الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

تخصصك مناهج وطرق تدريس وتبي أدلك على جامعة بقول مشروط أو نهائي في جامعة سهلة.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الكريم كل الشكر والتقدير على ماتقوم به من جهد واسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الاجر ويوفقك في دراستك

بالنسبة لي تخصصي في الماستر ادارة تربوية تعليمية بمعدل 4.79 من 5 واريد قبول لدرجة phd بنفس التخصص قبول مشروط بدون جيمات او جي ار اي
    هل تدلني على جامعة مناسبة او مكتب يوفر القبول .
    مع جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed _55
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي حرفي بلا قيود
    انا سوف اطلع مرافق مع زوجتي واريد جامعه في المناهج وطرق التدريس الرياضيات بدون جي اي ار
    تخصص رياضيات تربية
    معدلي 3.51 من 5
    اعمل مدرس و خدمتي سنتين
    عند لغتي الانجليزيه جيده واختبارت ايلس وجبت 5

ولك الف شكر على مجهودك الرائع

هلا أخوي كتبت قبل إن جامعة Gorge Masson university توفر القبول في المناهج بلا جي آر اي

بالتوفيق والله ومعدلك طيب ماشاء الله والإيلتس يبيلك شوي بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.A.I.O
    شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك واسال الله لك الاجر

عزيزي انا طالع مرافق مع زوجتي وان شاء الله ناوي انضم للبعثه لدراسة الماستر في الادارة الهندسية علما ان شهادتي البكالوريوس هي في الهندسة الصناعية ولدي خبره 4 سنوات في احدى الشركات الكبرى ولكن ما يقلقني هو ان معدلي في البكالوريوس كان 2.49 من خمسه

فهل يتم التركيز على المعدل اذا بغيت اجيب قبول للجامعه علشان الماستر ولا يركزون ع درجه التوفل والي ار اي والخبرة ؟

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

عزيزي انا طالع مرافق مع زوجتي وان شاء الله ناوي انضم للبعثه لدراسة الماستر في الادارة الهندسية علما ان شهادتي البكالوريوس هي في الهندسة الصناعية ولدي خبره 4 سنوات في احدى الشركات الكبرى ولكن ما يقلقني هو ان معدلي في البكالوريوس كان 2.49 من خمسه

فهل يتم التركيز على المعدل اذا بغيت اجيب قبول للجامعه علشان الماستر ولا يركزون ع درجه التوفل والي ار اي والخبرة ؟

شكرا

هلا أخوي، حقيقة مثل ما تفضلت بأن المعدل منخفض ولكن يا خوك في جامعات تتغاضى وأن حاول ما تشوف التوب شوف أي جامعة متساهلة وجيب لهم درجة التوفل المطلوبة وجيب معه الخبرة وStatement of purpose , C.Vً ومتأكد واح تكون أمورك طيبة.

طبعا بالتأكيد مراسلة الأدفايزر جداً جداً مهم لأن بيده صلاحيات كثيرة من ضمنها: بلا توفل، بلا جيمات بلا جي آر اي ، وبمعدل منخفض( حاول تقنعهم بالرسالة وتشرح وتوضح إنك تبي تدرس علشان يساعدونك) وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.A.I.O

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا

هلا أخوي، حقيقة مثل ما تفضلت بأن المعدل منخفض ولكن يا خوك في جامعات تتغاضى وأن حاول ما تشوف التوب شوف أي جامعة متساهلة وجيب لهم درجة التوفل المطلوبة وجيب معه الخبرة وStatement of purpose , C.Vً ومتأكد واح تكون أمورك طيبة.

طبعا بالتأكيد مراسلة الأدفايزر جداً جداً مهم لأن بيده صلاحيات كثيرة من ضمنها: بلا توفل، بلا جيمات بلا جي آر اي ، وبمعدل منخفض( حاول تقنعهم بالرسالة وتشرح وتوضح إنك تبي تدرس علشان يساعدونك) وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unlucky
    اخي الكريم كل الشكر والتقدير على ماتقوم به من جهد واسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الاجر ويوفقك في دراستك

بالنسبة لي تخصصي في الماستر ادارة تربوية تعليمية بمعدل 4.79 من 5 واريد قبول لدرجة phd بنفس التخصص قبول مشروط بدون جيمات او جي ار اي
    هل تدلني على جامعة مناسبة او مكتب يوفر القبول .
    مع جزيل الشكر والعرفان

هلا أخوي جرب جامعة Eastern Michigan
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يجزاك الجنة ويجعلها في ميزان حسناتك
    انا مبتعث عن طريق الجامعة وابغى قبول مشروط من جامعة سهلة في القبول وفي الدراسة وياليت تكون امنة علشان لو جبت الاهل معاية اذا ما عليك امر
    التخصص علوم حاسب
    الدرجة ماستر
    المعدل 4,27 من 5 يهمني تكون الجامعة سهلة وامنه
    فضلا لا امرا
    7 "
13 من 16 صفحة 13 من 16 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.