الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اللغة

استفسار بخصوص اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Balasmeh
    Balasmeh

مبتعث مستجد Freshman Member

Balasmeh الهند

Balasmeh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الهند , تخصصى MScIT , بجامعة university of mysore
    • university of mysore
    • MScIT
    • ذكر
    • Mysore, Karnatka
    • الأردن
    • Jun 2014
    المزيدl

June 25th, 2014, 04:39 AM

السلام عليكم

بدي استفسر من اخواني في حال تم قبولي في معهد لغة لمدة شهر واحد فقط , هل سوف تكون الفيزا الصادرة لمدة شهر ام اكثر؟؟
    و سؤال اخر في حال اني اريد ان ادرس في معهد لغة اخر بعد قضاء مدة الشهر كاملة في المعهد الاول , هل يجوز ان اقوم بتسجيل في اي معهد و ان اقوم بتمديد الفيزا و انا في الاراضي الامريكة ؟ وكم المدة اللازمة او الفترة التي يجب علي ان اقوم بتسجيل في اي معهد؟

و سؤال اخر اتمنى اني لم اطيل عليكم لكثرة الاسئلة : في حال اني وجدت عمل اثناء الدراسة في المعهد هل يجب علي ان اقوم بتسجيل في فيزا اخرى اوم هنالك اجراءات في تحويل من فيزا طالب الى اخرى؟

اتمنى من اخواني من لدية المعرفة ان يشاركني فيها و لكم الشكر و حفظكم الله
  2. وعليكم السلام أخي .. الاي ٢٠ على حد علمي يعطونه لك المعهد لمدة سنة لغة عالأقل حتى لو كنت مسجل لمده أقل من كذا ..

و اذا أنت تبغى تنقل لمعهد آخر أظن ماعندك مشكله يعطونك أي ٢٠ جديد على ما أعتقد بنفس رقم السيفس الأول ..

و بالنسبه للعمل عندهم شروط للاينترناشينال ستودينتس ما اعرف ايش هي بس ما اظن يلزمك تطلب فيزا ثانيه بس مو متأكده من هالكلام

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheH
    وعليكم السلام أخي .. الاي ٢٠ على حد علمي يعطونه لك المعهد لمدة سنة لغة عالأقل حتى لو كنت مسجل لمده أقل من كذا ..

و اذا أنت تبغى تنقل لمعهد آخر أظن ماعندك مشكله يعطونك أي ٢٠ جديد على ما أعتقد بنفس رقم السيفس الأول ..

و بالنسبه للعمل عندهم شروط للاينترناشينال ستودينتس ما اعرف ايش هي بس ما اظن يلزمك تطلب فيزا ثانيه بس مو متأكده من هالكلام

بالتوفيق

شكرا لك اخ

ي الكريم فضلت علي كثير الله يكتبلك الاجر انشاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.