الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شيك مستحقات التخرج!!!

مساعدة شيك مستحقات التخرج!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *زهرة الليل*
    *زهرة الليل*

مبتعث مميز Characteristical Member

*زهرة الليل* الولايات المتحدة الأمريكية

*زهرة الليل* , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة University of Scranton
    • University of Scranton
    • Chemistry
    • أنثى
    • Scranton, PA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 3rd, 2014, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عندي استفسار بخصوص مستحقات التخرج وانهاء البعثة..طلبت اغلاق ملفي وارسال المستحقات كشيك ع السعوديه..وتم استلام الشيك..
    لكن لما رحت لاكثر من بنك تم رفض صرف الشيك!! وكل بنك اعطاني سبب غير الثاني..

هل فيه احد صار له نفس الشي؟؟؟
    او اي شخص استلم الشيك وصرفه ممكن يفيدني كيف؟؟

ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عندي استفسار بخصوص مستحقات التخرج وانهاء البعثة..طلبت اغلاق ملفي وارسال المستحقات كشيك ع السعوديه..وتم استلام الشيك..
    لكن لما رحت لاكثر من بنك تم رفض صرف الشيك!! وكل بنك اعطاني سبب غير الثاني..

هل فيه احد صار له نفس الشي؟؟؟
    او اي شخص استلم الشيك وصرفه ممكن يفيدني كيف؟؟

ولكم جزيل الشكر
    غريبه يتم رفض الشيك ..
    ممكن توضحي الاسباب اللي اعطوك ؟

اللي تقدرين تسوينه انك تراجعين ادارة المالية في الملحقية في ذلك ..
    أو .. تروحين للوزارة في حي الغدير بالرياض .. وتدخلين على قسم المالية هناك وتعطينهم الشيك واي اوراق من البنوك اللي رفضوها !
    وتقولين لهم عطوني شيك اقدر اصرفه في السعودية .. وان شاء الله يستبدلونه لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    غريبه يتم رفض الشيك ..
    ممكن توضحي الاسباب اللي اعطوك ؟

اللي تقدرين تسوينه انك تراجعين ادارة المالية في الملحقية في ذلك ..
    أو .. تروحين للوزارة في حي الغدير بالرياض .. وتدخلين على قسم المالية هناك وتعطينهم الشيك واي اوراق من البنوك اللي رفضوها !
    وتقولين لهم عطوني شيك اقدر اصرفه في السعودية .. وان شاء الله يستبدلونه لك ..
    شاكرة ردك اخوي..
    البنك الاهلي قالوا لي سبق وارسلنا شيك وحدة قبلك وتم الرد بعد تسعين يوم بالرفض لانها قفلت ملفها وحساباتها هناك..وبصراحه كلامهم مااقنعني..

رحت لساب لان الشيك مرسل منHSBC وساب يعتبر من نفس القروب،،وقالت لي المديره كنا نستقبل الشيكات ونرسلها وياخذ الموضوع ٤٥ يوم لكن جانا تعميم مانستقبل اي شيك دولي ..وبرضه استغربت ردها،،

كلم زوجي ساب فرع الرجال وقالوا الشيك ينصرف ،،وباروح مره ثانية اشوف السالفه ويارب تتيسر،،وانا مو من الرياض،،فلو مامشيت الامور بتراسل مع الملحقية ان شالله،،بس قلت حابه اشوف احد صرف او صار له نفس الشي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الليل*
    شاكرة ردك اخوي..
    البنك الاهلي قالوا لي سبق وارسلنا شيك وحدة قبلك وتم الرد بعد تسعين يوم بالرفض لانها قفلت ملفها وحساباتها هناك..وبصراحه كلامهم مااقنعني..

رحت لساب لان الشيك مرسل منHSBC وساب يعتبر من نفس القروب،،وقالت لي المديره كنا نستقبل الشيكات ونرسلها وياخذ الموضوع ٤٥ يوم لكن جانا تعميم مانستقبل اي شيك دولي ..وبرضه استغربت ردها،،

كلم زوجي ساب فرع الرجال وقالوا الشيك ينصرف ،،وباروح مره ثانية اشوف السالفه ويارب تتيسر،،وانا مو من الرياض،،فلو مامشيت الامور بتراسل مع الملحقية ان شالله،،بس قلت حابه اشوف احد صرف او صار له نفس الشي..
    الشيك ماينصرف الا اذا الملحقية قامت بإلغاء الشيك !
    اما مسألة إقفال الملف والحسابات بالملحقية .. فهذا الامر ماله صلة بالشيك بتاتاً !

الغريب بالأمر كلام مديرة بنك ساب بخصوص التعميم اللي وصلهم .. ما اعتقد انه يخص الملحقية .. وممكن التعميم يخص البنك ..

انتي روحي مره ثانية , وشيكي .. اذا مشت الامور كان بها .. واذا مامشت فتواصلي مع إدارة المالية بالملحقية ..

