الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص الجينات في الاحياء

مساعدة تخصص الجينات في الاحياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد جنى الكل فنى
    بعد جنى الكل فنى

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد جنى الكل فنى الولايات المتحدة الأمريكية

بعد جنى الكل فنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 27th, 2014, 09:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مهتمه بعلم الوراثه للماستر وانا متخرجه بكالوريوس احياء عام ولكن كل ماأبحث في الجامعات الاقي Genetics بس ماني عارفه ايش بالضبط هادي جينات حيوان ولا نبات ولا للانسان وانا مهتمه Gemetics Human بس ماني عارفه كيف افرق ينها في الجامعه اّأ اي احد يقدر يفيدني لأ،ي تعبت وماني عارفه واّا تقدرو تفودني من ناحية صعوبة القسم هل هو مستحيل ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    حياك الله اختي

هل تريدين بحث قبول دكتورا في امريكا تخصص جينات وراثيه جنتكس تقصدين ؟؟

هلا اختي لا انا مهتمه بجينات ماستر ان شاء الله بس بالله يااختي اذا انتي اخذتي الماستر من امريكا اتواصلي معايا عندي كم سؤال الله يجزاكي خير يارب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول شي علم الجينات والورثه حسب اللي اعرفه من دراستي للاحياء انه من اسهل اقسام الاحياء

ثاني شي اذا جيتي تبحثين عن جامعه اكتبي graduate program - human genetic
    وراح تحصلين جامعات كثيره تقدم لك برامج مختلفه كثيره

هذي روابط لبعض الجامعات تقدرين تقرينها علشان تعرفين كيف تبحثين عن الجامعه المناسبه اللي فيها التخصص المناسب لك في علم الوراثه

VCU Bulletins :: Program search
    Graduate Programs in Human Genetics | Department of Human Genetics
    Master's Program in Human Genetics and Genetic Counseling - Stanford University School of Medicine

Howard University, Graduate School
    http://tulane.edu/som/hayward-geneti...rs-program.cfm
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد جنى الكل فنى
    هلا اختي لا انا مهتمه بجينات ماستر ان شاء الله بس بالله يااختي اذا انتي اخذتي الماستر من امريكا اتواصلي معايا عندي كم سؤال الله يجزاكي خير يارب
    حياك الله اختي بإذن الله تتسهل الامور اذا ماستر أنتِ
    للأسف مااعرف شي في امريكا ولم ادرس دراسات عليا بالخارج الان ابحث عن قبول دكتوراه في بريطانيا او استراليا

لكن احد المشاركات أعطتك إجابة وافيه المشاركة رقم ٣ بالموضوع الأهم لا تقلقين أسهل قبول بإذن الله الماستر وخاصة دولة امريكا فيها جامعات كثيرة جداً اجتهدِ فترة اللغه واختاره جامعة بها تخصصك واختارِ معهد اللغه الخاص بها للدراسه
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.