الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضمان مالي الملحقية + دخول امريكا

مساعدة ضمان مالي الملحقية + دخول امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussain1996
    hussain1996

مبتعث جديد New Member

hussain1996 غير معرف

hussain1996
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

February 20th, 2016, 07:28 AM

السلام عليكم ي اخوان

في البداية اشكر القائمين ع المنتدى بيض الله وجيهكم , والحين نخش ع موضوعونا
    بشرح لكم وضعي بعدين استفساراتي :-

انا حاليا طالب في معهد into Colorado state university لي 6 اسابيع بالضبط في فصل السبيرنج ,
    نظام المعهد فانديشن 1-2-3 بعدين لفل 1-2-3 انا حاليا في فانديشن 2 باقي اسبوعين اختبارات ادا عديتها تكون مأهل للفل 1.
    فانديشن 3 مافي اختبارات فقط تدريبي للفل 1 تقدر تقول تكثيف لغه وهو اختياري مو اجباري.
    الفيزا تلزمك بدراسته ادا كنت جالس في امريكا او انك تاخد اجازه خارج امريكا , هذا كلام مدير المعهد
    طبعا انا اخدني الحماس وحجزت لي طيران ع السعودية تاريخ 14/3 والعوده 14/4 قبل السمر الي راح يبدأ فيه لفل 1.
    سؤالي اقدر اخد اجازه بعد اسبوعين وارجع للسعوديه ؟
    (مع العلم الـ i20 ينتهي 29/4 وبعض الشباب يقولون ماتقدر تاخد اجازه في اول سنه بس انا بحث شفت انا السمر هو الي ماتقدر تاخد فيه اجازة)

الشي الثاني انا جاي بضمان مالي ع حسابي اختي مبتعثه قبلي ب8 شهور موجودة في امريكا فأنا بكون مرافق لها
    يعني الايتوني الجديد راح يكون الضمان المالي من الملحقية.
    سؤالي هل الملحقية تعطي ضمان مالي لـ i20 جديد وانا موجود في السعودية ؟

ويعطيكم العافية واسمحوا لنا ادا كثرنا عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1996
    السلام عليكم ي اخوان

في البداية اشكر القائمين ع المنتدى بيض الله وجيهكم , والحين نخش ع موضوعونا
    بشرح لكم وضعي بعدين استفساراتي :-

انا حاليا طالب في معهد into Colorado state university لي 6 اسابيع بالضبط في فصل السبيرنج ,
    نظام المعهد فانديشن 1-2-3 بعدين لفل 1-2-3 انا حاليا في فانديشن 2 باقي اسبوعين اختبارات ادا عديتها تكون مأهل للفل 1.
    فانديشن 3 مافي اختبارات فقط تدريبي للفل 1 تقدر تقول تكثيف لغه وهو اختياري مو اجباري.
    الفيزا تلزمك بدراسته ادا كنت جالس في امريكا او انك تاخد اجازه خارج امريكا , هذا كلام مدير المعهد
    طبعا انا اخدني الحماس وحجزت لي طيران ع السعودية تاريخ 14/3 والعوده 14/4 قبل السمر الي راح يبدأ فيه لفل 1.
    سؤالي اقدر اخد اجازه بعد اسبوعين وارجع للسعوديه ؟
    (مع العلم الـ i20 ينتهي 29/4 وبعض الشباب يقولون ماتقدر تاخد اجازه في اول سنه بس انا بحث شفت انا السمر هو الي ماتقدر تاخد فيه اجازة)

الشي الثاني انا جاي بضمان مالي ع حسابي اختي مبتعثه قبلي ب8 شهور موجودة في امريكا فأنا بكون مرافق لها
    يعني الايتوني الجديد راح يكون الضمان المالي من الملحقية.
    سؤالي هل الملحقية تعطي ضمان مالي لـ i20 جديد وانا موجود في السعودية ؟

ويعطيكم العافية واسمحوا لنا ادا كثرنا عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله .. تسلم ووجهك أبيض ،،

