الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أتمنى مساعده في اسرع وقت فرجو كربتي

مساعدة أتمنى مساعده في اسرع وقت فرجو كربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 22nd, 2014, 02:13 AM

السلام عليكم

اخواني انا سبق ليا واختبرت التوفل يوم 15 جون 2014 وطلعت درجتي اون لاين وشفتها والا لمن ادخل على ملفي وبشوف الدرجة ما تطلع مكتوب الدرجة غير متوفرة يعني شالو الدرجة وانا وربي احتاجها في اسرع وقت ممكن اتصلت عليهم بس ما فهمت على الحرمه أتمنى لو اي شحض فب امريكا يقدر يكلمهم او اي احد مره في نفس حالتي

لاني وربي جاني اكتئاب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    في هذه الحاله الدرجه تكون تحت المراجعه والتدقيق وغالبا يكون هذا الاجراء اذا كان هناك شك في مركز الاختبار او في الطالب المختبر

عليك الانتظار اسبوعين وبعدها مراسلتهم

ما فهمت اخويا ايش شك؟ طيب متى تنزلي الدرجة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    أيوه

طبعا أختي ما أحد يقدر يكلمهم إلا شخص عنده كل بياناتك لأنهم راح يسألون من بعض البيانات، هذا شيء
    أنا اللي أعرفه أنها تسحب الدرجة لما يكون هناك إشكالية، وسبق وشفت هذا حصل مع أحد الشباب وكان عارف أنه مسوي شيء غلط.

أما لو كان ما عندك مشكلة فيها، فروحي لفرعهم وتفاهمي معهم بتلاقين عرب هناك يكلمونك عربي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طبعا أختي ما أحد يقدر يكلمهم إلا شخص عنده كل بياناتك لأنهم راح يسألون من بعض البيانات، هذا شيء
    أنا اللي أعرفه أنها تسحب الدرجة لما يكون هناك إشكالية، وسبق وشفت هذا حصل مع أحد الشباب وكان عارف أنه مسوي شيء غلط.

أما لو كان ما عندك مشكلة فيها، فروحي لفرعهم وتفاهمي معهم بتلاقين عرب هناك يكلمونك عربي.
    اخويا انا الدرجة نزلت لي بعدين شالوها مع انو اختبرت طبيعي مافي اي شيء وكلمت الفرع اللي بسعوديه قالو درجتك معلقه كلمهم على مكتبهم اخويا ايش سار لصاحبك نزلت له الدرجه ولا ايش

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اخويا انا الدرجة نزلت لي بعدين شالوها مع انو اختبرت طبيعي مافي اي شيء وكلمت الفرع اللي بسعوديه قالو درجتك معلقه كلمهم على مكتبهم اخويا ايش سار لصاحبك نزلت له الدرجه ولا ايش

الرجال نفس الشغلة نزلت له الدرجة، وبعد أيام انحذفت، وبعد مدة جاه مكتوب "الدرجة ملغاة" Scores Cancelled
    طبعا الرجال يستاهل؛ وهو عارف وش مشكلته.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الرجال نفس الشغلة نزلت له الدرجة، وبعد أيام انحذفت، وبعد مدة جاه مكتوب "الدرجة ملغاة" Scores Cancelled
    طبعا الرجال يستاهل؛ وهو عارف وش مشكلته.
    الله يكون في عونه بس اخويا انا اختبرت طبيعي ولمن كلمتها قالت درجتك review ايش تقصدك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    الله يكون في عونه بس اخويا انا اختبرت طبيعي ولمن كلمتها قالت درجتك review ايش تقصدك

أختي إن شاء الله ما عندك مشاكل دام أنك أنت اللي اختبرت وما سويت شيء يلغي درجتك
    أنا بس أوردت لك قصة الرجال بس ما يعني أن فيه مطابقة بين موضوعك وموضوعه إلا أني استغربت اختفاء الدرجة، بس طالما مراجعة فبإذن الله الأمور سهالات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.