الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه وَ زوجها .. نرغب بالسكن مع عائلة .. هل تنصحون بهذه الخطوه ؟

مبتعثه وَ زوجها .. نرغب بالسكن مع عائلة .. هل تنصحون بهذه الخطوه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    أختي غيمة شجن جدددد ضحكت على كلمة سلامات جد يعطيك العافية على كلامك فعلا شي جداً متخوفة منو بس قلت اطرح الفكرة أشوف احد مؤيد وكثير عانيت بس تم الغاء الفكرة بتاتا و حلوه فكرة البراكتس عجبتني طيب فين نحصلهم قصدك اعلان بالمكتبة العامة ومشكووووورةً
    السلام عليكم
    في معهدي كان في نشاط اسمه Patrner Conversation
    كان مجانا للطلاب الدوليين يكون في محجموعه كبار في السن متطوعين يجلسون ساعه مع الطلاب يتكلمون معاهم ويعطونهم دروس في نطق الكلام يعني في احيانا كلمات لها نفس النطق بس الحروف مختلفه ...
    انا كنت اشوفه كويس واستفدت منه كثير ساعدني في اني اكسر حاجز الخجل في التحدث ...
    في حال ما كان في الشي هذا تقدري تطلبي توتر في السبيكنج وبالعاده ياخذوا من ١٠ الي ١٥ دولار في الساعه خليها مثلا مرتين او ثلاث في الاسبوع...
    وصدقيني التحدث يتحسن مع الوقت بالممارسه بس ركزي ع الكتابه اكثر شي مهمه في الدراسة.....

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أستغرب من هذه الطلبات على الرغم من معرفتكم التامة بما يحدث في المنازل .......
    إذا بتتحملوا هذا الأمر أقول لك أسكني بسبب أنك تستأجري غرفة منهم وليس البيت كامل إذن لا علاقة لك ما يحدث في المنزل من أحداث أكشن
    ههههههه انت كذا تخوفها حرام عليك ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أستغرب من هذه الطلبات على الرغم من معرفتكم التامة بما يحدث في المنازل .......
    إذا بتتحملوا هذا الأمر أقول لك أسكني بسبب أنك تستأجري غرفة منهم وليس البيت كامل إذن لا علاقة لك ما يحدث في المنزل من أحداث أكشن
    لا خلاص هونت جد خفت 😰😰😰😰
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    في معهدي كان في نشاط اسمه Patrner Conversation
    كان مجانا للطلاب الدوليين يكون في محجموعه كبار في السن متطوعين يجلسون ساعه مع الطلاب يتكلمون معاهم ويعطونهم دروس في نطق الكلام يعني في احيانا كلمات لها نفس النطق بس الحروف مختلفه ...
    انا كنت اشوفه كويس واستفدت منه كثير ساعدني في اني اكسر حاجز الخجل في التحدث ...
    في حال ما كان في الشي هذا تقدري تطلبي توتر في السبيكنج وبالعاده ياخذوا من ١٠ الي ١٥ دولار في الساعه خليها مثلا مرتين او ثلاث في الاسبوع...
    وصدقيني التحدث يتحسن مع الوقت بالممارسه بس ركزي ع الكتابه اكثر شي مهمه في الدراسة.....

