الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المشرف مستقصدني!!

حوار المشرف مستقصدني!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلو تمام!
    كلو تمام!

مبتعث جديد New Member

كلو تمام! غير معرف

كلو تمام!
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2015
    المزيدl

November 12th, 2015, 09:18 PM

السلام عليكم
    ياجماعة الخير مشرفي شخص غريببب ماادري شفيه علي
    انا طلبت تاجيل سنه و رجعت السعوديه لظروف
    بعد ماتحسن الوضع جبت قبول من معهد،تجاري معتمد دفعت الابليكيشن والسيفس وكل شي باقي الضمان المالي ..رفعت طلب جاني،رفض يقول ارفهي طلب عوده من التاجيل وارفقي ال I-94 قلت له اقولك انا بالسعودية كيف ارفع العوده من التاجيلل! لازم ضمان عشان يوصلني الايتوني و اعمل الفيزا ، ظل يماطل شهرين بعدين اقتنع و رفعت طلب ضمان جاني رفض يقول ما يفتح معاي القبول رفعت القبول بصيغة ثانيه وقال مافتح بعد محاولاااات طويله معاه ارسلت له رقم المعهد ياخذ منهم الورقه بعدين رسل لهم واعطوه الورقه رجغت رفعت طلب ضمان رجع رفضه يقول ارفقي القبول!! رجعت رفقته قال مايفتح و رفض تواصلت مع المعهد قالوا رسلنا له الورقه شفففففففيه!
    رجعت ارفقتها بصيغة ثانيه بعد مرور اربع شهور من ذي المسخره جاني رفض والسبب ان المعهد مو من المعاهد اللي مشرف عليها حضرته... مع العلم اني مو ع تاجيل لانه انتهى ورفض يمدد لي و ذا كله يروح من مدة بعثتي.. وش الحل
    كيف اعرف المعاهد اللي يشرف عليها
    وهل اللي يصير طبيعي
    و كم المده اللي اذا جلسها الطالب بدون دراسة يلغوا بعثته لان احسه متعمد يماطل
    شاكره لكم وحسبي الله ونعم الوكيل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلو تمام!
    السلام عليكم
    ياجماعة الخير مشرفي شخص غريببب ماادري شفيه علي
    انا طلبت تاجيل سنه و رجعت السعوديه لظروف
    بعد ماتحسن الوضع جبت قبول من معهد،تجاري معتمد دفعت الابليكيشن والسيفس وكل شي باقي الضمان المالي ..رفعت طلب جاني،رفض يقول ارفهي طلب عوده من التاجيل وارفقي ال I-94 قلت له اقولك انا بالسعودية كيف ارفع العوده من التاجيلل! لازم ضمان عشان يوصلني الايتوني و اعمل الفيزا ، ظل يماطل شهرين بعدين اقتنع و رفعت طلب ضمان جاني رفض يقول ما يفتح معاي القبول رفعت القبول بصيغة ثانيه وقال مافتح بعد محاولاااات طويله معاه ارسلت له رقم المعهد ياخذ منهم الورقه بعدين رسل لهم واعطوه الورقه رجغت رفعت طلب ضمان رجع رفضه يقول ارفقي القبول!! رجعت رفقته قال مايفتح و رفض تواصلت مع المعهد قالوا رسلنا له الورقه شفففففففيه!
    رجعت ارفقتها بصيغة ثانيه بعد مرور اربع شهور من ذي المسخره جاني رفض والسبب ان المعهد مو من المعاهد اللي مشرف عليها حضرته... مع العلم اني مو ع تاجيل لانه انتهى ورفض يمدد لي و ذا كله يروح من مدة بعثتي.. وش الحل
    كيف اعرف المعاهد اللي يشرف عليها
    وهل اللي يصير طبيعي
    و كم المده اللي اذا جلسها الطالب بدون دراسة يلغوا بعثته لان احسه متعمد يماطل
    شاكره لكم وحسبي الله ونعم الوكيل
    وَ عليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أختي الكريمة ..
    ما إسم المعهد وَ ماهي مدينة وولاية دراستك قبل التأجيل ؟!
    أين يقع المعهد الجديد بأي ولاية وَ ما إسمه ؟!

أما الضمان المالي فأمره بسيط .. لا يتطلب موافقة المشرف في الوقت الحالي .. أطلبِ " ضمان مالي بغرض القبول "
    فقط أدخلي من خيارات الخدمات المـــالية وَ من ثم إختيار " طلب ضمان مالي بغرض القبول " وَ حمليه على كمبيوترك ..
    وَ إذا لديك مرافق يرغب بالدراسة أيضًا .. نفس الخطوات من ملفه في سفير ..

أما التأجيل وَ الإنهاء وَ ما إلى ذلك .. جميع التفاصيل في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VkT0cMou-Rs

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. انا كنت ادرس بمعهد اكاديمي ، لكن لان باقيلي شهرين من مدة اللغه مضطره اروح تجاري لان الاكاديمي 4شهور للسمستر! و المعهد بنفس المدينه اللي كنت فيها قبل التاجيل
    انا اخذت ضمان بغرض القبول واعطاني المعهد القبول بس بدون الايتوني ، قالوا مانرسل لك الايتوني الا بضمان مكتوب فيه اسم المعهد!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.