الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الملحقيه: يردوني ادفع اكثر من قيمه سمستر كامل بالدولار لانني حاذف مواد من قبل

مساعدة بخصوص الملحقيه: يردوني ادفع اكثر من قيمه سمستر كامل بالدولار لانني حاذف مواد من قبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية undertaker2000
    undertaker2000

مبتعث جديد New Member

undertaker2000 الولايات المتحدة الأمريكية

undertaker2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كومينتي كولج
    • كومينتي كولج
    • حاسب
    • ذكر
    • lamar, TX
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

December 12th, 2018, 08:34 AM

انا رجعت الى السعوديه لظروف. عندي وقف صرف من 6 شهور. حاولت انهاء البعثه لكن جاتني رساله من الملحقيه. يردوني ادفع اكثر من قيمه سمستر كامل بالدولار لانني حاذف مواد من قبل . حاليا لا استطيع ادفع لهم وليس عندي عمل. هل راح تتاثر معاملاتي في السعوديه. ماذا يحدث ان لم ادفع لهم؟
    شكرا
  2. ^^^

وراك وراك كيف تروح منهم وفين!
    الله يعينك صادوك يالمتعهد الفين!! هههههه

======

يا رجل برد همك ولا تنحاس!
    والمسأله ما فيها قطع راس!!
    رح لمسؤلهم هنا وقابل أكبر راس!!!
    يمكن يراعي ظروفك وعنده إحساس!!!!
    أو يعطيك فرصة حتى توظف مع ناس !!!!!
    ربك كريم توكل عليه وتعوذ من كل وسواس.

=======

المهم أعذرني أخي الكريم ويعلم الله أني متعاطف معك جدا فيما مضى و بهذا الخصوص!
    و اتابع مواضيعك من زمان المعنونه بخصوص وأتعجب كيف صار لك كل هذا خصوص مخصوص!!
    الدنيا عبر وتجارب عوضك على الله عن كل ما فاتك ورزقك عليه عالم الأسرار وحلال شفرات النصوص..

=========

https://departments.moe.gov.sa/SCHOL...s/default.aspx

Good luck bro
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undertaker2000
    انا رجعت الى السعوديه لظروف. عندي وقف صرف من 6 شهور. حاولت انهاء البعثه لكن جاتني رساله من الملحقيه. يردوني ادفع اكثر من قيمه سمستر كامل بالدولار لانني حاذف مواد من قبل . حاليا لا استطيع ادفع لهم وليس عندي عمل. هل راح تتاثر معاملاتي في السعوديه. ماذا يحدث ان لم ادفع لهم؟
    شكرا

السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

هذا الأمر بحثت عنه كثير وبحسب التجارب ..
    لن يحدث أمر ولن تتوقف معاملاتك أو خدماتك وإنما ستبقى مسجلة لديهم بالنظام وإن رغبت العودة أو أي أمر يتعلق بدراستك مستقبلا ستُطالب بها ..

معروف عن السفارات أو القنصليات السعودية بالخارج في حال دفعوا عن مواطن مثلا تكاليف إقامته في فندق لعدم قدرته على الدفع أو كفالة وما إلى ذلك، تُسجل عليه كمديونية وعند عودته لأرض الوطن يُطلب منه تسديدها للدولة ..
    ولكن بحسب التجارب السابقة لمثل موضوعك .. لن يحدث أمر تخشاه مستقبلا إلى إذا رغبت العودة وقد يُسمح لك بالعودة ولكن يتم خصمها من مكافئتك كأقساط.

عموما أنت أبحث أكثر في موضوعك بحيث تعرف متى حذفت المواد وهل الملحقية دفعت المبالغ المالية قبل الحذف؟
    وهل أبلغت الملحقية بالحذف؟ قسم المالية قد يُخطيء ويحملك مبالغ مالية لا ذنب لك بها كما حدث معي وبعد مراجعتهم إكتشفوا بأن المبالغ يُفترض لي!

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undertaker2000
    شكرا

بشرنا عنك وعن مستجداتك من العام!

عسى أمورك ماشيه تمام التمام بشكل عام!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.