الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملخص تجارب الطلاب في معادلة الساعات للدبلوم التقني والإداري

ملخص تجارب الطلاب في معادلة الساعات للدبلوم التقني والإداري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم ،

احب اشارككم تجربة صديقتي ، للاسف ماعندها وقت وبالنيابه عنها راح انقل تجربتها..

هي خريجة دبلوم صحي (فني سكرتارية طبية و نسخ طبي) ثلاث سنوات من جامعة الملك فيصل بالدمام. 87 ساعه ..

اختارت تخصص بكالوريس الادارة الصحية (healthcare Administration) في جامعة اوهايو ، و مجموع ساعات التخصص 120 ساعه.

طبعا من شروط جامعة اوهايو في اثينز عشان تعادل ساعاتك لازم معدلك في الدبلوم مايكون اقل من 2.0 على 4

عملت صاحبتي معادلة wes ، و بعدها ارسلتها للجامعه وعادلو لها المواد الي علاماتها فيها +C و طالع .. و مجموع ساعات المعادلة النهائية 44 ساعة .. يعني تبقى 76 ساعة دراسية ..

وزي مانعرف الوزارة شرطها ان يدرس الطالب مالايقل عن 60% من الجامعة المانحة لدرجة البكالوريس في حالة المعادلة ..

و دعواتي لها و لكم بالتوفيق..
    وعليكم السلام ورحمة الله
    شكرًا جزيلًا لكِ ولصديقتكِ على نقل التجربة وإثراء هذا الموضوع ليكون مرجعا يستند اليه اصحاب الدبلومات بشكل عام في اكمال دراستهم
    مشاركة قيمة بصراحة وإللي عنده مشاركة عن تجربة له او لشخص يعرفه يذكرها لنا لتعم الفائدة
    وبالتوفيق جميعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mii
    السلام عليكم

انا الان ادرس مواد عامه واريد ان احول الى جامعه ودراسة الهندسه الكيميائيه.
    ف هل من نصائح حول اي جامعه جيده ؟ وخصوصا ب الولايات الحاره مثلا تاكساس، ارزيونا.
    وشكرا لكم.
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اذا في ولاية تكساس عليك بجامعة THE UNIVERSITY OF TEXAS AT AUSTIN ممتازة في الهندسة الكيميائية بالاضافة الى جامعة RICE UNIVERSITY
    فيه جامعات ثانية قوية وممتازة في الهندسة الكيميائية بس في ولايات اخرى غير تكساس واريزونا بس صراحة مادري هل الولايات الا فيها حارة او باردة كما طلبت لان ماعندي معلومات عن الولايات واجواءها بشكل دقيق بس انت قول لي وش الولاية اللي تفكر فيها وانا ارد عليك
    بالتوفيق لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hda7030
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خريج دبلوم ثلاث سنوات إدارة أعمال وابي اكمل بكالوريوس .. اتمنى في احد جرب يعادل المواد وكيف طريقتها وكيف الاجراءات .. تقبلوا تحياتي وشكرا ً بانتظاركم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخوي , بإمكانك مراجعة الصفحات السابقة في هذا الموضوع وقراءة الردود لأن مذكور فيها بتفصيل , بس بقولك باختصار الخطوات , معادلة WES +سجل اكاديمي رسمي ومختوم +وصف مواد مختوم +صورة من وصيقة التخرج مختومة+ كل هذي الاوراق تحطها في ظرف رسمي من الكلية ومختوم اكيد وترسله الى WES وبعد ماتنتهي من معادلة WES تطلب منهم نسخ لمراسلاتك للجامعات.
    بالتوفيق لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله ..

يُدمج الموضوعين ..
    الموضوع الأول كُتب في القسم الغير صحيح .. و الموضوع الثاني عنوان الموضوع لا يتناسب مع المحتوى !

ولأن هذا الموضوع من أنجح المواضيع .. وكاتبه لا يسعني إلَّا الدعاء له بكل خير !
    وهو في أعلى الصفحة وثُبت من أجلكم !

تمنياتي لكم بالتوفيق ،،
    جزيل الشكر لك اخوي والله يرحم والديك ووالدينا جميعا ماقصرت في تنظيم الملتقى ومساعدة الاخرين
    بالتوفيق لكم جميعا .
    7 "
  2. السلام عليكم .. كيف حالك حالكم .. طيبين انشاء الله .. انا طال عمركم متخرج من الكلية التقنيه قسم تسويق .. واربغب بتكملت مشواري الدراسي في امريكا في مدينة ساندييقو .. وابغى اشوق وش الجامعة الي تعادلي اكثر عدد من الساعات .. وربي يوفقكم ويسهل دربكم . دمتم بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي11
    السلام عليكم .. كيف حالك حالكم .. طيبين انشاء الله .. انا طال عمركم متخرج من الكلية التقنيه قسم تسويق .. واربغب بتكملت مشواري الدراسي في امريكا في مدينة ساندييقو .. وابغى اشوق وش الجامعة الي تعادلي اكثر عدد من الساعات .. وربي يوفقكم ويسهل دربكم . دمتم بخير
    وعليكم السلام:

كل جامعه ولها طريقتها في معادلة المواد، و كل طالب تختلف معادلته على حسب درجاته و حسب تطابق المواد الي دارسها سابقا و مع التخصص الجديد..

