الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما هي أفضل معاهد اللغة في كاليفورنيا ( الغير متكدسة ) ؟

مساعدة ما هي أفضل معاهد اللغة في كاليفورنيا ( الغير متكدسة ) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    صعب احد يحدد لك ايش افضل معهد لغة
    لان اغلبية الطلاب ما جرب غير معهد او معهدين فما يقدر يحكم على باقي المعاهد

عادة المعاهد التابعة للجامعات تركز على تعليم الكتابة والقراءة اكثر من المحادثة
    اما المعاهد التجارية فعادة تركز على المحادثة اكثر من الكتابة والقراءة
    فأنت والحاجة اللي تناسبك

بس كل اللي اقدر انصحك فيه
    احــذر من معاهد ELS المشهورة
    اسوأ معهد على الاطلاق
    نقطة جميله و مهمه جدًا شكرًا انك قلتي لي عليها

طيب كيف أعرف الحكومي من التجاري ؟

و الا يكون واضح بحيث ان الحكومي يكون تابع لجامعة ؟

الله يعطيك ألف عافية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إثمدُ فرَح
    نقطة جميله و مهمه جدًا شكرًا انك قلتي لي عليها

طيب كيف أعرف الحكومي من التجاري ؟

و الا يكون واضح بحيث ان الحكومي يكون تابع لجامعة ؟

الله يعطيك ألف عافية

ابجاوبك مع اني السؤال مولي
    مافيه شئ اسمه معهد حكومي بأمريكا , معاهد تجاريه, اومعاهد تتبع جامعات
    ومن تجارب الشباب ليس بالضروره ان كان المعهد يتبع لجامعه يكون أفضل من معهد "تجاري" ,
    موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ماشاء الله , والله أتمنى ردك يقراه كل من يقول "وش أفضل معهد "
    أختي الكريمه حبيت أسألك,
    ليه ماتفضلين ELS , لأنه لي صديق يبي يجي بوسطن وموفاتح الا ELS حاليا , وش تنصحين
    الله يعين الجميع
    بتحصل بعض المبتعثين يمدحون معهد ELS ,, واغلبهم ما عندهم تجارب ما معاهد ثانيه

انا بتكلم عن رايي في المعهد وتجربتي فيه,, ورايي يمثلني انا بس .. ممكن احد يخالفني بس انا بتكلم عن تجربة دراستي في اربع معاهد لغة.

درست في معهد اي ال اس ELS قبل اربع سنوات
    بالمتخصر المفيد ((معهد جدا سيء))

1- معروف ان تعلم اللغه بالممارسه افضل من الاكتفاء بالمعهد لأن المعهد ما بيعطيك الا 20% من اللغة والطالب يحتاج يقرأ ويمارس عشان يتلعم لغة.
    لكن مشكلة معهد اي ال اس ان الدوام كان ياخذ يومي كله من ثمانيه ونص لي ثلاث ونص وبعض فروعهم من تسعه الي اربعه ,, وقتها كنت اطلع منه مرره هلكانه ما يمديني اوصل البيت على خمس اكل وارتاح شويه ويجي وقت النوم لانو لازم اصحى بكرا بدري عشان المعهد ,,, فكانت ايامها مرره تعب.

2- غالبا معاهد أي ال اس يحتقروا الطلاب ويعاملوهم زي الاطفال ,, اذكر المعلمة تقولنا انوا اللي ما يحل الواجب بكلم الشرطه عليه ,,, خييير اطفال عندك مو طلاب,, والمشكله ان المعلمة كانت طفله اصغر من نص الطلاب.

3- المعهد مادي بحت كان بس يرسب الطلاب السعوديين عشان يتأخروا ويكسب اكثر من الملحقيه.

4- الميزه الوحيده الجيده عندهم ان مناهجهم حليله. بس مثل ماقلت المعاهد الجيده ما تعطي ولا 20% من اللغة والباقي ممارسة
    وقتها ما كان يجيني وقت امارس اللغه او اقراء كتب تطوير للغه ,,, عجزت اطور لغتي بسبب ان الدوام مرره متعب.

-

بعدها غيرت لمعهد الجامعه ,,,, وربي فررررق
    صرت اداوم من 8 لين 12 بس اربع ساعات
    وبعد الدوام، اطلع امارس اللغه واقرا كتب واخالط الناس ,, ونفسيتي كانت مرتاحه والمعهد محترم يعاملنا كطلاب مو اطفال.

