الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد جامعه تعطي قبول حاسب الي ٥.٥ ايلتس

مساعدة اريد جامعه تعطي قبول حاسب الي ٥.٥ ايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALQAYSAR
    ALQAYSAR

مبتعث جديد New Member

ALQAYSAR الولايات المتحدة الأمريكية

ALQAYSAR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cs , بجامعة Kaplan
    • Kaplan
    • cs
    • ذكر
    • Los Anglos, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2014
    المزيدl

November 6th, 2015, 07:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك يا طبين عساكم بخير جميع يارب !

يا جماعه الله يوفقكم جميعا ودي احد يساعدني لو يعرف جامعه تعطي قبول علوم حاسب الي ٥.٥ ايلتس

كل التقدير والاحترام لكم الله يسر عليكم ويوفقكم يارب
  2. هذه قائمة من موقع الآيلتس بالجامعات الامريكية وكم الدرجة المطلوبة لكن للأسف ليست أكيدة لذلك عليك التأكد من نفس موقع الجامعة. لكن هذه القائمة ربما تساعدك في البحث
    https://www.ielts.org/pdf/IELTS_USA_...n_Feb_2013.pdf
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن١
    هذه قائمة من موقع الآيلتس بالجامعات الامريكية وكم الدرجة المطلوبة لكن للأسف ليست أكيدة لذلك عليك التأكد من نفس موقع الجامعة. لكن هذه القائمة ربما تساعدك في البحث
    https://www.ielts.org/pdf/IELTS_USA_...n_Feb_2013.pdf
    وبالتوفيق
    الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك
    7 "
  4. عندك هالثلاث جامعات بإذن الله تقبل 5.5

Hood College
    shippensburg university of pennsylvania
    BOWIE STATE UNIVERSITY متكدس الكمبيوتر ساينز للاسف بس قدم
    FROSTBURG STATE UNIVERSITY الظاهر يقبلون 5.5

والله يوفقك تحصل قبول واحصل انا ياارب قبل نهاية الشهر هذا او تطلع لنا 6 ايلتسس ونرتاح من الهم الكبير هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWaSsOuFy
    عندك هالثلاث جامعات بإذن الله تقبل 5.5

Hood College
    shippensburg university of pennsylvania
    BOWIE STATE UNIVERSITY متكدس الكمبيوتر ساينز للاسف بس قدم
    FROSTBURG STATE UNIVERSITY الظاهر يقبلون 5.5

والله يوفقك تحصل قبول واحصل انا ياارب قبل نهاية الشهر هذا او تطلع لنا 6 ايلتسس ونرتاح من الهم الكبير هذا
    الله يوفقك ويسر لك امورك يعطيك العافيه
    وتشكر كثير يا غالي
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد :
    انا طالب مبتعث علوم حاسب الي وعندي خمس ونص في الايلتس بديت ادرس في الجامعه وخلصت فصل
    انا بعثتي علوم حاسب الي شبكات وامن شبكات فالجامعه الي فيها الان تعطي ماده وحده الكتيف وهذا الشي
    اجبرني بخطاب من اداره الابتعاث بتغير الجامعه فورا لاني مبتعث جامعه انا وليس مبتعث الملحقيه لانه
    راح يكون التراسكيبت عندي لا يحتوي على مواد خاصه بالشبكات او امن الشبكات مثل computer security
    infprmation security, computer network , network security
    فانا يا الربع الان في مشكله والله امامي حلين مره يا اجل البعثه لمده fall للحصول عل قبول
    او الاقي قبول سريع وارفعه لاداره من اجل تحويل الجامعه باسرع وقت ممكن فانا ارجو اي احد يقرا الموضوع وعنده
    جامعه تعطي علوم حاسب الي 5.5 ونص ماستر وقبولها غير معقد سريع يزودني فيه او يقدر يساعد لاني الان في مشكله والله
    وضيقه الله لا يضيق عل مسلم وشكرا لكم جميعا
    7 "
  7. اعتقد ان قبولك راح يكون اسهل من اول مره .. والسبب أنك راح تقدم على الجامعة كـ Transfer Student (لان بيكون عندك ترانسكربت من الجامعة الحالية) ..
    وهذا الشيء راح يساعدك في القبول ..

