الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد إنهاء بعثتي يوجد مبالغ مالية غير مستحقه .. ما الحل؟

مساعدة بعد إنهاء بعثتي يوجد مبالغ مالية غير مستحقه .. ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadhel701
    السلام عليكم

انا اواجه نفس المشكله واتمنى من احد الاخوان يفيدني بخبرته او علمه عن شيء .

الي صار إني توقفت عن الدراسه لي فتره طويله وكنت ابحث عن قبول جامعي وانا متواجد في امريكا ولكن الخطأ مني أن ما أجلت بعثتي وتم صرف مكافآت لي طوال الفتره هذي. والان الملحقية اقفلت ملفي وتطالبني بالمبالغ التي تم صرفها وهي مبالغ كبيره جدا .

ما الذي سيترتب عليه في هذي الحاله وهل ممكن أن اسجن او توقف خدماتي في المملكه اذا لم استطع التسديد ؟

الرجاء الافاده مع جزيل الشكر لكم
    فاضل! وش صار معك منذ ذلك العام!
    و ما هي مستجدات موضوعك لهالعام!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    انا اعرف شخصين صار لهم نفس الشي و اجبروهم يرجعوا المبالغ
    الاول وهو ابن عمي خلص اللغة و ما أجل و قعد يدور قبول ماستر و كانت تنزل له المكافأة و لما لقى قبول و بدأ دراسة قالوا له عليك مبلغ كذا و قعد يحاول معهم الى ان وافقوا على ان يقسطوا له المبلغ شهرياً من المكافاة الى ان يستوفي كامل المبلغ

الثاني و هو زميل من نفس دفعتي ويعمل معيد في جامعة الملك عبدالعزيز و قصته انه لما خلص بعثة ما قال للملحقية انو تخرج و قعدوا يصرفوا عليه خمسة اشهر و بعدها عرفوا و صار يخصموها من راتبه الحكومي

فالملحقية راح تاخذ المبلغ بأي طريقة كانت فإنتوا حاولوا مثلا تطلبوا منهم تقسطوا المبلغ
    وبالتوفيق
    اخوي ممكن تساعدني في الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coco2020
    انا راسلت الملحقيه على هذا الايميل studentdebt@sacm.org عشان استفسر عّن المديونيه و لكن لم يتم الرد هل في ايميل ثاني ؟
    اعتقد والله اعلم انه من الافضل لك مراسلة المسئؤل المالي او الشؤون المالية بملحقيتكم! ابحث عنهم بموقعهم!!
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.