الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لـدي مشكلة في البوابة الإلكـترونية .. أرجو الإفادة ..!

مساعدة لـدي مشكلة في البوابة الإلكـترونية .. أرجو الإفادة ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    مع احترامي للجميع البوابه سهلت الكثير من الامور واللي جرب النظام القديم يعرف ايش اقصد وانتوا خرجتوا عن الموضوع ونسيتوا المشكله ...
    بالنسبه لصاحبه الموضوع ...
    ما مرت علي مشكلتك صراحه بس حاولي تدخلي من لابتوب فيه نظام الويندوز لان الماك احيانا ما يضبط مع البوابه وحاولي تستخدمي متصفح كروم ...

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    دآري إني خرجت عن آلموضوع .. وَ إعتذرت لصآحبته ..
    لكن مآنسينآ آلمشكلة ..!!!!!!!

وَ آلبوآبة آلإلكترونية .. مآظنتي تغير فيهآ شيء جديد ..!!
    أنآ مو بس مجرب آلنظآم آلقديم .. أنآ تعآملت مع آلملحقية قبل يكون فيه شيء إسمه بوآبة ..
    آلتغيير طفيف وَ بسيط ..
    أهم خدمه قدموهآ, هـــي " طلب ضمآن مآلي لغرض آلقبول " صآر إلكتروني فقط ..!!

عمومآ .. آلحل أللي قلتيه ..
    ذكرنآهـ سلفآ .. وَ على كلآمهآ إنه مآنفع معهآ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    أحاول أفتح ملف مبتعث لكن واجهتني مشكلتين:
    الاولى: في خانة المرافقين مكتوب " لايمكن اضافة مرافقين للطالب لان وضع الطالب مرافق فى نفس بلد البعثة"
    ليش تظهر هالرسالة مع اني أنا المبتعث الأساسي وكيف أحلها

الثانية: في خانة البيانات الدراسية في خانات الاقليم والولاية والمؤسسة التعليمية ما أقدر أختار لأنه ما ينعرض لي شي بالقوائم
    وبالتالي ما أقدر أسوي تسليم لأني إذا جربت تطلع رسالة "الرجاء استكمال البيانات الدراسية"
    وعموما في خانة البيانات الدراسية هل ادخل بيانات المعهد أو الجامعة خصوصا وأنا عندي قبول للمعهد فقط

سؤال أخير، في خانة بيانات الابتعاث وش أنسب خيار في خانة البعثة لمعيد مبتعث من جامعة

ملاحظة: جربت أكثر من متصفح سفاري وقوقل كروم وفايرفوكس وكلهم واجهت فيهم نفس المشاكل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة عبدالله
    تم حل المشكلة وجزاكم الله كل الخير جميعاً .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

طيب دآم فتحتي موضوع وٓ طلبتي حل للمشكلة ..
    ليه مآتعلمينآ كيف حليتي آلمشكلة ..!؟
    لجل نستفيــد وٓ تفيدي غيرك ..
    ننتظر إفآدتك بآلتفصيل ..

موفقه ..
    7 "
  4. دخلت من رابط اخر للملحقية بامريكا و قمت بضغط ايقونة فتح ملف مبتعث طلع لي طلبات وبوابة لها شكل اخر و قمت برفع الطلبات وان شاء الله سأضع الرابط هنا ليستفيد الجميع

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـمـان
    السلام عليكم
    أحاول أفتح ملف مبتعث لكن واجهتني مشكلتين:
    الاولى: في خانة المرافقين مكتوب " لايمكن اضافة مرافقين للطالب لان وضع الطالب مرافق فى نفس بلد البعثة"
    ليش تظهر هالرسالة مع اني أنا المبتعث الأساسي وكيف أحلها

الثانية: في خانة البيانات الدراسية في خانات الاقليم والولاية والمؤسسة التعليمية ما أقدر أختار لأنه ما ينعرض لي شي بالقوائم
    وبالتالي ما أقدر أسوي تسليم لأني إذا جربت تطلع رسالة "الرجاء استكمال البيانات الدراسية"
    وعموما في خانة البيانات الدراسية هل ادخل بيانات المعهد أو الجامعة خصوصا وأنا عندي قبول للمعهد فقط

