الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون

ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بخصوص موضوعك , فإني أستغرب قلة مشاركة طلبة القانون في هذا الموقع , وهجرتهم لمواقع أخرى ..

أنا حاليا طالب لغة , وسوف أنتقل لمدينة نيويورك للدراسة في جامعة سانت جونز في منطقة كوينز الواقعه في طرف مدينة نيويورك شمال شرق أمريكا , وتقدم برنامج llm , ويوجد فيه معهد , بعد بحث وتمحيص عميق , أصابني بالشيب , تركت أغلب المواقع , وإخترت التواصل مع طلبة القانون في أمريكا عن طريق الأصدقاء أو المعارف , لأكون على بينة ...

االبرنامج اللي تبحثي عنه , موجود في كذا جامعة , منها جامعة البيسفيك في سان فرانسيسكو , وأيضا جامعة سكرامنتوا القريبة أيضا من سان فرانسيسكو , وعندك جامعة سانت جونز في نيويورك , وجامعة في سانت لويس في سانت لويس بولاية ميزوري , وأيضا جامعة شيكاغو في إلينوي ,,,

لكن لا توجد لدي معلومات إلا عن جامعة سانت جونز في نيويورك لوجود صديق قديم يدرس فيها حاليا ,, وهي جامعة غير حكومية , ومعتمدة من الملحقية الثقافية , أما الجامعات التي ذكرتها فمعلوماتي لاتتعدى رؤوس أقلام ..

أعلم ماتمرين فيه من الهم والغم جراء البحث , وكلنا مررنا بهذه الحالة , أتمنى إني أفدتك في ماتبحثين عنه ..

موقع جامعة سانت جونز بنيويورك .

School of Law

وهذا إسم الجامعة بموقع الوزارة

الجامعات الموصى بها

وهنا صفحة الوزارة تبين كليات القانون .

الجامعات الموصى بها

هنا شرح أكثر عن التخصص في أحد المواقع

مسارات القانون في أمريكا وميزات كل مسار - ملتقى الطلبة المبتعثين :: مكتمل

وهنا موقع أجاب عن الكثير من التساؤلات لدي ..

أكاديمية العلوم السياسية والقانونية - الملتقى السعودي

أتمنى إني أفدتك ..وأرجوا من أي طالب قانون أن يدلوا بدلوه , ونتبادل الخبرات , وشكرا .
    7 "
  2. الله يسعدك يافهد يعني بجد مررررررررررررررة مهمومة وخياري الوحيد كاليفورنيا عشان معهدها ممتاز لكن ما اعرف اي شي عن جامعتها ولسه مازال البحث جاري عن الافضل
    ومافي اي رد من طلبة القانون هنا يعني عشان تكون عندي كذا خيار لو في ردود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLAA
    الله يسعدك يافهد يعني بجد مررررررررررررررة مهمومة وخياري الوحيد كاليفورنيا عشان معهدها ممتاز لكن ما اعرف اي شي عن جامعتها ولسه مازال البحث جاري عن الافضل
    ومافي اي رد من طلبة القانون هنا يعني عشان تكون عندي كذا خيار لو في ردود
    ممكن إسم الجامعة الواقعة في كاليفورنيا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD-US
    االبرنامج اللي تبحثي عنه , موجود في كذا جامعة , منها جامعة البيسفيك في سان فرانسيسكو , وأيضا جامعة سكرامنتوا القريبة أيضا من سان فرانسيسكو
    أهلين فهد
    1) فيه أكثر من جامعة أمريكية فيها تخصص القانون ، والإشكالية الكبرى التي لم أجد لها حلا (وجابت لي القرف) !!
    الجامعات الأمريكية الموصى بها في وزارة التعليم العالي لدينا ، والتي تعطي تخصص القانون في الدراسات العليا : لا تجدها غالبا ، معترفا بها من الوزارة في تخصص القانون !!! بل تعترف الوزارة بكثير من تخصصاتها عدا القانون !
    ثم إذا ذهبت إلى موقع الوزارة ، واخترت الجامعات الموصى بها في تخصص (القانون) : لا تجد هذه الجامعات تعطي تخصص القانون أصلا !!! فكيف توصي الوزارة بجامعات في تخصص القانون تحديدا ، وهي ليس لديها تخصص قانون !!!
    عموما ، موقع الوزارة زبالة مثل القائمين عليه ، سواء في الوزارة نفسها أو في الملحقيات للأسف !