فلذلك بيكون عندك خياريين :

1. تعمل تأجيل وتتفرغ للقبول .. مع ملاحظة التأجيل راح يخليك ترجع السعودية وتقعد فيها لمدة لاتقل عن 4 شهور لان ال Fall بيكون في شهر 8 .. فلو عملت الان تأجيل ورجعت السعودية فيه احتمالية انك تكمل 5 شهور هناك كاملة وبالتالي تكون فيزتك لاغية رسمياً ! ..

2. تكمل الفصل الحالي وتشتغل على القبول بحيث تنتهي من السبرينج في الجامعة الحالية وتبتدي بالجامعة الجديدة في فصل Fall .. وبيكون عندك مايقارب شهرين (فصل الصيف كامل) بينها تقدر تخلص اجراءات النقل فيها ..

راجع امورك وشوف ايهما انسب لك واستخير واستعن بالله واتكل عليه سبحانه ,
    والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اعتقد ان قبولك راح يكون اسهل من اول مره .. والسبب أنك راح تقدم على الجامعة كـ Transfer Student (لان بيكون عندك ترانسكربت من الجامعة الحالية) ..
    وهذا الشيء راح يساعدك في القبول ..

فلذلك بيكون عندك خياريين :

1. تعمل تأجيل وتتفرغ للقبول .. مع ملاحظة التأجيل راح يخليك ترجع السعودية وتقعد فيها لمدة لاتقل عن 4 شهور لان ال Fall بيكون في شهر 8 .. فلو عملت الان تأجيل ورجعت السعودية فيه احتمالية انك تكمل 5 شهور هناك كاملة وبالتالي تكون فيزتك لاغية رسمياً ! ..

2. تكمل الفصل الحالي وتشتغل على القبول بحيث تنتهي من السبرينج في الجامعة الحالية وتبتدي بالجامعة الجديدة في فصل Fall .. وبيكون عندك مايقارب شهرين (فصل الصيف كامل) بينها تقدر تخلص اجراءات النقل فيها ..

راجع امورك وشوف ايهما انسب لك واستخير واستعن بالله واتكل عليه سبحانه ,
    والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    الله يعطيك العافيه وشكرا عل الرد هذا طيب ابغي اسائلك انا حتي لو رجعت السعوديه مراح اجلس فوق خمس شهور لانه اعرف لو الطالب في السعوديه جلس فوق ١٢٠ يوم تلغي الفيزه تبعه
    بس في حال مثلا حصلت عل قبول في الشهر هذا في الفول ورفعته وعملت ترانسفير للجامعه الجديده هل بيكون علي اي اشكال يعني ظليت في امريكا شهرين او ثلاث شهور مع العلم اني عملت ترانسفير للجامعه الجديده ؟ وشكرا جزيلا عل التوضيح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAYSAR
    الله يعطيك العافيه وشكرا عل الرد هذا طيب ابغي اسائلك انا حتي لو رجعت السعوديه مراح اجلس فوق خمس شهور لانه اعرف لو الطالب في السعوديه جلس فوق ١٢٠ يوم تلغي الفيزه تبعه
    بس في حال مثلا حصلت عل قبول في الشهر هذا في الفول ورفعته وعملت ترانسفير للجامعه الجديده هل بيكون علي اي اشكال يعني ظليت في امريكا شهرين او ثلاث شهور مع العلم اني عملت ترانسفير للجامعه الجديده ؟ وشكرا جزيلا عل التوضيح
    اذا حصلت على القبول وانت لازلت في الجامعة الحالية وكملت اجراءات النقل من الجامعة .. فماراح يكون عليك اي اشكال في بقائك داخل امريكا ! لان الـ I-20 يعتبر ساري المفعول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.