الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAMI551
    SAMI551

مبتعث مستجد Freshman Member

SAMI551 الولايات المتحدة الأمريكية

SAMI551 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة noe
    • noe
    • NONE
    • ذكر
    • jeddah, NONE
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 12th, 2014, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي سؤال
    انا جاني قبول مشروط ولله الحمد لكن طلبوا مني اني ادرس في احد المعاهد اللي حددوها لي فانا اخترت معهد ELS التجاري لكن معهد ELS عنده كذا برنامج فهل برنامج هل Academic English هو نفسه English for academic purposes ؟؟؟
    وهل هذا هو البرنامج اللي تطلبه الجامعات على اساس اني بعد ما اخلصه التحق بالجامعة على طول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    ابعد عن معاهد ELS
    جبلك قبول مشروط وادرس بمعهد الجامعة نفسه
    يا أخي انا كاتب فوق انه انا عندي قبول مشروط من milwaukee school of engineering ولها معهد أكاديمي تابع لها لكن قريت تعليق في النت انه مو زين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    يا أخي انا كاتب فوق انه انا عندي قبول مشروط من milwaukee school of engineering ولها معهد أكاديمي تابع لها لكن قريت تعليق في النت انه مو زين
    انت ما قلت ابد انه عندك قبول مشروط من milwaukee school of engineering
    انت قلت عندك قبول مشروط بس بتدرس في ELS وانا ما انصحك لانه تجاري صدق انه يدخلك الجامعة بس ما ياهلك للجامعة ابد
    افضلك انك تدرس بمعهد الجامعة نفسه حتى لو كان سيء ما راح يكون بسوء ELS
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    انت ما قلت ابد انه عندك قبول مشروط من milwaukee school of engineering
    انت قلت عندك قبول مشروط بس بتدرس في ELS وانا ما انصحك لانه تجاري صدق انه يدخلك الجامعة بس ما ياهلك للجامعة ابد
    افضلك انك تدرس بمعهد الجامعة نفسه حتى لو كان سيء ما راح يكون بسوء ELS
    طيب اخوي هل كلامك عن معهد ELS من واقع تجربة او عرفت من ناس درسوا فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    طيب اخوي هل كلامك عن معهد ELS من واقع تجربة او عرفت من ناس درسوا فيه
    انا درست فيه 3 شهور وكم واحد من اخوياي درسوا فيه في ولايات ثانية وكلنا نقول نفس الكلام

اعطيك نظامه
    1- دوام 8 ساعات في اليوم
    2- يعطونك واجبات كثر التراب كل يوم اعرف ناس كانوا بمعاهد اكاديمية ولا كانت تجيهم نص الواجبات اللي تجيني
    3- اذا ما حليت واجب, غبت, تاخرت يسوونلك مصيبة ويحطونها سبب عشان يرسبونك ويخلونك تعيد اللفل
    4- يدرون ان فترة اللغة سنة ونص ومستعدين يسوون اي شي عشان ما يخلونك تخلص باقل من ذا المدة
    5- من دون مبالغة كان فصلي فيه 14 سعودي و احد صيني و وحدة من فنزويلا (طبعا كل الفصول كذا)
    6- تعامل الادارة مع السعوديين جددا سيء لانهم دارين انك محتاجهم واصلا حتى لو طلعت بيحي 100 سعودي غيرك
    7- مدرسينهم مهزلة وما ف راسهم
    8- اسعاره مره غالية بالنسبة لمعهد تجاري
    9- ما ياهلك للجامعة اببددد انا كان لفلي 106 107 وكنت ادرس اشياء ماخذينها بالمتوسط والثانوي

ع العموم الله يسهل عليك انا بس حبيت انصحك عشان ما تنكب معهم زيي وتضيع وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    انا درست فيه 3 شهور وكم واحد من اخوياي درسوا فيه في ولايات ثانية وكلنا نقول نفس الكلام

اعطيك نظامه
    1- دوام 8 ساعات في اليوم
    2- يعطونك واجبات كثر التراب كل يوم اعرف ناس كانوا بمعاهد اكاديمية ولا كانت تجيهم نص الواجبات اللي تجيني
    3- اذا ما حليت واجب, غبت, تاخرت يسوونلك مصيبة ويحطونها سبب عشان يرسبونك ويخلونك تعيد اللفل
    4- يدرون ان فترة اللغة سنة ونص ومستعدين يسوون اي شي عشان ما يخلونك تخلص باقل من ذا المدة
    5- من دون مبالغة كان فصلي فيه 14 سعودي و احد صيني و وحدة من فنزويلا (طبعا كل الفصول كذا)
    6- تعامل الادارة مع السعوديين جددا سيء لانهم دارين انك محتاجهم واصلا حتى لو طلعت بيحي 100 سعودي غيرك
    9- ما ياهلك للجامعة اببددد انا كان لفلي 106 107 وكنت ادرس اشياء ماخذينها بالمتوسط والثانوي

الله يجزاك خير يالغالي

طيب انت حاليا بمعهد اكاديمي واي معاهد اكاديمية تنصح فيها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    الله يجزاك خير يالغالي

طيب انت حاليا بمعهد اكاديمي واي معاهد اكاديمية تنصح فيها

انا حاليا بمعهد UCLA في لوس انجلس المعهد مستواه فوق الممتاز بس المشكلة ان المدينة غلائها فاحش

فيه معاهد كثير كويسة انت بس حدد كم مدينة او كم ولاية وما عليك
    اهم شي رح معهد يعطيك قبول مشروط للجامعة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010

اعطيك نظامه
    1- دوام 8 ساعات في اليوم

طيب اخي يوم انت كنت في السعودية وسجلت في المعهد ذا سجلت كم اسبوع وهل دفعت رسوم الدورة كاملة ولا بس حق شهر لاني اللي اعرفه ان هذا المعهد يطلب الرسوم كل شهر مو دفعة كاملة

ارجو انك توضحلي عن كيفية الدفع كل شهر ام دفعة كاملة للاسابيع اللي انت حجزتها اخي الكريم

هذا كلامهم من البروشور حقهم اقراه في نصين

Tuition Fee
    Tuition fees are as listed below. You must pay the tuition for the entire booked course before
    starting your program
    at ELS. A tuition deposit of 4 weeks is required for courses of 4 and 8 weeks and a tuition deposit
    of 6 weeks is required
    for courses of 12 or more weeks.

All tuition for the booked course must be paid prior to class attendance.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.