2) لكن سبب تعليقي على ردك : أن جامعة سكرامنتو ليس لديها تخصص قانون أصلا ، وحتى في موقع الوزارة ، موصى بها في تخصصات مختلفة ، ليس من ضمنها القانون . وكانت إحدى الجامعات التي تمنيت أن يكون فيها تخصص قانون للدراسات العليا حينما كنت أبحث ، فموقعها الجغرافي رائع ، ومدينتها مذهلة ، وتعاملها راق ، ومعهدها لطيف .
    مع تحياتي لك ،،،
    7 "
  5. اول شي تسوينه بما انك طالعه على حسابك الخاص ابحثي عن ارخص معهد وجامعة . وبعد ماتلتحقين بالبعثة تقدرين تغيرين الجامعة , ثانيا هذا موقع الوزارة ادخلي عليه الجامعات الموصى بها وابحثي عن llm راح يطلع لك جميع الجامعات الي تتدرس هالتخصص ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأووول
    أهلين فهد
    1) فيه أكثر من جامعة أمريكية فيها تخصص القانون ، والإشكالية الكبرى التي لم أجد لها حلا (وجابت لي القرف) !!
    الجامعات الأمريكية الموصى بها في وزارة التعليم العالي لدينا ، والتي تعطي تخصص القانون في الدراسات العليا : لا تجدها غالبا ، معترفا بها من الوزارة في تخصص القانون !!! بل تعترف الوزارة بكثير من تخصصاتها عدا القانون !
    ثم إذا ذهبت إلى موقع الوزارة ، واخترت الجامعات الموصى بها في تخصص (القانون) : لا تجد هذه الجامعات تعطي تخصص القانون أصلا !!! فكيف توصي الوزارة بجامعات في تخصص القانون تحديدا ، وهي ليس لديها تخصص قانون !!!
    عموما ، موقع الوزارة زبالة مثل القائمين عليه ، سواء في الوزارة نفسها أو في الملحقيات للأسف !

2) لكن سبب تعليقي على ردك : أن جامعة سكرامنتو ليس لديها تخصص قانون أصلا ، وحتى في موقع الوزارة ، موصى بها في تخصصات مختلفة ، ليس من ضمنها القانون . وكانت إحدى الجامعات التي تمنيت أن يكون فيها تخصص قانون للدراسات العليا حينما كنت أبحث ، فموقعها الجغرافي رائع ، ومدينتها مذهلة ، وتعاملها راق ، ومعهدها لطيف .
    مع تحياتي لك ،،،
    طيب والحل؟؟؟؟؟
    اذا زي ما انت تقول موقع الوزارة مكتوب فيه جامعة تمنح ماجستير قانون وبعدين مايكون فيها تخصص قانون اصلا
    يعني مين اللي نعتمد على كلامه ؟؟؟ مين اللي يعرف الصح واللي معترف فيه
    خوفتني الله يستر يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلكي
    اول شي تسوينه بما انك طالعه على حسابك الخاص ابحثي عن ارخص معهد وجامعة . وبعد ماتلتحقين بالبعثة تقدرين تغيرين الجامعة , ثانيا هذا موقع الوزارة ادخلي عليه الجامعات الموصى بها وابحثي عن llm راح يطلع لك جميع الجامعات الي تتدرس هالتخصص ..
    طيب قول ايش الولايات اللي ممكن تكون مناسبة عشان على حسابي لغاية مايجيني الانضمام
    بس ابغى معهدها ممتاز مو ضعيف وعادي لو كان وسط
    ايش رايك باوهايو مناسبة ؟؟؟ وكيف معاهدها
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.