الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السفر قبل صدور قرار الابتعاث

مساعدة السفر قبل صدور قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث666
    من ناحية نظاماً ايوا دامهم ابتعثوك ووافقوا على جامعتك تقدرين تسافرين اليوم قبل بكرا ، لكن بالنسبة للصرف عليك يكون بعد القرار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكوور يعطيك العافيه
    و زي ماتجي تجي الله ييسرها لي اكثر من 6 شهور اسعى في ذي الامور..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crystal_Dior12
    الضمان المالي صدر وهو عندي من فتره بس القرار اللي لسا انتظره

الي عندك اختي مو ضمان.. الي عندك ضمان مالي بغرض القبول... الضمان المالي تصدره لك الملحقيه

7 "
  3. بغض النظر عن التذكره.. عندك رسوم المعهد والتامين والسكن وغيره.. انتي مبتعثه جامعيه مُفترض تكوني منظمه امورك بشكل اكبر.. وابتعدي عن العشوائيه والاستعجال ،.. المسالة وانا اخوك مهي كشته بالبر...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    بغض النظر عن التذكره.. عندك رسوم المعهد والتامين والسكن وغيره.. انتي مبتعثه جامعيه مُفترض تكوني منظمه امورك بشكل اكبر.. وابتعدي عن العشوائيه والاستعجال ،.. المسالة وانا اخوك مهي كشته بالبر...

والله اني ادري انها مرمطه ومو كشته بالبر ، بس موضوعي مايحتمل التأجيل ، لاني فعلا بالبدايه أجلت وقالتلي اللي بالجامعه كذا ماراح نصدر لك اي توني قبل الدراسه بفتره طويله

واضطريت الغي التاجيل واقدم الموعد عشان اجيب للجامعه الايتوني والقبول

يعني لو اجلت بتصير نفس السالفه في اصدار القرار

لكن دعواتكم يصدر بعد العيد وقبل سفري باذن الله ، أمل بالله قوي

يعني رسوم المعهد ادفعها علطول اول ما اوصل؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اختي ممكن توضحين اكثر .. اشكاليتك وين بالضبط.. جهة عملك او معهد اللغه؟؟؟ لاني مو فاهم عليك

انا مبتعثه عن طريق الجامعه ع برنامج ابتعاث مساند.. انا مشكلتي زي ماوضحت لكم ان موعد دراستي قريب في اغسطس والجامعه طلبتني اجيب قبول مشروط باسرع وقت ؛ وبعدين يوم جبته قالوا اسمك في الدفعه الثانيه من اللي يصدر لهم القرار وراح يتاخر عليك بعد العيد يعرض ع اللجنه (المشكله مادري كم يستغرق اصداره) .. وقالوا اجلي دراستك وجيبي ايتوني جديد عشان يمكن يتاخر <<<سلامات هو لعب لعيال اجلي و قدمي اجلي و قدمي لاني اجلت وبعدين هم استعجلوني .. عشان كذا انا اسالكم اذا يمديني اروح ع بال مايصدر القرار ..وايش اللي لي وايش اللي عليه لو رحت وهو لسا ماطلع!.. الامور الماديه ماتهمني بس يهمني اعرف وش وضعي

اتمنى فهمتني تمام

7 "
  6. اها فهمتك ... طبعا انتي طلعتي الفيزه صح؟؟ والله انا رائي انك تاجلين القبول للسيشن الي بعده.. وانا اخوك كل تاخيره فيها خيره .. التاجيل موضوعه بسيط كله ايتوني ويرسلونه لك.. وهالفتره ادرسي انجلش . وضيعي وقتك... نصيحه لك لاتسافرين الا وقرارك بيدك... انا مقدر شعور الحماس الي بداخلك بس تذكري وعسى ان تكرهوا شئيا وهو خيرا لكم....

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.