الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخالفة قيادة متهورة

مخالفة قيادة متهورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali-Tameem
    Ali-Tameem

مبتعث جديد New Member

Ali-Tameem غير معرف

Ali-Tameem
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 24th, 2015, 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني اعضاء الملتقى ارغب بالأستفسار من خبرتكم في امريكا.

اخذت مخالفة سرعة 95/70 في ولاية فرجينيا و انا لآن اعيش في ولاية تكساس و تواصلت مع المحكمة قالو لي لازم تجي و انا ما ابي اروح لأني باخسر ما يقارب 1000 دولار لحجز التذكرة و الفندق.

بالأضافة الى غرامة المخالفة.

نصائحكم لا هنتو.

شكراً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Tameem

اخذت مخالفة سرعة 95/70 في ولاية فرجينيا و انا لآن اعيش في ولاية تكساس و تواصلت مع المحكمة قالو لي لازم تجي و انا ما ابي اروح لأني باخسر ما يقارب 1000 دولار لحجز التذكرة و الفندق.

نصائحكم لا هنتو.

شكراً.
    إذا انت حضرت بيسامحوك ،انا خالفت مره وحضرت المحاكمه وسامحوني ..ذا بالغالب .
    او توكل محامي ويحضر بدالك وانتهى الموضوع ..
    واذا لم تحضر ولا حضر محامي وحكموا عليك غيابي ، ويش بيصير ؟ بسألك عن ذي النقطه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    إذا انت حضرت بيسامحوك ،انا خالفت مره وحضرت المحاكمه وسامحوني ..ذا بالغالب .
    او توكل محامي ويحضر بدالك وانتهى الموضوع ..
    واذا لم تحضر ولا حضر محامي وحكموا عليك غيابي ، ويش بيصير ؟ بسألك عن ذي النقطه .
    ما قصرت و مشكور على التعليق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Tameem

نصائحكم لا هنتو.

شكراً.
    السبب لعدم قدرتك على دفع المخالفة اون لاين هو يجب عليك مقابلة القاضي, يبدو ان المخالفة صار لها فترة. على العموم عدم تسديد المخالفة يؤدي الى ان القاضي رح يرفع عليك امر القاء قبض ورح يتم رفع قيمة bill .بالنسبة لأمر القاء القبض يعمل فقط في الولاية الي تخالفت فيها ولكن اذا كان القاضي رافع قيمة bill لأكثر من 30 الف دولار في احتمال كبير يتم ايقافك في تكساس ولكن ضئيل. انصحك للذهاب لمقابلة القاضي بأسرع وقت ممكن.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    السبب لعدم قدرتك على دفع المخالفة اون لاين هو يجب عليك مقابلة القاضي, يبدو ان المخالفة صار لها فترة. على العموم عدم تسديد المخالفة يؤدي الى ان القاضي رح يرفع عليك امر القاء قبض ورح يتم رفع قيمة bill .بالنسبة لأمر القاء القبض يعمل فقط في الولاية الي تخالفت فيها ولكن اذا كان القاضي رافع قيمة bill لأكثر من 30 الف دولار في احتمال كبير يتم ايقافك في تكساس ولكن ضئيل. انصحك للذهاب لمقابلة القاضي بأسرع وقت ممكن.
    اخي المخالفة للحين ما جا موعدها ,لكن ما ادري ليش طالبين حضوري؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.