الافضل مراسلة الجامعات بنفسك و تسألهم ، ولو طلبوا منك تسجل تسجيل كامل ، انصحك انك تسجل لانو المعادلة امر نسبي ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muteb-nasser
    صباح الخير
    يا شباااااب اسهل دولة بالنسبة لمعادلة الدبلوم هي بريطانيا
    << نصيحة واحد متمرمط لحد ما حصل هالمعلومة
    صباح النور والسرور ,
    ماشاء الله , معلومة حلوة
    ممكن تفيدنا بتجربتك اخوي ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي11
    السلام عليكم .. كيف حالك حالكم .. طيبين انشاء الله .. انا طال عمركم متخرج من الكلية التقنيه قسم تسويق .. واربغب بتكملت مشواري الدراسي في امريكا في مدينة ساندييقو .. وابغى اشوق وش الجامعة الي تعادلي اكثر عدد من الساعات .. وربي يوفقكم ويسهل دربكم . دمتم بخير
    وعليكم السلام ورحمة الله ,
    هلا بيك اخوي , الصراحة ماعندي خبرة في التخصصات الادارية لكن لكن الا اعرفه ان مناهج كلية الجبيل الصناعية في التخصصات الادارية هي تحت اشراف جامعة Troy university فكثير من طلاب دبلوم الجبيل يروحوا الى جامعة تروي علشان المعادلة ممتازة بالاضافة الى ان الجبيل مموقعة معاها شراكة تعليمية فيما يخص اكمال الماجستير .. فـ جرب قدم عليها ممكن تعادل لك عدد جيد من الساعات خصوصا انهم متعودين على استقبال دبلومات الجبيل ..فـ حتى لو انت من الكلية التقنية اشوف انه عادي مادام ان الجامعة سبق وان عادلت دبلومات لآخرين
    بإمكانك تراجع الصفحة الاولى من الموضوع ممكن تلاقي معلومات اكثر تفيدك ,
    معادلة الساعات مابتعرف كم مقدارها إلا اذا راسلت الجامعة قدمت عليها واغلبهم مايخبروك بمقدار المعادلة الا اذا دفعت رسوم التسجيل فيها اظن 30 دولار او حول هالمبلغ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    وعليكم السلام:

كل جامعه ولها طريقتها في معادلة المواد، و كل طالب تختلف معادلته على حسب درجاته و حسب تطابق المواد الي دارسها سابقا و مع التخصص الجديد..

الافضل مراسلة الجامعات بنفسك و تسألهم ، ولو طلبوا منك تسجل تسجيل كامل ، انصحك انك تسجل لانو المعادلة امر نسبي ..

بالتوفيق
    أهلا وسهلا ,
    ماشاء الله ماقصرتي اختي في التفاعل والرد وافادة الاخوة
    أتفق مع الاخت semona في موضوع المعادلة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    حياكم الله .. طيب يا غالي ابيكم تزودوني بالجامعات الي في سادنيقوو تعادل دبلوم التسويق علشان اراسلهم .. وشكرا لكم ..
    يا جماعة الخير ماحد رد علي
    خلاص ما انتظر منكم اجابه انا طفشت وانا انتظر رد ..
    اهلا وسهلا والله يحييك ويبقيك,
    طول بالك اخوي ترى الجميع هنا في الملتقى منشغل وموبالضرورة يكون الرد بعد رسالتك علطول
    المهم
    مثل ماذكرت اخوي ماعندي خبرة في التخصصات الادارية , لكن جرب اتقدم على Troy university او ارجع للصفحة الاولى من الموضوع وشوف نتائج الطلاب اللي تخصصاتهم ادارية وموشرط يكون تسويق مثلك اهم شي في مجال الاداري لان في التخصصات الادارية اغلب المواد متشابهة ولكن يفرق في مواد اخر سنة ونصف

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمح11
    طيب يا اساذي انا ابغی جامعة في ساندييقو .. جامعة troy تقع في اي ولاية .. وشكرا
    أهلا وسهلا بك
    جامعة troy في ولاية ألاباما alabama
    الصراحة ماعندي اي معلومة اصلا عن سانديقو لدرجة إني توني اعرف ان فيه مدينة بهالاسم هههههه
    إمممم ,شوف اخوي إذا كنت مُصر على مدينة ساندييقو فقط الحل الافضل إنك تدخل ع موقع وزارة التعليم العالي قسم الجامعات الموصى بها وتختار مدينة سانديقو وبيطع لك جميع الجامعات المعترف بها في هذي المدينة وعاد الله يعينك تدخل موقع كل جامعة موجودة وتدخل على الخطة الدراسية تبع تخصص التسويق وتشوف وش اكثر جامعة موادها تطابق موادك وبعدين تبدأ بمراسلة تلك الجامعة والتقديم عليها وشوف وش النتيجة اللي بيعطونك في معادلة الساعات

بالتوفيق
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.