الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله أخوي وليـــد .. الحمد لله بخير وأتمنى تكون كذلك ..
    بالنسبة للفصلين الدراسيين والتي تُقــدر بـ 8 أشهر ، تُحسب من بعد إنتهاء التأجيل ..
    فــي حال لديك مثلآ قبول نهائي ورغبت بالعودة إلى البعثة، إرفع قبولك للملحقية وبعد ذلك يُنظر في أمره وبعد الموافقة تُحول من طالب لغة إلى طالب أكاديمي .. وَ البعثة لا يتم إلغائها في هذه الحالة حتى لو تأخرت والسبب دراستك لم تبدأ بعد ..

إذا عندك قبول نهائي، لا تخاف بإذن الله أمورك تمام.
    بالتوفيق ,,
    انا طالب أكاديمي وأنهيت سنه دراسيه في الجامعه
    7 "
  2. مساء الخير

انا درست سيشن في معهد بعد ما حولت من معهد ثاني انتهت الدراسة فيه بتاريخ 29 جولاي 2016
    غادرت أمريكا في 15 سبتمبر 2016

جاني قبول وراجع شهر ديسمبر

حسابيا انا ما جلست خارج امريكا 5 شهور ولكن طلعت سيفس جديد غير المتواجد في الفيزا واللي اعرفه اني اقدر استخدمه مدام ما جلست خارج امريكا 5 شهور وقريت كم واحد وكمان عندما اصدر لي الـ I-20 سألت يوم اصدروه لي قالوا ما يحتاج فيزا جديدة ..

لذلك أموري بالسليم ولا ؟

السؤال الثاني ابي اطلع تذكرة وجربت 3 ايميلات من هنا وما احد رد على هل فيه طرق اخرى للتواصل اي شىء ابي تذكرة العودة من التأجيل وما احد يرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    مساء الخير

انا درست سيشن في معهد بعد ما حولت من معهد ثاني انتهت الدراسة فيه بتاريخ 29 جولاي 2016
    غادرت أمريكا في 15 سبتمبر 2016

جاني قبول وراجع شهر ديسمبر

حسابيا انا ما جلست خارج امريكا 5 شهور ولكن طلعت سيفس جديد غير المتواجد في الفيزا واللي اعرفه اني اقدر استخدمه مدام ما جلست خارج امريكا 5 شهور وقريت كم واحد وكمان عندما اصدر لي الـ I-20 سألت يوم اصدروه لي قالوا ما يحتاج فيزا جديدة ..

لذلك أموري بالسليم ولا ؟

السؤال الثاني ابي اطلع تذكرة وجربت 3 ايميلات من هنا وما احد رد على هل فيه طرق اخرى للتواصل اي شىء ابي تذكرة العودة من التأجيل وما احد يرد
    أهلا اخوي فارس
    سؤال الأول تابع للتاشيرة
    أ- أما بشأن SEVIS عادي يتحول بشرط أن يكون تابع للشخص
    ب- بشأن i-20 اذا كان مختلف عن الرقم التي أصدرت به التأشيرة يجب عليك ان تستخرج تأشيرة آخر ولا لأن تدخل أراضي الولايات المتحدة الأمريكية

سؤال الثاني هل أنت مبتعث على حسابك الخاص او على برنامج الخادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ؟ إذا كنت على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ارجوا ان تتأكد اذا كنت مخالف أو لا بسبب تركك مقر الابتعاث واذا كنت خاطبت وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لدولتك أو من يمثلها خارج البلاد وهي الملحقية الثقافية قبل الرجوع إلى وطنك يصبح ما عليك إلا أن ترجع قيدك لأنك كنت في فترة دراسة اللغة وأتممت اللغة و الآن تكمل مشوارك الجامعي بعد إرجاع قيدك تدخل على الحساب الخاص بك لدي وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لدولتك من إحدى الخيارات متاحه مكتوب أمر ركاب تضغط عليه وسوف يصدر لك رقم من خلاله تتجه على الخطوط المتعاقدة معها أو مكتب السفريات وتعطيه رقم الطلب ويتم استخراج لك تذكرة سفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي فارس
    سؤال الأول تابع للتاشيرة
    أ- أما بشأن SEVIS عادي يتحول بشرط أن يكون تابع للشخص
    ب- بشأن i-20 اذا كان مختلف عن الرقم التي أصدرت به التأشيرة يجب عليك ان تستخرج تأشيرة آخر ولا لأن تدخل أراضي الولايات المتحدة الأمريكية

سؤال الثاني هل أنت مبتعث على حسابك الخاص او على برنامج الخادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ؟ إذا كنت على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ارجوا ان تتأكد اذا كنت مخالف أو لا بسبب تركك مقر الابتعاث واذا كنت خاطبت وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لدولتك أو من يمثلها خارج البلاد وهي الملحقية الثقافية قبل الرجوع إلى وطنك يصبح ما عليك إلا أن ترجع قيدك لأنك كنت في فترة دراسة اللغة وأتممت اللغة و الآن تكمل مشوارك الجامعي بعد إرجاع قيدك تدخل على الحساب الخاص بك لدي وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لدولتك من إحدى الخيارات متاحه مكتوب أمر ركاب تضغط عليه وسوف يصدر لك رقم من خلاله تتجه على الخطوط المتعاقدة معها أو مكتب السفريات وتعطيه رقم الطلب ويتم استخراج لك تذكرة سفر
    شكرا لك ولكن بالنسبة لرد الأول فهو خطأ لأن نظاما اذا ما جلست خارج أمريكا لمدة 5 أشهر تقدر تستخرج سيفس جديد وتستخدمه مع الفيزا القديمة ولا يستدعي أستخراج فيزا جديدة ..

