الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماصار لي اسبوع في امريكا وملييت ابي اهلي

ماصار لي اسبوع في امريكا وملييت ابي اهلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ترددت كثير حتى اطرح مشكلتي لكن مالي بعد الله الا انتم بحكم انكم مبتعثين وعارفين الوضع اكيد.. انا لي اسبوع هنا ببلد الابتعاث و حاسه بندم وكآآآبه شديدة و ضعف ووحدة مايعلم بها الا ربي.. حاولت اكون علاقات لكن للاسف مالقيت جيران عرب عندي بنفس العمارة والمدينة صغيرة و مافيها اي شي ترفيهي. تعبت تعبت افكر من جد أسوي تأجيل وارجع لاهلي ويمكن ماعاد ارجع لامريكا. انتو وضعكم كان نفس وضعي؟؟؟ بالله بجد لحد يقول الوضع طبيعي وهو مامر فيه . انتو وش صار لكم ببداية الابتعاث؟؟؟ احساس يقتلني و ابغى اهلي
    فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ..دآمك عزمتي على الابتعااث ووآصلي دربك وتوكلي على الله ..تأقلمي على الوضع والله كريم ..
    بالنسبه للأهل مهماا طال الاغتراب ومهما طال الفراق يظل الاحساس والحاجه للاهل ملازمه للفرد أبد الابدين ..
    أشغلي روحك بالمذاكره ..والنت صار يقرب البعيد <اللهم لك الحمد ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed

ترددت كثير حتى اطرح مشكلتي لكن مالي بعد الله الا انتم بحكم انكم مبتعثين وعارفين الوضع اكيد.. انا لي اسبوع هنا ببلد الابتعاث و حاسه بندم وكآآآبه شديدة و ضعف ووحدة مايعلم بها الا ربي.. حاولت اكون علاقات لكن للاسف مالقيت جيران عرب عندي بنفس العمارة والمدينة صغيرة و مافيها اي شي ترفيهي. تعبت تعبت افكر من جد أسوي تأجيل وارجع لاهلي ويمكن ماعاد ارجع لامريكا. انتو وضعكم كان نفس وضعي؟؟؟ بالله بجد لحد يقول الوضع طبيعي وهو مامر فيه . انتو وش صار لكم ببداية الابتعاث؟؟؟ احساس يقتلني و ابغى اهلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله .. وَ الحمد لله على السلامة ..

دمجت لك موضوعك هنا لسببين ..
    الأول:
    هذا الموضوع آخر مشاركة كُتبت فيه كانت لك بتاريخ 08/09/2013 ..
    وَ اليوم صار لك نفس الأمر بعد مرور سنة وَ 4 أشهر !

الثاني:
    راجعي الردود السابقة بإذن الله يطمئن قلبك !
    موفقه ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed

ياختي صدقيني فترة وتعدي ان شاء الله

اشغلي نفسك لاتجلسين لوحدك صلي واستغفري
    الله يفرج همك ويشرح صدرك ...اللهم أميين
    7 "
  4. الله يسعدكم ويشرح صدوركم.. الله المستعان ومالنا غير الصبر ورب السماء كررييم.

هذي اول مرة يا اخي حروف متناثرة تنقل لي موضوع ولا اتضايق هههههههه سبحان الله جد كنت رادة انا على الادمي والحين انا صرت محتاجه كل حرف انكتب. التجربة مرة ماهي زي ابداء الرأي للناس. الله يهون غربتنا جميعآ ويحقق لنا ولكم ماتتمنون يارب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    فقد الأهل غربة صعبة جدا
    لكن الزهق واحد حتى أمريكي قابلته في الدمام طفشان يقول ما حد حوله
    الغربة هي الوطن في الوقت الحالي لأن الشهادة راح تطلع من الغربة
    الاهل هم الوطن والغربة هي اي مكان من غير اهلك.. اقسم بالله حاسه كأني وحده ثانية حتى شخصيتي انقلبت 180 درجة. هذي اول مرة ابعد عن اهلي ربي يلهمني الصبر و تعدي الايام
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.