الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

مساعدة ارجو الدخول للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAMI551
    SAMI551

مبتعث مستجد Freshman Member

SAMI551 الولايات المتحدة الأمريكية

SAMI551 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة noe
    • noe
    • NONE
    • ذكر
    • jeddah, NONE
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 22nd, 2014, 07:58 AM

السلام عليكم

اخواني انا عندي قبول مشروط وقبول معهد ذحين يوم اجي اقدم على الفيزا في خانة مكتوب كم المدة التي تنوي بقائها في الولايات المتحدة على كلام الاخوان ان الفيزا راح تطلع 5 سنوات والفيزا راح تطلع باسم المعهد لان هو مرسلي I20 فاذا خلصت المعهد في 6 شهور مثلا وجبت الشرط ودخلت الجامعة كيف اغير الفيزا لاني خلاص خلصت من المعهد ودخلت جامعة فوش اسوي اروح اقدم على فيزا جديدة بعدين ب I20 الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟ طيب وش المدة اللي اختارها لاني اخاف بعدين اذا طلعت لي فيزا5 سنوات تصير لي مشكلة مع دائرة الهجرة هناك او في المطار لان مو معقولة فيزا 5 سنوات بقبول معهد
    ارشدوني يا اخوان ولو بالقليل
  2. شوف و انا اخوك ،، تحط المدة اللي راح تدرسها ،، مثلا لغة (سنة - سنة و نص) + ماستر (سنتين-3) = اتنت حط 4 سنوات ،، و الفيزا بتجيك 5 لان مافي فيزا سنتين او 3
    و راح تطلع لك الفيزا باسم المعهد ،، بخصوص قبول الجامعة بعد ما يجيك كل اللي بيصير فقط ان الجامعة راح تصدر لك اي توني بنفس رقم السيفيس
    و الاي توني القديم حق المعهد يصير ماله فايده بس احتياطا خليه معاك ،، اما الفيزا ما تقدم ولا شي ،، الفيزا مجرد تدخلك و تخرجك من المطار لا اكثر
    المقصد ان الفيزا تقدم عليها مره وحده فقط للمعهد و لما تصير بالجامعة معاك اي توني بس توريهم اياه بالمطار و هم بيعرفو انك محول لجامعة اخرى حتى لو الفيزا كان فيها اسم المعهد

موفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    شوف و انا اخوك ،، تحط المدة اللي راح تدرسها ،، مثلا لغة (سنة - سنة و نص) + ماستر (سنتين-3) = اتنت حط 4 سنوات ،، و الفيزا بتجيك 5 لان مافي فيزا سنتين او 3
    و راح تطلع لك الفيزا باسم المعهد ،، بخصوص قبول الجامعة بعد ما يجيك كل اللي بيصير فقط ان الجامعة راح تصدر لك اي توني بنفس رقم السيفيس
    و الاي توني القديم حق المعهد يصير ماله فايده بس احتياطا خليه معاك ،، اما الفيزا ما تقدم ولا شي ،، الفيزا مجرد تدخلك و تخرجك من المطار لا اكثر
    المقصد ان الفيزا تقدم عليها مره وحده فقط للمعهد و لما تصير بالجامعة معاك اي توني بس توريهم اياه بالمطار و هم بيعرفو انك محول لجامعة اخرى حتى لو الفيزا كان فيها اسم المعهد

موفق.
    الله يجزاك خير طمنتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.