الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف اقدر ادرس بجامعة معتمدة بس ماعندها معهد

مساعدة كيف اقدر ادرس بجامعة معتمدة بس ماعندها معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan_ameer95
    hassan_ameer95

مبتعث جديد New Member

hassan_ameer95 السعودية

hassan_ameer95 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب سنة تحضيرية , بجامعة -------
    • -------
    • طالب سنة تحضيرية
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

June 4th, 2014, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب مبتعث وابغى جامعة معينة وراجعت موقع الوزارة والجامعة وضعها تمام والتخصص موجود بس لمن جيت ابحث في قائمة المعاهد مالقيت لها معهد تابع لها

ايش الحل يا اخوان هل استطيع اني اوفر قبول مشروط من الجامعة وادرس بأي معهد ؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    عادي طالما ان القبول مشروط بدرجة توفل او ايلتس ان شاء الله لو تدرس بالسعودية ،، اما مشروط بمعهد تعدي ليفل معين اتوقع لازم يكون معهد تابع لجامعة ،،
    اخوي Hirako ماتعطي الجامعات قبول مشروط في معهد ثاني ؟؟ انا راسلت كل الجامعات وقلت لهم باوفر شروطكم بعد مااخلص اللغه وحتى لو فيه اختبار جي ار سواء في معهد تابع لكم او معهد ثاني تنصحون فيه . بس كان كله لا للاسف الجامعه ماتعطي قبول مشروط ولازم تقدم وانت مستوفي كل الشروط ؟؟
    للتوضيح انا ارسل لهم ايميل على ايميل القسم لغد انجليزي وايميل الادميشن واقولهم اني انا راسل هذا الايميل ابي ادرس ماستر انجليزي وارغب بقبول مشروط حتى اجيب الدرجة المطلوبة وبرضوا ان الوزارة تشترط لايمكن السفر إلا في حالة وجود قبول مشروط من الجامعه المرجوة وارغب بالدراسة بمعهدكم او اي معهد تنصحوني فيه. وانا هنا معطيهم حريه اما معهدهم او اي معهد ثاني يبوني اروح له ؟؟
    وبالاخير اغلب الجامعات ترفض اما تبي توفل او توفل و جي ار او جي مات ؟؟؟
    7 "
  3. جامعة Rutgers University Camden
    تعطي قبول مشروط باللغه واصلا ماعندهم معهد للغه
    صحيح اغلب الجامعات تعطيك قبول مشروط عشان تستفيد منك في الدراسة في معهدهم
    بس انت خذ لك قبول مشروط واطلب منهم تاجيله بعد سنه واطلع على المعهد الي تبيه وادرس فيه وقدم على الجامعة درجة اللغه الي كانت شرط في قبولك بكذا تكون امورك تمام
    اما مايخص جامعه rutgers فرع مدينة camden في ولاية نيوجيرسي فما عندهم مشكلة تدرس في اي معهد
    ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمني ومن الشيطان

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.