الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتااره بالله ساعدووني !

مساعدة محتااره بالله ساعدووني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    في جامعات تعطيك دوره عن الاختبار الجي ار اي صدقيني بسيط لو درستي كم شهر اللغه وانت ادخلي الاختبار تجربه وبعدها راح تعرفي كل شي من ناحيه طبيعه الاختبار
    فيه قسم رياضيات! وانا عارفه نفسي ياشيخ ههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    فيه قسم رياضيات! وانا عارفه نفسي ياشيخ ههههههههه
    ولو تدرين أن صعوبة الاختبار ليس في قسم الرياضيات، الصعوبة في القسم اللفظي، لا تقولي لي أنا تخصصي لغة إنجليزية ومدري إيش ترينها مصطلحات تشيّب بك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ولو تدرين أن صعوبة الاختبار ليس في قسم الرياضيات، الصعوبة في القسم اللفظي، لا تقولي لي أنا تخصصي لغة إنجليزية ومدري إيش ترينها مصطلحات تشيّب بك.

ان شاء الله ما احتاج له ماحب التعقيد بالشي اكرهه ,, مارديت على سؤالي بخصوص الجامعات الي ذكرتهم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    ان شاء الله ما احتاج له ماحب التعقيد بالشي اكرهه ,, مارديت على سؤالي بخصوص الجامعات الي ذكرتهم ؟
    الجامعات عادية ولو كانت قوية كان تجدين قدامك مية شرط وشرط.
    إذا تبغين جامعات قوية في الأبلايد شوفي

UCLA
    والجامعات اللي عندها لغويات تطبيقية من هالقائمة
    World's Best Universities in Linguistics; Top Linguistics Universities | US News

هي عملية مطردة: تبغى جامعة قوية، يبغاك تحقق شروطهم القوية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الجامعات عادية ولو كانت قوية كان تجدين قدامك مية شرط وشرط.
    إذا تبغين جامعات قوية في الأبلايد شوفي

UCLA
    والجامعات اللي عندها لغويات تطبيقية من هالقائمة
    World's Best Universities in Linguistics; Top Linguistics Universities | US News

هي عملية مطردة: تبغى جامعة قوية، يبغاك تحقق شروطهم القوية.
    شششكرا لك على الرابط ببدأ ابحث عن كل جامعه في امريكا ,, بس جامعة كاليفورنيا قويه ومع ذلك بس طالبين توفل ومافي اختبار GRE بس حاسه انه بيكون القبول صعب ,, شكرا لك مره ثانيه افدتني كثير , الله يسسعدك يادكتور وييسر لك كل امورك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    شششكرا لك على الرابط ببدأ ابحث عن كل جامعه في امريكا ,, بس جامعة كاليفورنيا قويه ومع ذلك بس طالبين توفل ومافي اختبار GRE بس حاسه انه بيكون القبول صعب ,, شكرا لك مره ثانيه افدتني كثير , الله يسسعدك يادكتور وييسر لك كل امورك .
    العفو أختي،،،

أي جامعة قوية وما تطلب جي آر إي؟
    ترين لما نقول جامعة كلفورنيا فيه عشرين جامعة اسمها جامعة كلفورنيا باختلافات بسيطة في المسميات
    أي واحدة تقصدين؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    العفو أختي،،،

أي جامعة قوية وما تطلب جي آر إي؟
    ترين لما نقول جامعة كلفورنيا فيه عشرين جامعة اسمها جامعة كلفورنيا باختلافات بسيطة في المسميات
    أي واحدة تقصدين؟
    جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس
    أها
    جامعة كولومبيا من أقوى الجامعات في التيسول والأبلايد، ولا تطلب جي آر إي
    Applied Linguistics & Teaching English to Speakers of Other Languages (TESOL) @ Teachers College :: Application Requirements
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أها
    جامعة كولومبيا من أقوى الجامعات في التيسول والأبلايد، ولا تطلب جي آر إي
    Applied Linguistics & Teaching English to Speakers of Other Languages (TESOL) @ Teachers College :: Application Requirements
    جااري البحث والله يكتب لنا الي فيه الخير ,, الله يسعدك ماقصرت وآسفين على الازعاج.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.