الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي الجامعات أفضل تخصص امن المعلومات وحصولي على قبول دون المرافق ما الحل؟

أي الجامعات أفضل تخصص امن المعلومات وحصولي على قبول دون المرافق ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hm407
    hm407

مبتعث مستجد Freshman Member

hm407 السعودية

hm407 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة usa
    • usa
    • طالب
    • ذكر
    • usa, usa
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 30th, 2015, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد بتوفيق من الله وصلني قبول من بعض الجامعات
    لكني اواجه بعض المشاكل
    واحتاج مشورتكم في القرار

انا من مبتعثين المرحلة العاشرة ،، واخترت ماجستير آمن معلومات
    ومثل ماتعرفو ان مبتعثين المرحلة العاشرة ملزومين بقرار الجامعات المتميزة ،،
    وملزمين ايضا بان المرافق مايقدر يفصل بعثته الا اذا كمل 75 بالمئة
    وملزمين بعدم المطالبة بتغيير التخصص

المشكلة اللي عندي الحين ان الجامعات اللي وصلني منها قبول بعضها متميزة وبعضها لا
    والمشكلة ان المرافق لسه مو جاهز وما حصل قبول عشان يبدا معي عشان يكون جاهز يخلص 75 بالمئة

انا باقي لي في فترة اللغة شهرين تقريبا ،،واذا ابي امدد عشان المرافق لازم احول قبولي الى فصل الخريف القادم ،، لكن المشكلة اخاف اطلب تمديد وترفض الملحقية لاني حققت درجة الايلتس ،، تنصحوني ارفع قبولي الحين او انتظر وواجل ،، عشان المرافق

وابي نصيحتكم ايش افضل جامعة من هاذي الجامعات ،، وافضل مكان للسكن ،، ياليت اللي عنده معلومات عن اي جامعة يكتبها لي
    وايش الجامعة اللي يمكن ترفضها لي الملحقية
    وانا مو فاهم فرق المسميات في التخصص ،، اذا احد عنده خبره يشرحها لي

University of Minnesota - Twin cities ,, ولاية منسوتا ،، Master of Science in Security Technologies ،، التخصص ليس من ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة من ضمن الجامعات المتميزة
    Embery riddle aeronautical university ,, ولاية فلوريدا ،، Master of Science in CyberSecurity ،، التخصص ليس من ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة من ضمن الجامعات المتميزة
    George Mason University ,, ،ولاية فيرجينيا ،، Master of Information Security and Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة
    St. Cloud University ,, ولاية منسوتا ،، Master of Science in Information Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة
    University of Nebraska at Omaha ,, ولاية نبراسكا ،، Master of Science in Information Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة

مشكوورين ،، الله يعطيكم العافية يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hm407
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد بتوفيق من الله وصلني قبول من بعض الجامعات
    لكني اواجه بعض المشاكل
    واحتاج مشورتكم في القرار

انا من مبتعثين المرحلة العاشرة ،، واخترت ماجستير آمن معلومات
    ومثل ماتعرفو ان مبتعثين المرحلة العاشرة ملزومين بقرار الجامعات المتميزة ،،
    وملزمين ايضا بان المرافق مايقدر يفصل بعثته الا اذا كمل 75 بالمئة
    وملزمين بعدم المطالبة بتغيير التخصص

المشكلة اللي عندي الحين ان الجامعات اللي وصلني منها قبول بعضها متميزة وبعضها لا
    والمشكلة ان المرافق لسه مو جاهز وما حصل قبول عشان يبدا معي عشان يكون جاهز يخلص 75 بالمئة

انا باقي لي في فترة اللغة شهرين تقريبا ،،واذا ابي امدد عشان المرافق لازم احول قبولي الى فصل الخريف القادم ،، لكن المشكلة اخاف اطلب تمديد وترفض الملحقية لاني حققت درجة الايلتس ،، تنصحوني ارفع قبولي الحين او انتظر وواجل ،، عشان المرافق

وابي نصيحتكم ايش افضل جامعة من هاذي الجامعات ،، وافضل مكان للسكن ،، ياليت اللي عنده معلومات عن اي جامعة يكتبها لي
    وايش الجامعة اللي يمكن ترفضها لي الملحقية
    وانا مو فاهم فرق المسميات في التخصص ،، اذا احد عنده خبره يشرحها لي

