الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    انا حاليا بمعهد UCLA في لوس انجلس المعهد مستواه فوق الممتاز بس المشكلة ان المدينة غلائها فاحش

فيه معاهد كثير كويسة انت بس حدد كم مدينة او كم ولاية وما عليك
    اهم شي رح معهد يعطيك قبول مشروط للجامعة
    بدون تحديد يالامير الجامعة اعطتني خيارين يا اني ادرس في المعاهد التابعة لها من ضمنهم ELS واخلص اخر مستوى فيها وادخل الجامعة دايركت او اني اجيب درجة التوفل المطلوبة وانا قادر ان شاء الله اجيبها فقلي انت المعاهد الممتازة اللي تعرفها ما يهم الولاية او المدينة المهم معهد ممتاز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    اذا انت بتحجز معهم فترة طويلة راح يقل السعر وبذلك يبونك تدفع الملبغ كامل قبل بداية الدراسة
    انا عن نفسي ما حجزت معهم فترة, كنت ادفع كل شهر بشهره
    طيب انت حجزت من السعودية على شهر واحد ولا ثلاث اشهر عشان الايتوني يو يجيني مو معقوله اقدم على 4 اسابيع يعني تجيني فيزا ل 28 يوم بس هذا اذا وافقت السفارة
    فا وش تنصحني يالامير انا ابي ذا المعهد لانه فترة بداية الدراسة مناسبة جدا لي عشان احضر الملتقى بعدين اسافر
    انا ما ابغى ادفعها كاملة ابغى كل شهر بشهره

مشكور فضلك يالامير واتمنى ترد علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    بدون تحديد يالامير الجامعة اعطتني خيارين يا اني ادرس في المعاهد التابعة لها من ضمنهم ELS واخلص اخر مستوى فيها وادخل الجامعة دايركت او اني اجيب درجة التوفل المطلوبة وانا قادر ان شاء الله اجيبها فقلي انت المعاهد الممتازة اللي تعرفها ما يهم الولاية او المدينة المهم معهد ممتاز
    فيه عندك معهد جامعة University of Arkansas - Fayetteville قوي جددا ومن افضل معاهد امريكا
    والجامعة قوية و تعطي قبول مشروط اذا كان ودك تكمل فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    اذا انت بتحجز معهم فترة طويلة راح يقل السعر وبذلك يبونك تدفع الملبغ كامل قبل بداية الدراسة
    انا عن نفسي ما حجزت معهم فترة, كنت ادفع كل شهر بشهره
    طيب يالامير ذحين الدفع ادفع شهر ولا دفعة كاملة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    طيب انت حجزت من السعودية على شهر واحد ولا ثلاث اشهر عشان الايتوني يو يجيني مو معقوله اقدم على 4 اسابيع يعني تجيني فيزا ل 28 يوم بس هذا اذا وافقت السفارة
    فا وش تنصحني يالامير انا ابي ذا المعهد لانه فترة بداية الدراسة مناسبة جدا لي عشان احضر الملتقى بعدين اسافر
    انا ما ابغى ادفعها كاملة ابغى كل شهر بشهره

مشكور فضلك يالامير واتمنى ترد علي

انا كنت مقدم من مكتب
    لكن اتوقع التقديم عادي تقدم وتحط فترة شهر او شهرين واذا طلعت هناك وخلص الشهر تدفع ل شهر ثاني
    بعدين مافيه شي اسمه فيزة 28 يوم, انت اذا رحت السفارة قلهم انك بتدرس انقلش وبعدها بتدخل جامعة وبيعطونك فيزا 5 سنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    انا كنت مقدم من مكتب
    لكن اتوقع التقديم عادي تقدم وتحط فترة شهر او شهرين واذا طلعت هناك وخلص الشهر تدفع ل شهر ثاني
    بعدين مافيه شي اسمه فيزة 28 يوم, انت اذا رحت السفارة قلهم انك بتدرس انقلش وبعدها بتدخل جامعة وبيعطونك فيزا 5 سنين
    يعني يالامير اسجل مثلا لثلاث شهور او شهرين ويصير اذا رحت السفارة اوريهم قبول المعهد وخطاب القبول المشروط من جامعة Miwaukee school of enginering واموري ان شاء الله كلها تمام
    طيب الوزارة تعترض على ذا الشي انه يكون عندي قبول شهرين من معهد لاني مالتحق بالبعثة الا بعد 4 شهور من دراسة المعهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    يعني يالامير اسجل مثلا لثلاث شهور او شهرين ويصير اذا رحت السفارة اوريهم قبول المعهد وخطاب القبول المشروط من جامعة Miwaukee school of enginering واموري ان شاء الله كلها تمام
    طيب الوزارة تعترض على ذا الشي انه يكون عندي قبول شهرين من معهد لاني مالتحق بالبعثة الا بعد 4 شهور من دراسة المعهد
    لا تدفع الا لشهر واحد فقط
    لان يمكن تغير المعهد او لاي سبب اخر
    وبالنسبة للسفارة والوزارة مالها شغل في المعهد اذا كان شهر او اكثر
    انا طلعت فيزا من فترة طويلة بدون ما ادفع لهم شي وطلعت الفيزا
    لكن ELS صاير يطلب اقل شي قيمة شهر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 3zoz
    لا تدفع الا لشهر واحد فقط
    لان يمكن تغير المعهد او لاي سبب اخر
    وبالنسبة للسفارة والوزارة مالها شغل في المعهد اذا كان شهر او اكثر
    انا طلعت فيزا من فترة طويلة بدون ما ادفع لهم شي وطلعت الفيزا
    لكن ELS صاير يطلب اقل شي قيمة شهر
    طيب يا اخي الفيزا اللي جتك كم مدتها بعدين كيف الوزارة مالها دخل بتشوف قبول معهد لشهر واحد بس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    طيب يا اخي الفيزا اللي جتك كم مدتها بعدين كيف الوزارة مالها دخل بتشوف قبول معهد لشهر واحد بس
    ٥ سنوات

وش تبي الوزارة تقول
    انت على حسابك
    ومثل ماقلنا لك
    قدم وامورك في السليم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.