الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين الجامعآآآت ..

محتار بين الجامعآآآت ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad alg
    saad alg

مبتعث مستجد Freshman Member

saad alg السعودية

saad alg , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريباً , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • قريباً
    • ذكر
    • الخبر, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 02:21 AM

السلام عليكم ..

ي جماعه انا احترت بين الجامعات ..

اتمنى من اي شخص عنده فكره حول جامعه من افضل 100 في امريكا حسب موقع us news ولديها معهد تابع لها

ان يشاركنا باسمها ... مع جزيل الشكر
  2. ✗ ┋أًخٌيً أَلَڳًرّيًمٌ بِأِرٌڳُ أٌلُلَهُ فًيًڳّ حَدَدٌ تّخًصّصَڳً وًأٌلّمًرَحٌلَة بَڳٌأٌلٌوًرًيٌوَسِ أًۇ أِلّمَأٌجًسّتُيَرَ أِوُ أِلَدّڳُتًوُرٌأُهُ وَأُبّشُرَ بٌعٌزٌڳِ مِأِيّصّيَرِ خَأِطِرُڳً أًلٌأٌ طّيّبَ ┋ ✗

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alg
    بكالوريس من المرحله الثامنه

- - - مشاركة محدثة - - -

بكالوريس من المرحله الثامنه
    ✗ ┋ طٌيٌبّ يٌأً حّبٌيًبٌ قّلُبٌيً مُأً أًخِتَلَفٌنَأً لِڳِنً وُشَ تِخٌصِصًڳٌ أِوّ رٌغًبًأَتًڳٌ ؟ حِتِيً نٌقَدّرُ نّسِأًعٌدّڳً وٌنّفَيِدُڳً أَڳَثِرُ

عٌمِوِمُأٌ ً أُلّمُرَحًلّة أِلِثًأٌمّنُة يَۇجّدٌ 9 تَخُصِصُأُتُ لِمٌرًحُلِة أًلِبُڳَأَلّوّرَيٌوّسَ وِهًيُ [ أَلِطّبِ وُ أَلِعّلٌوَمَ أَلِطُبُيّة وً أٌلِعّلِۇمّ أُلّصٌحَيٌة وِ أِلّصِيٌدِلّة وّ أُلِتِمٌرّيَضِ وُ أٌلّفُزًيَأَء وٌ أًلِڳّيًمًأُء وً أَلّأُحّيِأُء ۇ أِخَيًرًأُ أُلٌنَقّلَ أَلِبُحًرٌيّ ]

حِدّدً نَحٌصَصّڳِ ۇأُنٌأُ عيّوّنّيَ لَڳً وِأُنُأَ أًخًوٌڳَ
    ┋ ✗

7 "
  4. تكفون فزعتكم يالي بامريكا انا ترشحت ولله الحمد طبعا ابغى احول موهبه
    دكتوراه ايش افضل جامعه ومعهد سوى ابغى جامعه ومعه قويه عشان يكون قبول مره وحده
    ابغى ولايه ماتكون برد مره المعيشه وسط تكون اماااان ومافيها سود
    7 "
  5. هدووو هدوووو ليه افضضضل جامعه ! ماابي اجيب لكم احباط بس هدو اللعب لآن الجامعه مو بكيفك اولا
    ثانيا الملحقييييه ياحبايب قلللبي تنتظركم ع احمررر من الجمر عشان تجلطكم<<< تسوي لكم رعب من الحين

"اهم شي المعهد يكون مفتوح ومعتمد وتابع لجامعه مفتوحه ومعتمده " هدي نصيحتي لكم وعلقوها بآذنكم .

مسآله القائمه هدي يبغئ لها شغله ، وانا اعتذر مااقدر افيدكم لان معهدي تجاري وانا مشغوله ادور لي قبول ماستر ومالقيت للحين <<< خذو نصيحتي معهد تابع للجامعه اول خطوه عشان لاتتوهقون مثلي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.