الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص البعثة

مساعدة بخصوص البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية undertaker2000
    undertaker2000

مبتعث جديد New Member

undertaker2000 الولايات المتحدة الأمريكية

undertaker2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كومينتي كولج
    • كومينتي كولج
    • حاسب
    • ذكر
    • lamar, TX
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

July 25th, 2014, 08:28 AM

السلام عليكم
    نا توني جاي لي البعثة . تعبت وانا انتظر سنتين وشوي. ولاكملت الفرحة. المشرف يروح يركض ويحط وقف صرف hold . يقولي لازم تنقل لان الجامعة الى جاني قبول فيها في ولاية ثانية. حجزت تذكرة ورحت الولاية وبرضوا مارفع hold. ارسلي يقولي ارسلي طلب القبول . ارسلت لة وكل شي وبعدين ارسلي يقول سجل مواد والمشكلة انا طلاب جديد وطلاب الجدد مايسجلون الابعد شهر.. انا زهقت مع المشرف وضغطي مرتفع ياجماعة . شوفوا لي حل وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    خذ ورقة من الجامعة تثبت كلامك
    وانك ماتقدر تسجل الا بعد شهر من الآن
    وارفقها للمشرف مع تعهد انك ترسل له تسجيل المواد بعد ماتسمح لك الجامعة بالتسجيل

بالتوفيق
    كلمت الجامعة وقالوا لي كلم المشرف وراح يتفهم الوضع. ولازم انتظر في orintation عشان اسجل مواد. واليوم المشرف ارسلي رسالة يقولي اعمل
    طلب تغيير الجامعة. ولاادري ليش يبيني اسوي طلب تغيير للجامعة
    ارسلت لة بس مارد علي
    والمشكلة ان مكتوب في تنبيهات في تاريخ 25 سيتم قطع الصرف واصلا من اول ماجات البعثة اهوا قاطع الصرف .تقول يدفع من جيبة. انا شكلي برجع الكومينتي كولج وباخذ دبلوم ارخص لي . تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.