بالنسبة للإجازة تعتمد على نظام المعهد إذا يسمح أو لا! إذا المعهد سمح لك بالإجازة، أكيد بإمكانك السفر للسعودية وقبل السفر ضروري جدًا توقع الـ I-20 الخاص بك من إدارة المعهد، وهذا بمثابة موافقة المعهد على المغادرة وعودتك لأمريكا ..
    بخصوص الضمان المالي ..
    إذا كُنت مُضاف مع أختك بملفها في سفير، نعم بإمكانك الحصول على الضمان المالي .. أمَّا إذا لم تُضاف في ملفها كمرافقك، فالملحقية للأسف غير مسؤولة عنك !!
    أضِف نفسك كمرافق لأختك المبتعثة قبل السفر وأطبع الضمان المالي بغرض القبول، سيقبل به المعهد إن شاء الله ،،

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله .. تسلم ووجهك أبيض ،،

بالنسبة للإجازة تعتمد على نظام المعهد إذا يسمح أو لا! إذا المعهد سمح لك بالإجازة، أكيد بإمكانك السفر للسعودية وقبل السفر ضروري جدًا توقع الـ I-20 الخاص بك من إدارة المعهد، وهذا بمثابة موافقة المعهد على المغادرة وعودتك لأمريكا ..
    بخصوص الضمان المالي ..
    إذا كُنت مُضاف مع أختك بملفها في سفير، نعم بإمكانك الحصول على الضمان المالي .. أمَّا إذا لم تُضاف في ملفها كمرافقك، فالملحقية للأسف غير مسؤولة عنك !!
    أضِف نفسك كمرافق لأختك المبتعثة قبل السفر وأطبع الضمان المالي بغرض القبول، سيقبل به المعهد إن شاء الله ،،

بالتوفيق ،،

من قال سالم والله انك فكيتني من قلق كان شاغلني ابشرك المعهد وافق ع الاجازة وبخصوص الضمان المالي
    ادا رجعت ماراح ادرس الا في حالتين يا اجدد الايتوني وهذا يعني ع حسابي او اني اجيب لهم الضمان المالي من الملحقيه.

اخر سؤالين اضافة المرافق تحتاج لكم يوم وهل لازم اكون في امريكا لو عادي تقدر تضيفني وانا في السعودية ؟
    والضمان المالي ترسله الملحقيه سريع لو هالشغلات عادة تأخذ وقت ؟ باقي 21 يوم على تاريخ سفري تعتقد اخلص اموري ؟

جزاككك الله خير والله يقدرنا ع رد المعروف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1996
    من قال سالم والله انك فكيتني من قلق كان شاغلني ابشرك المعهد وافق ع الاجازة وبخصوص الضمان المالي
    ادا رجعت ماراح ادرس الا في حالتين يا اجدد الايتوني وهذا يعني ع حسابي او اني اجيب لهم الضمان المالي من الملحقيه.

اخر سؤالين اضافة المرافق تحتاج لكم يوم وهل لازم اكون في امريكا لو عادي تقدر تضيفني وانا في السعودية ؟
    والضمان المالي ترسله الملحقيه سريع لو هالشغلات عادة تأخذ وقت ؟ باقي 21 يوم على تاريخ سفري تعتقد اخلص اموري ؟

جزاككك الله خير والله يقدرنا ع رد المعروف

حياك الله ,,

بالنسبة لإضافة المرافق .. عن طريق أختك ترفع طلب "إضافة مرافق" .. ويجب توفير التالي:
    - إرفاق صورة ختم الدخول.
    - صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
    - برنت من الأحوال المدنية يُثبت عدم إرتباطك بأي عمل وإذا كنت موظف ترفق إجازة دراسية أو إستثنائية.
    - ترفق الـ I-20

هذه أهم المرفقات تقريبًا .. جميع المتطلبات ستجدها عند رفع الطلب!
    وَ إذا كانت الأوراق جميعها متوفرة الطلب يستغرق من إسبوع إلى إسبوعين على الأغلب رغم أنه العادة يجب أن يتم خلال 3 أيام عمل ولكن لا أعلم الملحقية أصبحت "أكسل" من السابق !!

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.