الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجموعة استفسارات متعلقة بالمبتعث والمرافق

مساعدة مجموعة استفسارات متعلقة بالمبتعث والمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.Mohammedalkinani
    ENG.Mohammedalkinani

مبتعث جديد New Member

ENG.Mohammedalkinani غير معرف

ENG.Mohammedalkinani
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2016
    المزيدl

September 4th, 2018, 11:07 AM

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير او صباح الخير " كلن بوقته "

كيف حالكم ي رب تكونو بخخخخخير

حبايبي صاحبكم في الله قرر انه يكمل دراسته وطبعا بعد دراسة طويلة عريضة قررت ادرس في ولاية Florida مدينة Gainesville جامعة University of Florida
    ي رب يكون اختيار موفق وصحيح

قبل ما اكتب الاسئلة حبيت اعطيكم نبذه وكذا ..... سبب اختياري للولاية والجامة هو ان تخصصي وتخصص زوجتي متاح في الجامعة ذي ...

طبعا بالبداية راح ندرس اللغة وبعد كذا انا رح ادرس مرحلة الماجستير وزوجتي رح تدرس مرحلة الدكتوراة
    المبتعث الأساسي زوجتي وانا مرافق لها
    تخصصي الحالي باكلوريوس هندسة مدنية ... تخصص الحب الحالي ماجستير علوم حاسب

المهم ي حلوين ي اللي ان شاء الله ماتقصرو معي واشوف تفاعلكم القوي ع الصفحة هذي بأكتب اسئلتي المتواضعة تحت بعض عشان اللي حاب يرد يكون مكان الرد جاهز له " اضبطكم ماعليكم "

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

انا عندي رغبة قوية جدا اني ادرس MBA ولكن السؤال يقول

1- هل استطيع دراسة MBA كمبتعث؟

2- هل يعتبر امتداد للتخصص؟

3- في حالة لا استطيع دراسة MBA, ماهي الطرق الخنفشارية اللي تخليني ادرس التخصص اللي ابيه ؟ اهم سؤال في العالم احتاج الاجابة عليه

4- هل الافضل بالبداية اني اسافر للغة وبعد ذلك اقدم على الجامعة اثناء دراسة اللغة ؟.... او اقدم عليها من هنا؟

5- بعد الوصول لدولة الابتعاث ... هل استطيع ان اقدم طلب مبتعث منفصل دارس ؟ وهل تحتاج تغيير للفيزا؟ وما نوع الفيزا اللي اقوم باستخراجها ؟

6- هل البعثة تشترط نوع القبول مشروط او غير مشروط ؟ والا يبغو فقط قبول مهما كان مسماه ؟

والله يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.Mohammedalkinani
    السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير او صباح الخير " كلن بوقته "

كيف حالكم ي رب تكونو بخخخخخير

حبايبي صاحبكم في الله قرر انه يكمل دراسته وطبعا بعد دراسة طويلة عريضة قررت ادرس في ولاية Florida مدينة Gainesville جامعة University of Florida
    ي رب يكون اختيار موفق وصحيح

قبل ما اكتب الاسئلة حبيت اعطيكم نبذه وكذا ..... سبب اختياري للولاية والجامة هو ان تخصصي وتخصص زوجتي متاح في الجامعة ذي ...

طبعا بالبداية راح ندرس اللغة وبعد كذا انا رح ادرس مرحلة الماجستير وزوجتي رح تدرس مرحلة الدكتوراة
    المبتعث الأساسي زوجتي وانا مرافق لها
    تخصصي الحالي باكلوريوس هندسة مدنية ... تخصص الحب الحالي ماجستير علوم حاسب

المهم ي حلوين ي اللي ان شاء الله ماتقصرو معي واشوف تفاعلكم القوي ع الصفحة هذي بأكتب اسئلتي المتواضعة تحت بعض عشان اللي حاب يرد يكون مكان الرد جاهز له " اضبطكم ماعليكم "

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

انا عندي رغبة قوية جدا اني ادرس MBA ولكن السؤال يقول

1- هل استطيع دراسة MBA كمبتعث؟

2- هل يعتبر امتداد للتخصص؟

3- في حالة لا استطيع دراسة MBA, ماهي الطرق الخنفشارية اللي تخليني ادرس التخصص اللي ابيه ؟ اهم سؤال في العالم احتاج الاجابة عليه

4- هل الافضل بالبداية اني اسافر للغة وبعد ذلك اقدم على الجامعة اثناء دراسة اللغة ؟.... او اقدم عليها من هنا؟

5- بعد الوصول لدولة الابتعاث ... هل استطيع ان اقدم طلب مبتعث منفصل دارس ؟ وهل تحتاج تغيير للفيزا؟ وما نوع الفيزا اللي اقوم باستخراجها ؟

6- هل البعثة تشترط نوع القبول مشروط او غير مشروط ؟ والا يبغو فقط قبول مهما كان مسماه ؟

والله يعطيكم العافية
    ١- اذا تبغى الدوله تدفع لك تخصص امتداد للشهاده السابقه
    ٢- انظر اجابه ١
    ٣- تدرس على حسابك الشخصي لا غير
    ٤-يفضل انك تبدا تتجهز من الان بحيث ان قبول الماجستير يتطلب شروط عده مثله GRE, Statement of Porpuse و غيرهم
    ٥- المرافق المنضم للبعثه لا يستطيع الانفصال من المبتعث الاساسي الا اذا المبتعث الاساسي تخرج و انت مازلت تدرس لكن في شروط يجب التحصيل عليها مثل احتياز ٥٠بالميه من الخطة الدراسيه. لذلك جيب قبول معهد و طلع فيزا اف ١ من الان. اذا ما كنت تبغى تدرس الدا بامكانك استخراج فيزا مرافق اف٢ لكن لا تستطيع غير دراسه اللغه بدوام جزئ ولا تستطيع الدراسه للجامعه. خلي في بالك المرافق الدارس ياخذ مكافاه الراتب الاساسي بدون البدلات
    ٦- المرافق لا يحتاج يجيب قبول مشروط لانه ما رح يفيدك بشئ. لانك مسجل في الملحقيه تظل تحت مظلع المبتعث الاساسي. لان الملحقيه لا تمسح لك بالدراسه الاكاديميه الا اذا كان عندك قبول نهائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.