سؤال أخير، في خانة بيانات الابتعاث وش أنسب خيار في خانة البعثة لمعيد مبتعث من جامعة

ملاحظة: جربت أكثر من متصفح سفاري وقوقل كروم وفايرفوكس وكلهم واجهت فيهم نفس المشاكل

السلام عليكم
    بالنسبه للمشكله الاولي هل انت مرافق لمبتعثه سواء الحين او قبل يمكن ملفها لسا مفتوح..
    وتقدر ترفع طلباتك حاليا الين يفتح الملف وبعدين تضيف المرافقين لان حتي لو اضفتهم من البدايه احيانا ما تنزل لهم المكافاه الين تتطلب فروقات ..
    المشكله الثانيه ما فهمت هل تقصد فئه الطالب المفروض تلاقي خيار موظف مبتعث ....
    بالتوفيق
    7 "
  6. ليش تم دمج الموضوع مع موضوع ثاني؟!

محاسبة المستبقل ابدا ما كنت مرافق قبل عشان كذا مستغربه، كنت ناويه اسوي اقتراحك بس قلت اتأكد قبل
    أما المشكلة الثانية ما أقصد فئة الطالب هذي طلعت لي قائمتها واخترت منها موظف مبتعث
    في صفحة خانة البيانات الدراسية فيه كذا شي مطلوب اعبيهم منهم الاقليم والولاية والمؤسسة التعليمية
    المشكله ان النظام يطلع لي قائمة فاضية أو ما يطلع قائمة من الأساس ولازم أعبيها عشان أقدر اسلم الملف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـمـان
    ليش تم دمج الموضوع مع موضوع ثاني؟!

محاسبة المستبقل ابدا ما كنت مرافق قبل عشان كذا مستغربه، كنت ناويه اسوي اقتراحك بس قلت اتأكد قبل
    أما المشكلة الثانية ما أقصد فئة الطالب هذي طلعت لي قائمتها واخترت منها موظف مبتعث
    في صفحة خانة البيانات الدراسية فيه كذا شي مطلوب اعبيهم منهم الاقليم والولاية والمؤسسة التعليمية
    المشكله ان النظام يطلع لي قائمة فاضية أو ما يطلع قائمة من الأساس ولازم أعبيها عشان أقدر اسلم الملف

حيآكـ آلله ..
    لجل يكون موضوع متكآمل ..
    ويكون مرجـــع لأي شخص عندهـ مشكلة مع آلبوآبة .. بكذآ بعد فترة أي أحد بيكون عندهـ أي مشكلة ..
    يجي لهذآ آلموضوع .. ويشوف أكثر من مشكلة فيه ..

بآلنسبة لموضوعكـ ..
    تقريبآ نفـــس موضوع أغلب آلمبتعثين لمآ طلعوآ وَ لقوآ إنهم تبع ملحقية كندآ مو أمريكآ .!!
    وَ حتى إنهم مو ضمن آلمرحلة أللي إبتعثوآ عليهآ في برنآمج آلإبتعآث ..

تدري إيش تسوي ..!؟
    موضوعكـ بيد أقسآم آلدعم آلفني وَ آلملفآت فـــي آلملحقية ..
    أدخلي هنآ على أرقآم آلملحقية ..
    عندكـ ثلآث أقسآم مختصه بهآلموآضيع .. وَ هي كآلتآلي :
    • إدآرة آلتسجيل وَ فتح آلملفآت ..
    • مركز تقنية آلمعلومآت .. / آلدعم آلفني ,,
    • إدآرة آلخدمآت آلمسآندهـ ..

صدقيني يحلون مشكلتكـ خلآل دقآئق .. بس أفضل حل ترسلي عليهم كٌل شي مصور ..
    لجل توضح آلمشكلة أكثر .. وَ تكون وآضحه قدآمهم ..
    وَ بشرينآ وش يصير معكـ ..

موفقه ..
    7 "
  8. طبعا حل مشكلتي بالاول كنت ادخل عن طريق سفير بوابة المبتعثين وماكان يطلع لي اي ايقونة ارسال لكن دخلت من نفس موقع ملحقية امريكا وطلبت فتح ملف جديد وطلع لي ارسال بعد كذا اتابع الطلب عن طريق البوابة كالمعتاد ... وشكرا للجميع

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.