لان شيكات بنك ساب تنصرف داخل السعودية ومافيها اي مشاكل .. ولكن اعتقد فيه لبس بالموضوع او ممكن فيه انظمة تغيرت مؤخراً بهذا الخصوص !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الشيك ماينصرف الا اذا الملحقية قامت بإلغاء الشيك !
    اما مسألة إقفال الملف والحسابات بالملحقية .. فهذا الامر ماله صلة بالشيك بتاتاً !

الغريب بالأمر كلام مديرة بنك ساب بخصوص التعميم اللي وصلهم .. ما اعتقد انه يخص الملحقية .. وممكن التعميم يخص البنك ..

انتي روحي مره ثانية , وشيكي .. اذا مشت الامور كان بها .. واذا مامشت فتواصلي مع إدارة المالية بالملحقية ..

لان شيكات بنك ساب تنصرف داخل السعودية ومافيها اي مشاكل .. ولكن اعتقد فيه لبس بالموضوع او ممكن فيه انظمة تغيرت مؤخراً بهذا الخصوص !
    شاكره لك تفاعلك..باروح فروع ثانية ان شالله واشوف اش يصير ..فعلا كلامهم كلهم مادخل مخي..

وراح اكتب اش يصير معي عشان يستفيد غيري..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أخواني عندي أستفسار شوي محيرني خاصة مع القرب من إنتهاء هذا الفصل.

أخوكم بإذن الله حيتخرج رسمياً بإنتهاء هذا الفصل وحرجع مباشرة بعد إستلامي للسجل الأكاديمي. اللي محيرني بصراحة أنه متوقع مكافآت بعد التخرج وتنزل على حسابي بس المشكلة البنك اللي فيه حسابي ما يدعم

التحويلات الدولية وأنا برجع للسعودية وبخلي الحساب الأمريكي حقي مفتوح ... فما أعرف كيف أقدر أحول هالمبالغ لحسابي في السعودية؟ هل الملحقية ممك تودع في حسابي في السعوديه ؟ هل ممكن أخذ هذه

المستحقات والمكافآت المتوقعه من وزارة التعليم العالي ؟ ما أعرف إيش حعمل خاصة أني حنتهي من الفصل الأسبوع الجاي بإذن الله ... نصائكم وإرشاداتكم راح تفيدني كثير وبإذن الله ما تقصرون ...

يعطيكم العافيه يارب ..
    7 "
  7. سلام عليكم أختي :

أنا نفس حالك وقريباً حتخرج وأتوقع مستحقات ومكافآت على حسابي هنا في أمريكا بس أنا راح أرجع للسعوديه وقتها والبنك الأمريكي ما يدعم التحويلات الدوليه .. كيف أقدر أخذ مستحقاتي وأنا بالسعوديه !!؟

يعطيكي العافيى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    سلام عليكم أختي :

أنا نفس حالك وقريباً حتخرج وأتوقع مستحقات ومكافآت على حسابي هنا في أمريكا بس أنا راح أرجع للسعوديه وقتها والبنك الأمريكي ما يدعم التحويلات الدوليه .. كيف أقدر أخذ مستحقاتي وأنا بالسعوديه !!؟

يعطيكي العافيى
    البنوك الامريكية تدعم الحوالات الدولية ..
    بنك Chase و Bank of America تقدر تحول اون لاين بعد لاي بنك بالسعودية !
    خصوصاً بنك اوف امريكا .. راح تلاقي Wire Transfer ولما تحط السعودية تطلع لك البنوك السعودية في القائمة !

هذي من ناحية البنوك ..
    اما لو تبيها اسرع .. فتقدر تحولها عن طريق MoneyGram وتستلمها من احد فروعهم بالسعودية (الاهلي , ساب) ..
    ادخل على موقعهم من هنا www.moneygram.com
    ارخص من الويسترن يونين بكثير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    البنوك الامريكية تدعم الحوالات الدولية ..
    بنك Chase و Bank of America تقدر تحول اون لاين بعد لاي بنك بالسعودية !
    خصوصاً بنك اوف امريكا .. راح تلاقي Wire Transfer ولما تحط السعودية تطلع لك البنوك السعودية في القائمة !

هذي من ناحية البنوك ..
    اما لو تبيها اسرع .. فتقدر تحولها عن طريق MoneyGram وتستلمها من احد فروعهم بالسعودية (الاهلي , ساب) ..
    ادخل على موقعهم من هنا www.moneygram.com
    ارخص من الويسترن يونين بكثير ..
    يعطيك العافيه أخوي معلى الخيارات اللي وضحتها ... ما أعرف إذا وصلت الفكرة اللي أبغى أوصلها بس شوف هذي مشكلتي هنا في الموضوع نفسه شرحتها

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VICHttLF8pc
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    يعطيك العافيه أخوي معلى الخيارات اللي وضحتها ... ما أعرف إذا وصلت الفكرة اللي أبغى أوصلها بس شوف هذي مشكلتي هنا في الموضوع نفسه شرحتها

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VICHttLF8pc

تقدر تكلم بنكك انه يفعل بطاقتك للاستخدام في السعوديه،،ولما تنزل مستحقاتك تسحبها من اي صراف،، انا مشكلتي ان حسابي تقفل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.