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههه انت كذا تخوفها حرام عليك ...
    يعطيك العافية ان شاء لله احصل بمعهدي جددد مشكورة ��
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    أختي غيمة شجن جدددد ضحكت على كلمة سلامات جد يعطيك العافية على كلامك فعلا شي جداً متخوفة منو بس قلت اطرح الفكرة أشوف احد مؤيد وكثير عانيت بس تم الغاء الفكرة بتاتا و حلوه فكرة البراكتس عجبتني طيب فين نحصلهم قصدك اعلان بالمكتبة العامة ومشكووووورةً
    هلا أمون جد سلامات الان والله اني من الحين افكر كيف أتحمل الغيره عليه لو سافرت واحيان افكر اكنسل كل شيء
    انا جداً غيورة الله لا يبلاك عشان هيك انا أنصحك خذي لك بيت مستقل فالحياة الزوجية اذا صار فيها نقص دراسه وأيضاً حتى سكن
    بضيقين خلق الرجال اصبري اسبوع ويطق عليك الثانيه هههه
    شرحت لك محاسبة الطريقة انا كنت اقرأ هالاشياء يوم أسافر بالصيف لكن معهد والتزام دراسه ماعمري جربت اخذ الدراسه تسليه ساعتين لأني سياحه اكون
    لكن محاسبة ماقصرت هي صقيقتي الدافورة ماشاء الله الله يجزاها خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    سلامات أختي تسكنين مع عائلة وانتِ متزوجة من اجل التحدث عندك
    المكتبه اكتبي اعلان انه ب ١٠ دولار تريدين امراءة تسوين معها براكتس يوميا ساعه بالمساء
    ثم بعدها قابليها بكافي او اي مكان يناسبك ويتطور السبيقنق

أما تظلمين هالزوج المسكين من حريته معاك داخل البيت أيضاً والله ما أنصحك كفايه مايشوف بره البيت

اخذت كورس مع طالبات صينيات وجنسيات ماتفهمين وش يقولون لكن تعالي بالكتابة والقراءة ماشاء الله شيء يتفوق علينا بدرجات عاليه
    الدراسه محتاجة قراءة وكتابة غيرها ماهو ضروري حتى مشرفك الدراسي مراسلة بكتابة

وش استفدنا نحن العرب من لسانا هذا ولا شيء !
    أنا اشهد ان هذه هي مشكلة العرب , ماودي أقلب قومي عربي وأطلع عن الموضوع لكن الجمله هذه قرقعة بقلبي
    جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    هلا أمون جد سلامات الان والله اني من الحين افكر كيف أتحمل الغيره عليه لو سافرت واحيان افكر اكنسل كل شيء
    انا جداً غيورة الله لا يبلاك عشان هيك انا أنصحك خذي لك بيت مستقل فالحياة الزوجية اذا صار فيها نقص دراسه وأيضاً حتى سكن
    بضيقين خلق الرجال اصبري اسبوع ويطق عليك الثانيه هههه
    شرحت لك محاسبة الطريقة انا كنت اقرأ هالاشياء يوم أسافر بالصيف لكن معهد والتزام دراسه ماعمري جربت اخذ الدراسه تسليه ساعتين لأني سياحه اكون
    لكن محاسبة ماقصرت هي صقيقتي الدافورة ماشاء الله الله يجزاها خير
    هههههههه الله يسعدك يارب ...
    ماني دافوره ولا شي بس كنت جاده و علي فكره كنت حامل كمان كنت اجي اسولف معاهم وبطني قدامي واغلب الكلام عن البيبي .... ايام حلوه والله

الله يسهل امر الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    هههههههه الله يسعدك يارب ...
    ماني دافوره ولا شي بس كنت جاده و علي فكره كنت حامل كمان كنت اجي اسولف معاهم وبطني قدامي واغلب الكلام عن البيبي .... ايام حلوه والله

الله يسهل امر الجميع
    اللهم امين ويسعدك أكثر مني ياصقيقتي لكن لي تفاهم ثاني معاك قلتي سالفه زادت الهم بقلبي همين ياربي يسهل محاسبة بفتح موضوع بملتقى سيدات العالم تعالي بعدين اذا فتحته حطي تجربتك لوووول جبتي لي الرعب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اللهم امين ويسعدك أكثر مني ياصقيقتي لكن لي تفاهم ثاني معاك قلتي سالفه زادت الهم بقلبي همين ياربي يسهل محاسبة بفتح موضوع بملتقى سيدات العالم تعالي بعدين اذا فتحته حطي تجربتك لوووول جبتي لي الرعب
    اوك يا قلبي الله ما يجيب لك الهم .. اسفه لو كان ضايقتك .....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.