الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفعت طلب تحويل من طالب لغة إلى أكاديمي .. هل بإمكاني التراجع لدراسة اللغة ؟

رفعت طلب تحويل من طالب لغة إلى أكاديمي .. هل بإمكاني التراجع لدراسة اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HHSuliman
    HHSuliman

مبتعث جديد New Member

HHSuliman الولايات المتحدة الأمريكية

HHSuliman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical , بجامعة Western Michigan University
    • Western Michigan University
    • Biomedical
    • ذكر
    • Kalamazoo, Michigan
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

June 23rd, 2015, 04:55 AM

السلام عايكم ورحمه الله

اخواني انا صارت لي مشكلة ما لقيت لها اي اجابه فكل مكان بالانترنت او ملتقى مبتعث.

اللي صار لي اني حولت طالب اكاديمي و تفاجأت ان الجامعة بعد ما اعطتني قبول اكاديمي طلبو مني ادرس فالمعهد سمستر كامل (يعني ما قبلو شهادت اللغه اللي اعطيتهم بعد ما قالو لي انهم قبلوها)

الحين سؤالي هل يمكن ارجع طالب لغه (علماً بان لي 6 شهور مبتعث) و ايقاف الصرف حق اللغه لسى فيه باقي فتره ؟

تكفون ساعدوني والله ابتلشت انا وذا الجامعه والملحقيه الله يعديها على خير لي ولكل المبتعثين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHSuliman
    السلام عايكم ورحمه الله

اخواني انا صارت لي مشكلة ما لقيت لها اي اجابه فكل مكان بالانترنت او ملتقى مبتعث.

اللي صار لي اني حولت طالب اكاديمي و تفاجأت ان الجامعة بعد ما اعطتني قبول اكاديمي طلبو مني ادرس فالمعهد سمستر كامل (يعني ما قبلو شهادت اللغه اللي اعطيتهم بعد ما قالو لي انهم قبلوها)

الحين سؤالي هل يمكن ارجع طالب لغه (علماً بان لي 6 شهور مبتعث) و ايقاف الصرف حق اللغه لسى فيه باقي فتره ؟

تكفون ساعدوني والله ابتلشت انا وذا الجامعه والملحقيه الله يعديها على خير لي ولكل المبتعثين

وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

الجامعات الأمريكية بدأت في إتباع هذا الأمر, وَ هو إبلاغ المتقدم بالبريد الإلكتروني بعبارة " Congratulations on your Acceptance to . . . " وماشابه من هذه الجمل !!
    وَ شخصيآ أعتبره عدم مصداقية وَ به نوع من التحايل لإستنزاف مابجيب الطالب لدراسة اللغة ..
    وَ من بين هذه الجامعات University of Findlay وَ Long Island University !!

إرفع طلب إستفسار للمشرف الدراسي وَ أخبره عن هذا الأمر .. متأكد تماما بأنه سيتم إعادتك كطالب لغة ..
    وبلغنا بالمستجدات .. وأخبرنا ماهي الجامعة لنضيفها إلى القائمة !

الله ييسر أمرك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHSuliman
    شكراً على الرد الكافي اخوي اشكرك جزيل الشكر،،

طلب اخير بحكم انك ما شاء الله تملك الاسلوب الكافي فالكتابه،

لو تكرمت تعطيني نص للسؤال اللي برسلة للمشرف، لاني احترت ما عرفت وش اكتب له

أبشر ماطلبت شي ,,
    على بال أكتب الخطاب .. ياليت تذكر إسم الجامعة إن رغبت في ذلك !

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHSuliman
    السلام عايكم ورحمه الله

وعليكم السلام
    الملحقية تقبل مواد ESL لسمستر واحد فقط في الدراسة الأكاديمية, الرجاء التواصل مع المشرف لعمل استثناء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.