الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مليت من المدينة الي انا فيها.. ابي اقتراحاتكم لوين انقل ؟

مساعدة مليت من المدينة الي انا فيها.. ابي اقتراحاتكم لوين انقل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدينتنا Bowling Green, KY
    فيها مسجد للصلاة ، صغيره و هاديه .. ممكن تعتبر ممله لكنها تساعد ع الدراسه
    الجامعه توفر مكتبه فيها كمبيوترات و انترنت 24 ساعه و فيها جيم لقضاء وقت الفراغ
    عيبها الوحيد تحتاج سياره لان ما فيها وسائل نقل زي الباصات اللي تدور في المدينه او التاكسي الا في حال انك سكنت في سكن الريجيستري اللي يعتبر في الجامعه و تنزل من غرفتك ع الجامعه مباشره
    لكن عيب هالسكن ان القطار يمر قريب منه فيكون مزعج و يكثر فيه السكر في الويكند
    في الويكند من باب تغيير الجو ممكن تزور المدن القريبه مثل ناشفل تبعد ساعه او سنسناتي تبعد ثلاث ساعات او سموكي ماونتن تبعد اربع ساعات او شيكاغو تبعد ست ساعات و غيرها
    بس تأكد من توفر تخصصك في الجامعه و اسمها WKU - Western Kentucky University
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الأبتعاثَ
    وعليكم السلام ..
    المدينة هذي بوزمن,مونتانا صغيرة وجميلة ماعندي معلومات عنها غير انها جميلة وابحث عنها واسال الطلبة الي فيها
    بوزمن افضل من ناحية النادي السعودي اكثر تفاعل
    7 "
  3. السلام عليكم
    في مدينه نورمان بولايه اوكلاهوما

مدينه صغيره وهاديه، جداً اعجبتني وخاصه ان الامن فيها قوي جداً وماتخوف، جميله والاشجار والخضار كثير فيها
    فيها معهد لغه اسمه SECL والجامعه OU
    المعهد جداً قوي ودراسته ممتازه يدرسون بالسشن يعني نظامهم شهرين اسبوع اجازه
    واللفل يكون ٤ شهور بس تقدر تدخل بنصه مافي مشكله
    في مكتبه للجامعه وفيها النت متوفر تدخل فيها ببطاقه المعهد، اسعار السكن جداً رخيصه
    احنا ماخذين شقه بغرفتين نوم وحمامين وصاله ومطبخ ب ٩٠٠ بالشهر بس الكهرب والمويه عليك
    اذا غرفه وحده والله ماعندي علم بس راح تكون جداً رخيصه
    سعر المعيشه هنا جداً منخفض مو زي الولايات الثانيه
    مافيها قطارات والتوصيل مو دايم متوفر، في باصات للمعهد والجامعه بس مايمر على كل المناطق *بس اغلبها تقريبا يغطيها، وكل سكن لو تساله عن باص المعهد راح يبلغك اذا يمر او لا
    والتكاسي لها رقم مخصص تدق عليه ويجيك يعني الشوارع مافيها تكاسي

برايي انا المدينه جداً جميله ومريحه وهاديه.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.