الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نراقب نزول المخصصات الشهرية

نراقب نزول المخصصات الشهرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت Joona
    ماتنزل مكافأة الا للمرافق المستمر
    بس ليش مرافقك غير مستمر؟
    حتى لو كان فيزته سياحية عادي ممكن يكون مرافق مستمر
    سؤال: انتي بعد مافتحتي ملفك ف الملحقية وتم قبوله رفعتي طلب اضافة مرافق لمحرمك ورفعتي المسوغات ولا اكتفيتي بانك رفعتي مسوغاته كمحرم اثناء فتح ملفك؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجراس الحنين
    اخت Joona
    ماتنزل مكافأة الا للمرافق المستمر
    بس ليش مرافقك غير مستمر؟
    حتى لو كان فيزته سياحية عادي ممكن يكون مرافق مستمر
    سؤال: انتي بعد مافتحتي ملفك ف الملحقية وتم قبوله رفعتي طلب اضافة مرافق لمحرمك ورفعتي المسوغات ولا اكتفيتي بانك رفعتي مسوغاته كمحرم اثناء فتح ملفك؟

ايوا بس رفعت اوراقه كمحرم اثناء فتح الملف .
    ليش في حاجة اسويها ثانية؟

7 "
  3. نعم
    اتوقع لهذا السبب مانزلت لمرافقك مكافأه
    سوي طلب اضافة مرافق واضيفيه وعبي البيانات وارفقي المسوغات المطلوبة حتى لو انك قد ارفقتيها كمحرم ارفقيها مره ثانيه مع طلب اضافة المرافق وأول ماتجيك الموافقة ع طلب اضافة المرافق شيكي ع وضعه بتلاقيه باذن الله مستمر وراح تنزل له مكافأه اما راح تنزل كل الاشهر المتأخره مع الشهر هذا او بتنزل له بس الشهر هذا، ف هذي الحاله تطلبي صرف فروقات له وراح ينزل له حتى آخر ريال. (اتكلم لك من تجربه)
    لاتنسي تطمنينا ☺️
    بالتوفيق..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجراس الحنين
    نعم
    اتوقع لهذا السبب مانزلت لمرافقك مكافأه
    سوي طلب اضافة مرافق واضيفيه وعبي البيانات وارفقي المسوغات المطلوبة حتى لو انك قد ارفقتيها كمحرم ارفقيها مره ثانيه مع طلب اضافة المرافق وأول ماتجيك الموافقة ع طلب اضافة المرافق شيكي ع وضعه بتلاقيه باذن الله مستمر وراح تنزل له مكافأه اما راح تنزل كل الاشهر المتأخره مع الشهر هذا او بتنزل له بس الشهر هذا، ف هذي الحاله تطلبي صرف فروقات له وراح ينزل له حتى آخر ريال. (اتكلم لك من تجربه)
    لاتنسي تطمنينا ☺️
    بالتوفيق..

مرحبا اختي
    لمن اجي اسوي طلب اضافة مرافق وادخل السجل المدني ،يقول " لقد تم تسجيل المرافق مسبقا" .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joona
    مرحبا اختي
    لمن اجي اسوي طلب اضافة مرافق وادخل السجل المدني ،يقول " لقد تم تسجيل المرافق مسبقا" .

طيب هل مرافقك مبتعث؟
    اذا لا سوي طلب تعديل مرافق وراجعي البيانات وتواريخ الدخول وارجعي حملي الملفات المطلوبه مره ثانيه واكتبي ف الملاحظات انك تبغي تغيري حالة المرافق من غير مستمر الى مستمر وسلمي الطلب
    ونشوف ردهم

7 "
  6. عندي كذا سؤال

الحين المكافات تنزل بتاريخ كم بالظبط هجري او ميلادي

انا دخولي لامريكا بتاريخ 10مارس فتحت ملف بتاريخ 13مارس واضفت المرافقين بتاريخ 14/مارس

هل المكافاه تنزل مع موعد نزولها او تتاخر بحكم اني مبتعث جديد واذا مانزلت لي المكافاه كيف اطلب تعويض

وهل المخصص ينزل كامل مع مكافاه المرافقين او تنزل بالبداية للمبتعث الاساسي فقط ومن ثم اطلب مكافاه المرافقين

واعذروني ع الاطالة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    عندي كذا سؤال

انا دخولي لامريكا بتاريخ 10مارس فتحت ملف بتاريخ 13مارس واضفت المرافقين بتاريخ 14مارس

هل المكافاه تنزل مع موعد نزولها او تتاخر بحكم اني مبتعث جديد واذا مانزلت لي المكافاه كيف اطلب تعويض

وهل المخصص ينزل كامل مع مكافاه المرافقين او تنزل بالبداية للمبتعث الاساسي فقط ومن ثم اطلب مكافاه المرافقين

واعذروني ع الاطالة

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    عندي كذا سؤال

انا دخولي لامريكا بتاريخ 10مارس فتحت ملف بتاريخ 13مارس واضفت المرافقين بتاريخ 14/مارس

واعذروني ع الاطالة

السلام عليكم
    تنزل بتاريخ 20 هجري
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واضح
    ايهم يسبق اولاً
    لكن تقدرين تخلصين اللغه وماتقولين لهم انك خلصتي
    يعني اذا استلمتي شهادة المعهد لاترفعينها بالبوابة الا اذا قربت دراستك او سألك المشرف.

لاتغلطين غلطتي خلصت قبل ايقاف الصرف ووقفوه عني واجبروني ارجع السعودية لين تبدا دراستي رغم انه كان باقي شهرين على الدراسة.
    مارجعت طبعا وانتقلت المدينة الثانية ورتبت اموري وطول هالشهرين على حسابي لكن لو اني مابلغتهم بيمشي الصرف لين تبدا الدراسة.

~ يانهارٍ لوتغيب الشمس واضح ..
    لا ياخوي ماتقدر
    لانو ايقاف الصرف يتم تلقائيا
    لانو مكتوب في البوابه في التنبيهات انو اليقاف الصرف يتم بيوم كذا وحاطين التاريخ
    لاكن تقدر تمدد بعثتك انك تاخذ دورة جي ار ايه او جيمات واعرف ناس شخصيا اخذوها لمدة اربعه شهور ومانزلو للسعوديه

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    لا ياخوي ماتقدر
    لانو ايقاف الصرف يتم تلقائيا
    لانو مكتوب في البوابه في التنبيهات انو اليقاف الصرف يتم بيوم كذا وحاطين التاريخ
    لاكن تقدر تمدد بعثتك انك تاخذ دورة جي ار ايه او جيمات واعرف ناس شخصيا اخذوها لمدة اربعه شهور ومانزلو للسعوديه

فين مكتوب التنبيه ؟ انا مو مكتوب لي اي تنبيه .
    7 "
57 من 65 صفحة 57 من 65 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.