هذا رايي بمعهد أي ال اس ELS شكرا

اسفه سبيت المعهد وانت ممكن تكون خلاص قررت تروح له
    بس انت جربه وبعد شهر تذكر كلامي وتذكر ان تغيير المعهد مسمووووووح لكل الطلاب المبتعثين وسهل جدا تغير المعهد

بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ابجاوبك مع اني السؤال مولي
    مافيه شئ اسمه معهد حكومي بأمريكا , معاهد تجاريه, اومعاهد تتبع جامعات
    ومن تجارب الشباب ليس بالضروره ان كان المعهد يتبع لجامعه يكون أفضل من معهد "تجاري" ,
    موفقه
    هههههه ليش مولي ( العهده ع الراوي ) سمي لي معهد حكومي

شكرا لك و ما قصرت

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إثمدُ فرَح
    هههههه ليش مولي ( العهده ع الراوي ) سمي لي معهد حكومي

شكرا لك و ما قصرت

ههههههههه , معليش فهمتي مني خطأ اختي , قصدي بمولي , السؤال ليس موجه لي
    خبرك ماأهرج الا فصحى
    الله يسعدك ويوفقك , ونصيحتي حددي المدينه أو الولايات المرغوبه , بعدين احصري البحث ونفيدك باللي نقدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    بتحصل بعض المبتعثين يمدحون معهد ELS ,, واغلبهم ما عندهم تجارب ما معاهد ثانيه

انا بتكلم عن رايي في المعهد وتجربتي فيه,, ورايي يمثلني انا بس .. ممكن احد يخالفني بس انا بتكلم عن تجربة دراستي في اربع معاهد لغة.

درست في معهد اي ال اس ELS قبل اربع سنوات
    بالمتخصر المفيد ((معهد جدا سيء))

1- معروف ان تعلم اللغه بالممارسه افضل من الاكتفاء بالمعهد لأن المعهد ما بيعطيك الا 20% من اللغة والطالب يحتاج يقرأ ويمارس عشان يتلعم لغة.
    لكن مشكلة معهد اي ال اس ان الدوام كان ياخذ يومي كله من ثمانيه ونص لي ثلاث ونص وبعض فروعهم من تسعه الي اربعه ,, وقتها كنت اطلع منه مرره هلكانه ما يمديني اوصل البيت على خمس اكل وارتاح شويه ويجي وقت النوم لانو لازم اصحى بكرا بدري عشان المعهد ,,, فكانت ايامها مرره تعب.

2- غالبا معاهد أي ال اس يحتقروا الطلاب ويعاملوهم زي الاطفال ,, اذكر المعلمة تقولنا انوا اللي ما يحل الواجب بكلم الشرطه عليه ,,, خييير اطفال عندك مو طلاب,, والمشكله ان المعلمة كانت طفله اصغر من نص الطلاب.

3- المعهد مادي بحت كان بس يرسب الطلاب السعوديين عشان يتأخروا ويكسب اكثر من الملحقيه.

4- الميزه الوحيده الجيده عندهم ان مناهجهم حليله. بس مثل ماقلت المعاهد الجيده ما تعطي ولا 20% من اللغة والباقي ممارسة
    وقتها ما كان يجيني وقت امارس اللغه او اقراء كتب تطوير للغه ,,, عجزت اطور لغتي بسبب ان الدوام مرره متعب.

-

بعدها غيرت لمعهد الجامعه ,,,, وربي فررررق
    صرت اداوم من 8 لين 12 بس اربع ساعات
    وبعد الدوام، اطلع امارس اللغه واقرا كتب واخالط الناس ,, ونفسيتي كانت مرتاحه والمعهد محترم يعاملنا كطلاب مو اطفال.

هذا رايي بمعهد أي ال اس ELS شكرا

اسفه سبيت المعهد وانت ممكن تكون خلاص قررت تروح له
    بس انت جربه وبعد شهر تذكر كلامي وتذكر ان تغيير المعهد مسمووووووح لكل الطلاب المبتعثين وسهل جدا تغير المعهد

بالتوفيق لك
    الله يسعك ويوفقك , احس بمرارة التجربه تتسرب بين حروفك >>>متعوب عليه التعبير
    الحمدلله مارحت له , فقط أحد الأصدقاء بالسعوديه وناوي يجي بوسطن وحاليا فاتح ELS , عموما كلامك وافق كلام كثير من الشباب , وأنا برايي الراحه النفسيه أهم من ضغط الدوام , وزي مايقولوا العبره الكيف لا بالكم
    دعواتك نعدي اللغه والتوفل ان شاء الله
    الله يسهل أمرك وين مارحتي ويسخرلك خلقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ههههههههه , معليش فهمتي مني خطأ اختي , قصدي بمولي , السؤال ليس موجه لي
    خبرك ماأهرج الا فصحى
    الله يسعدك ويوفقك , ونصيحتي حددي المدينه أو الولايات المرغوبه , بعدين احصري البحث ونفيدك باللي نقدر

هههههه عذرًا أجل
    الولاية : كاليفورنيا
    المدينة : سياتل او سان فرانسسكو او سان دييغو

آمين أجمعين

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.