University of Minnesota - Twin cities ,, ولاية منسوتا ،، Master of Science in Security Technologies ،، التخصص ليس من ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة من ضمن الجامعات المتميزة
    Embery riddle aeronautical university ,, ولاية فلوريدا ،، Master of Science in CyberSecurity ،، التخصص ليس من ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة من ضمن الجامعات المتميزة
    George Mason University ,, ،ولاية فيرجينيا ،، Master of Information Security and Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة
    St. Cloud University ,, ولاية منسوتا ،، Master of Science in Information Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة
    University of Nebraska at Omaha ,, ولاية نبراسكا ،، Master of Science in Information Assurance ،، التخصص ضمن الجامعات الموصى بها ،، الجامعة ليست من ضمن الجامعات المتميزة

مشكوورين ،، الله يعطيكم العافية يارب

وَ عليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

بالنسبة لطلاب المرحلة التاسعة وَ العاشرة .. أبشرك يوجد عدد لا بأس به من بعض الطلاب إستطاعوا تغيير تخصصاتهم
    وَ لم أسمع أو أشاهد أي موضوع لطالب من المرحلة التاسعة أو العاشرة رُفض قبولة بسبب أن الجامعة ليست من الجامعات المتميزة !!
    راجعي المواضيع التالية ستفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VjlTyqIu-Rt
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VjlT4aIu-Rt

أما بالنسبة للتأجيل ..
    الأمر بسيط, لا ترفقي نتيجة الـ IELTS المحققة !!
    بإمكانك الإختبار وَ تعمد الإخفاق لتتحصلي على الأقل على درجة 5.0 كما هو مطلوب في القرار الجديد للتمديد !!
    بعد ذلك بإمكانك إرفاق الدرجة مع طلب تأجيل البعثة !!
    راجعي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.VjlXNaIu-Rs
    وَ هذا الموضوع أيضًا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VjlUYqIu-Rs

بالنسبة لك وللمرافق ..
    من وجهة نظري الخاصة وهو مجرد رأي مُساعد لك لا تعتمدي عليه كليًا .. أنصحك بدراسة هذا الشهر والشهر القادم من اللغة وقبل إنتهاء فترة اللغة بأسابيع إن لم يتحصل المرافق على قبول
    إرفعي طلب تأجيل بعثة على الأقل لمدة 4 أشهر ومخاطبة الجامعة بتأجيل القبول وسؤالهم عن الفصل التالي المتاح .. قد يكون فصل الصيف !! والتقديم على جامعات أخرى لك وَ للمرافق ..
    لأنه أمر صعب جدًا أن يبدأ أحدكما الدراسة الأكاديمية قبل الآخر .. قد يتحصل المرافق على قبول ليس في نفس مدينتك ويبعد كثيرًا عن المسافة المسموحة بينكما !!
    المرافق إذا كانت مرحلة دراسته بكالوريوس فإن الموضوع أسهل مما تتوقعي بإذن الله ..
    راجعي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VjlVR6Iu-Rs

بخصوص الجامعات وَ الأفضل بينها ..
    الجامعة الأولى وَ الثانية إستبعديهما تمامًا لأن التخصص غير مُعترف به كما ذكرتي بالأعلى لذا الملحقية لن تُوافق عليه !!
    ركزي على الجامعات الموصى بها وَ التخصصات المذكورة بالقائمة ..
    الفرق بين المسميات بإمكانك مراسلة قسم الإعتماد الأكاديمي في الملحقية من هُنــــــا إختاري " إدارة الإعتماد الأكاديمي " أو من هُنــــــا ..

باقي الجامعات لي عودة مرة أخرى للموضوع بإذن الله ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  3. مشكوور اخي علي الرد الوافي والنصحية ،،

ردك جدا افادني ،،

وانا قررت ان شاء الله امدد فترة اللغة

بس انا سبق ورفعت درجتي الايلتس ،، بس اللي رفعتها كنت جايبة فيها ٦ ،، هل ترفض لي الملحقية التمديد عشان هالسبب ؟

السوال الثاني ،، هل يجب علي ان ادرس في فصل الصيف ؟ لاني في اخر لفل من المعهد الحالي ،، وراح ارسب نفسي واعيد اللفل في السبرنق ،، بس ماادري ايش راح اسوي في فصل الصيف

يعطيك العافية ياارب وبانتظار ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hm407
    طبعا اقصد هل اقدر ماادرس في فصل الصيف ،، والمرافق يدرس ،، والصرف هل يستمر او لا ؟
    اذا وقفت عن دراسة أي فصل ولم تعلم الملحق الثقافي انك لم تدرس هذا الفصل وتم اعطائك إعانة سوف تعيد كامل الإعانة التي تم أخذها من الملحقية الثقافية السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.