ولكن حبيت اتأكد من اللي جربوا ودخلوا وتواصلت مع Immigration وقالوا لي تواصل مع جامعتك اللي أصدرت لك I-20 وهم اللي يقدرون يفيدونك وتواصلت وقالوا تقدر تدخل بفيزتك الحالية حتى مع اختلاف السيفس ..

بالنسبة للشق الثاني :

انا مبتعث وطلبت تأجيل والحين راجع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    شكرا لك ولكن بالنسبة لرد الأول فهو خطأ لأن نظاما اذا ما جلست خارج أمريكا لمدة 5 أشهر تقدر تستخرج سيفس جديد وتستخدمه مع الفيزا القديمة ولا يستدعي أستخراج فيزا جديدة ..

ولكن حبيت اتأكد من اللي جربوا ودخلوا وتواصلت مع Immigration وقالوا لي تواصل مع جامعتك اللي أصدرت لك I-20 وهم اللي يقدرون يفيدونك وتواصلت وقالوا تقدر تدخل بفيزتك الحالية حتى مع اختلاف السيفس ..

بالنسبة للشق الثاني :

انا مبتعث وطلبت تأجيل والحين راجع ..
    الأمر ليس له دخل في SEVIS و ثاني نقطه انا ما تكلمت عن المده وآخر نقطه دام تغير رقم i-20 يجب عليك ان تستخرج تأشيرة أخرى

أما بشأن كلام الجامعه صحيح 100% SEVIS يتحول عادي مهما تغير رقم i-20
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    الأمر ليس له دخل في SEVIS و ثاني نقطه انا ما تكلمت عن المده وآخر نقطه دام تغير رقم i-20 يجب عليك ان تستخرج تأشيرة أخرى

أما بشأن كلام الجامعه صحيح 100% SEVIS يتحول عادي مهما تغير رقم i-20
    شكرا لك على ردك الجميل

هذا رد السفارة على احد الطلاب اللي سأل نفس سؤالي :

"

Regarding your concern, if more than five months have elapsed between the time you left fulltime student status and/or the United States, and the time you intend to re-enter the United States, you must apply for a new student visa. If it has been or will be less than 5 months, you can enter on your current, facially valid F-1 visa, even if the visa is annotated for a different school than is listed on your I-20. Be sure to present a valid I-20 for the new school in combination with your F-1 visa annotated for the previous school.

"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    شكرا لك على ردك الجميل

هذا رد السفارة على احد الطلاب اللي سأل نفس سؤالي :

"

Regarding your concern, if more than five months have elapsed between the time you left fulltime student status and/or the United States, and the time you intend to re-enter the United States, you must apply for a new student visa. If it has been or will be less than 5 months, you can enter on your current, facially valid F-1 visa, even if the visa is annotated for a different school than is listed on your I-20. Be sure to present a valid I-20 for the new school in combination with your F-1 visa annotated for the previous school.

"
    الله يعافيك اما بشأن المقتبس كلام صحيح 100%
    7 "
  8. السلام عليكم

اخواني انا صارت لي ظروف نفسية واحس ودي أاجل البعثة لمدة ستة اشهر الى سنه
    اعاني من اصابة في رجلي ولا اقدر اداوم للمعهد براحة ولا اقدر اروح واجي يعني الناس تروح وانا تاكي في البيت
    احتاج اسوي تمارين خاصة بس ما اقدر اجمع بينها وبين المعهد
    السؤال
    هل اقدر أاجل مرحلة اللغة برغم انها عديت ب9 اشهر بسبب الاصابة في رجلي لمدة ستة اشهر على الاقل هل احتاج ارفق للملحقية تقارير عن الاصابة ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدي حمدان
    السلام عليكم

اعاني من اصابة في رجلي ولا اقدر اداوم للمعهد براحة ولا اقدر اروح واجي يعني الناس تروح وانا تاكي في البيت
    السؤال
    هل اقدر أاجل مرحلة اللغة برغم انها عديت ب9 اشهر بسبب الاصابة في رجلي لمدة ستة اشهر على الاقل هل احتاج ارفق للملحقية تقارير عن الاصابة ؟
    شوف ارفع طلبك بتقاريرك وان شاء الله تظبط ما ظبطت لا سمح الله روح للملحقية وان شاء الله تظبط

راح يعطونك تأجيل وترجع تكمل الباقي لك باللغة
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدي حمدان
    السلام عليكم

السؤال
    أهلا اخوي حمدي حمدان
    ما تشوف شر و أجر و عافيه
    أما بشأن سؤالك ارفع إثباتات عن إصابتك إلى الملحقية الثقافية التابعه لدولتك اذا كنت في مقر الدراسة وسوف يدرسون وضعك وتقييم حالتك وبإذن الله يتم الموافقه ومنع الصرف عنك بعد ما تأتي الموافقه ترجع لدولتك واذا كنت في دولتك يفضل أن تزور وزارة التربية والتعليم العالي ويكون معاك المستندات عن حالتك الصحية كما أخبرك الأخ فارس
    7 "
21 من 23 صفحة 21 من 23 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.