الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل الاي توني

مساعدة تحويل الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um alkatata
    um alkatata

مبتعث مستجد Freshman Member

um alkatata الولايات المتحدة الأمريكية

um alkatata , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة الحيااااة
    • الحيااااة
    • ...
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 17th, 2014, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة و الخوات الاعزاء
    الله يكرمكم و يسعدكم جميعا
    لدي سؤالين اذا ممكن القى لهم اجابة:

1- انا حاليا باجازة بالسعودية بعد دراسة سنة بامريكا لغة وان شاء الله راجعة بعد العيد اكمل ايضا لغة, السؤال هو انني حولت لمعهد جديد و ارسلوا لي الاي توني على السعودية والحمدلله ان شاء الله كل شي تمام. الان انا ابغى احول من المعهد الجديد الى معهد جديد ثاني بنفس الميدنة ( يعني المعهد الجديد اللي لسه مابديت دراسة فيه ابي احول الاي توني حقي لمعهد ثاني )
    هل اقدر احول الاي توني حقي بدون ما ابدأ دراسة بالمعهد ؟ و هل احسن شي اسوي التحويل هذا وانا بالسعودية و استنى الاي توني الجديد و انا بالسعودية, او اني اروح امريكا بالاي توني اللي معاي واذا صرت هناك احول ؟

2- السؤال الثاني لقيت تضارب بالاجابات فيه بالملتقى , اللي هو هل احتاج تجديد الفيزا حقتي بما اني غيرت المعهد اللي اسمه ظاهر على الفيزا حقتي ؟ علما اني سويت تحويل اي توني من معهدي القديم - حق الفيزا- الى المعهد الجديد.

اشكر لكم وقتكم وجهدكم مفدما
    الله يجعله بموازين حسناتكم ويغفر لنا جمبعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um alkatata
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة و الخوات الاعزاء
    الله يكرمكم و يسعدكم جميعا
    لدي سؤالين اذا ممكن القى لهم اجابة:

1- انا حاليا باجازة بالسعودية بعد دراسة سنة بامريكا لغة وان شاء الله راجعة بعد العيد اكمل ايضا لغة, السؤال هو انني حولت لمعهد جديد و ارسلوا لي الاي توني على السعودية والحمدلله ان شاء الله كل شي تمام. الان انا ابغى احول من المعهد الجديد الى معهد جديد ثاني بنفس الميدنة ( يعني المعهد الجديد اللي لسه مابديت دراسة فيه ابي احول الاي توني حقي لمعهد ثاني )
    هل اقدر احول الاي توني حقي بدون ما ابدأ دراسة بالمعهد ؟ و هل احسن شي اسوي التحويل هذا وانا بالسعودية و استنى الاي توني الجديد و انا بالسعودية, او اني اروح امريكا بالاي توني اللي معاي واذا صرت هناك احول ؟

2- السؤال الثاني لقيت تضارب بالاجابات فيه بالملتقى , اللي هو هل احتاج تجديد الفيزا حقتي بما اني غيرت المعهد اللي اسمه ظاهر على الفيزا حقتي ؟ علما اني سويت تحويل اي توني من معهدي القديم - حق الفيزا- الى المعهد الجديد.

اشكر لكم وقتكم وجهدكم مفدما
    الله يجعله بموازين حسناتكم ويغفر لنا جمبعا
    اذا كان رقم السيفس في الايتوني الجديد يطابق القديم ما يحتاج تحويل

اذا كان الاي توني جديد برقم سيفس جديد , يجب عليك دفع سيفس جديد 200 دولار والدخول لأمريكا بالاي توني الجديد بدون تغيير الفيزا.
    7 "
  3. اهم شي كم صارلك بالسعوديه؟؟ اذا اقل من ٥ شهور ف موقفك سليم فيما يخص الفيزه... بالنسبه للايتوني.. كلمي معهدك الحالي والمعهد الي بتنقلين له وشوفي وش بيقولون لك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.