الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهادتي ادبي وارغب بتخصص علمي

مساعدة شهادتي ادبي وارغب بتخصص علمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن ناصر
    يالبى قلبك والله انك غالي

اي يا الدنيا

يؤسفني اني أقول شوهت الموضوع بكثرة ردودك الغير هادفة والأسلوب السيئ وتعددت الصفحات بسبتك وما خليت احد يستفيد

استغفر الله بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70
    يؤسفني اني أقول شوهت الموضوع بكثرة ردودك الغير هادفة والأسلوب السيئ وتعددت الصفحات بسبتك وما خليت احد يستفيد

استغفر الله بس
    اسمك مو غريب علي قد تقابلنا قبل. الله يجزاك خير

القادددح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70

استغفر الله بس
    يعني انا بزعل من كلامك اقولك لا. انا سعودي وانت سعودي. عيال عم وانا ما اتضايق من ولد عمي

القادددح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed70

استغفر الله بس
    انت صاحب الموضوع وش فيك يا خوي بالعكس كنت عون لك. واذا انت متضايق من كثر التعليق حقك على راسي. وفديت خشمك. ولا تنسنى اي اخبار او اي جديد بالموضوع علمني

القادددح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان بن ناصر
    لا يا عيني انت تتكلم عن شي قبل سنتين وش الذاكرة الخارقة تبغى الصراحة سؤالك في احد يسال عن شي قبل سنتين الا اذا الملحقية تقول الجامعات ما يهمهم ادبي او علمي والوزارة بعد تقول الكلام والمعادلة تعادل البكالريوس وش دخله بالثانوي يعني انت انضميت البعثة وادرس بالجامعة وبعد هاذا كله ما تعادل الوزارة. والوزارة موافقة والبعثة حتى الاعتراف يقلون شهادتك بعد التخرج صحيحة وتقول معادلة ضحكتني يا ولد

اي يا الدنيا
    ما ألومك أنك ما تفهمها لكن ببساطة عند معادلة أي شهادة، يطلب منك إبراز الشهادة التي تسبقها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ما ألومك أنك ما تفهمها لكن ببساطة عند معادلة أي شهادة، يطلب منك إبراز الشهادة التي تسبقها.
    انت متأكد ولا تبغاني أتأكد وتأكد من الوزارة ولا الملحقية والي يكمل ماجستير الموضوع ماله حل

القادددح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    كيف نحل المشكلة نكلم قسم المعادلة الي بالملحقية والوزارة

القادددح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    والله انك تخوف صورة حمراء من عام الفيل ما غيرت صورتك المستعارة. امزح يالبى قلبك

القادح
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.