الرياض معلوماتي كانت بالعربي

وقالولي مايصير يتعدل للدولار....
    تتوقعون بتكون مشكلة

بوركتم

أختي الكريمة الشهادة البنكية اللي قصدك عليها تلاقيها في الرابط لموضوع سابق وضعته :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread343860.html

بإفادة الأخوان والأخوات الله يديهم الصحة والعافية يقولون إنها تمشي ،

عن نفسي لما راجعت مع الوالد الفرع الآخر ووريناهم الشهادة الموظف " استغرب ! " ،

قلنا بإن هذي الشهادة هي الأصل اللي بتنرسل للفرع الرئيسي في الرياض !

وبعدها غيرنا الشهادة إلى الشكل الموضح في ردي السابق ،

عن نفسي قدمت بالشهادة الموضحة بالأعلى والحمدلله جبتلي قبول المعهد ،

الشهادة اللي عندك بإذن الله ماشية ، ادا عندك وقت تعدلينها " يكون أفضـل " ،

يسر الله أمرك وأمر كل مسلم ومسلمة يــارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    بعــد الإتصآلآ وآلبحــث وآلتحري .. تذكرت زميل لي بآلبنكـ آلرآجحــــي .. كلمته ..
    وحولـــني لمدير آلفرع ..

وقآل لي .. إنه فعلآ آلرآجحــــي .. يعطي شهآدهـ بنكيـــه بآلريآل وآلدولآر .. بس آلمشكـــله بإدآرة بنكـ آلرآجحي أللي مآعلمت آلموظفين
    على هآلنظـــآم ..

أنآ أتوقع حتى الأهـــلي .. نفس آلشي يعطي شهآدهـ بنكيه بآلدولآر .. بس آلموظفين أللي صآدفتهـــم .. مآيعرفوآ طريقــــة آلتحوويل ..

وبآلتوفيق ..

نفس المشكلة اواجهها مع ساب .. عندي شهادة بالريال .. وش الحل ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.