الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بحاجة للمساعدة في دراسة اللغة بأمريكا+ابي اتعرف لأحد بيطلع لنفس المعهد:)

مساعدة بحاجة للمساعدة في دراسة اللغة بأمريكا+ابي اتعرف لأحد بيطلع لنفس المعهد:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shroog.AF
    Shroog.AF

مبتعث جديد New Member

Shroog.AF السعودية

Shroog.AF , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • انجليزي
    • أنثى
    • الدمام, ششش
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

March 18th, 2017, 03:16 PM

السلام عليك ام ورحمة الله وبركاتة..
    انا خريجة بكالوريوس لغة انجليزية .. ودي اطور لغتي واكتسب الجرأه في المحادثة والمخاطبة ..
    عموماً قررت اسافر لاأمريكا شهرين بالكثير بحكم وظيفتي (قطاع خاص ) ماعندي اجازة .. ادري كثير بيقول شهرين بس اقعدي بديرتك افضل لك وماتسوي شي شهرين
    لكن انا لغتي الحمدالله جيدة لكن ماعندي جرأه لا جيت اتكلم او ثقه من ان الي اقوله صح مع اني اضبط الاكسنت مرره والكلام العامي لكن اذا سافرت وجيت اتكلم مااش مافيه جرأه ,,
    ابي الشهرين هذي اروح معهد واسعاره معقوله بيكون انا والوالد طبعاً ودي اسكن عند عائله عشان اللغة بسرعة تتطور واتعود اتكلم مع احد من اهل البلد نفسه لكن كثير صاحو فيني يقولون من جدك انتي مرره غالي
    واغلب العوئل يكون عندهم غرفه وحده فقط عشان قلت انا والوالد .. فماا أدري
    المعهد فيه اشخاص رشحو لي معهد في اوهايو تيلدو .. اسمه the language company in teledo ..

تكفون تكفون تكفوون الي يعرف لا يمر بدون يتكلم عطوني التفصيل الممل ججد انا بحاجة المساعة الايام تروح وانا ابي اخلص اوضاعي بسرعه واقدم اجازتي ماقدر اقدم اجازتي وانا مارسيت على اي شي ولا جهزت اموري
    ابي معهد قوي مو كله خليجين او عرب ابي مدينه حلوه وتونس يعني ماتزهق وكئيبه ابي مواصلات جيده متوفره ...ألخ
    الكل قال لاتروحين معهد تابع لجامعه لكن ماادري
    ابي الاسعار التقريبية للمعهد والسكن والمعيشه لاهنتووو الله يوفقكم الي بيقدر يساعدني من الالف الى الياء يراسلني واتمنى اتعرف على وحده بتطلع لنفس المعهد والشهر ..^^

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    أفضل لك بريطانيا . لان اللغة عندهم تمام مو مثل امريكا.

السلام عليكم ورحمـــة الله وبركاته
    حي الله من زارنــــا (: ..

أختلف معك بحكم دراستي في الدولتيـــــن .. تعلم اللغة الإنجليزية في أمريكا أفضل بكثير من بريطانيا من جميع النواحي إلا في الكتابة الأكاديمية ..
    بريطانيا أفضل من هذه الناحية ..

موفق خير ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shroog.AF
    السلام عليك ام ورحمة الله وبركاتة..
    انا خريجة بكالوريوس لغة انجليزية .. ودي اطور لغتي واكتسب الجرأه في المحادثة والمخاطبة ..
    عموماً قررت اسافر لاأمريكا شهرين بالكثير بحكم وظيفتي (قطاع خاص ) ماعندي اجازة .. ادري كثير بيقول شهرين بس اقعدي بديرتك افضل لك وماتسوي شي شهرين
    لكن انا لغتي الحمدالله جيدة لكن ماعندي جرأه لا جيت اتكلم او ثقه من ان الي اقوله صح مع اني اضبط الاكسنت مرره والكلام العامي لكن اذا سافرت وجيت اتكلم مااش مافيه جرأه ,,
    ابي الشهرين هذي اروح معهد واسعاره معقوله بيكون انا والوالد طبعاً ودي اسكن عند عائله عشان اللغة بسرعة تتطور واتعود اتكلم مع احد من اهل البلد نفسه لكن كثير صاحو فيني يقولون من جدك انتي مرره غالي
    واغلب العوئل يكون عندهم غرفه وحده فقط عشان قلت انا والوالد .. فماا أدري
    المعهد فيه اشخاص رشحو لي معهد في اوهايو تيلدو .. اسمه the language company in teledo ..

تكفون تكفون تكفوون الي يعرف لا يمر بدون يتكلم عطوني التفصيل الممل ججد انا بحاجة المساعة الايام تروح وانا ابي اخلص اوضاعي بسرعه واقدم اجازتي ماقدر اقدم اجازتي وانا مارسيت على اي شي ولا جهزت اموري
    ابي معهد قوي مو كله خليجين او عرب ابي مدينه حلوه وتونس يعني ماتزهق وكئيبه ابي مواصلات جيده متوفره ...ألخ
    الكل قال لاتروحين معهد تابع لجامعه لكن ماادري
    ابي الاسعار التقريبية للمعهد والسكن والمعيشه لاهنتووو الله يوفقكم الي بيقدر يساعدني من الالف الى الياء يراسلني واتمنى اتعرف على وحده بتطلع لنفس المعهد والشهر ..^^

وعليكم الســــلام ورحمـــــة الله وبركــــاته
    حياك الله وَ أحيي فيك حُبك للتعلم ووضعك أفضل بكثير من غيرك بحكم تخصصك وإجادتك لها ..

بالنسبة لمعهد شبه خـــالي من العرب !! من وجهة نظري، طلب أعتبره شبــــه مستحيل حقيقة !!
    عموما، تعتمــــد على رغبتك في التعلم، بمعنى هل رغبتك تعلم لغـــة عامة فقط .. لغة تستخدميها في الحياة اليومية لتطوري التحدث؟
    أم رغبتك للدراسة الأكاديمية لاحقا؟
    لأن اللغة الأكاديمية تختلف عن اللغة العامية، لهذا تعتمد على توجهك!

أمريكا يا أختـــي أشبه بقارة ومن الصعب أحدد مكان مُعين وأنصحك بالبحث في مواضيع المنتدى لأنه صعب جدا أحدد ولاية بعينها للدراسة !!
    موضوع مثل هذا حتمًا سيُفيدك .. تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062799576

هذا الموضوع به خبـــرات وأجوبة ثمينة ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.WOKayBhh2Rs

قد يُفيدك ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.WOKa-Rhh2Rs

حقيبة بها روابط مُهمه ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.WOKbPRhh2Rs

أسعـــار بعض المعاهد الرخيصة بأمريكا ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062666439

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.