الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن جامعة بها تخصص Master Hospital Pharmacy

أبحث عن جامعة بها تخصص Master Hospital Pharmacy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shumokh
    shumokh

مبتعث جديد New Member

shumokh غير معرف

shumokh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2019
    المزيدl

January 4th, 2019, 09:49 AM

السام عليكم ورحمة
    انا تخصصصي pharmaB وانقبلت في بعثتك وظيفتك في تخصص صيدلة مستشفيات ( master hospital pharmacy) سوالي وين ممكن اقدر القا هذ التخصص علما اني بحث ومالقيت الا في جامعة وحده والملحقية ما تقبلها لانها بارت تايم اي شي ممكن يفيرني لي اكثر من ثلاث اشهور وانا ابحث ماني لاقية معلومه تفيدني وشكرا مقدما
  2. ^^^

للأسف ما عندي خلفيه مناسبه عن الطب والعلوم الصحيه!

لكن أعتقد ان طريقة بحثك غير موفقه بالمسمى وهل فعلا ما ذكرتيه بين قوسين بالانجليزي هو المسمى الصحيح للتخصص بامريكا؟ فقد يكون له مسمى آخر!

وللتأكد من المسمى الانجليزي المناسب لتخصصك أرجعي او أستفسري من جهة توظيفك لمسمى التخصص بالانجليزي أو راسلي الملحقيه وأستفسري منهم عن موضوعك بشكل كامل!!

أسألي هنا وهناك عن تخصصك بالماستر بالضبط أو أقرب مسمى له لتتمكني من البحث الصحيح للجامعات الموجود فيها بامريكا او بلد ابتعاثك اذا كان غير امريكا!!!

وفقك الله بمن يفيدك بموضوعك داخل الوطن وخارجه.
    7 "
  3. شكرا لك اخوي
    متاكده من هذا الاسم باللغة اانجليزيه لان هيئة التخصصات موجود بهذا الاسم بالانجليزي وانا لاقية هذا التخصص بنفس الاسم في جامعة ترتني في دبلن ,
    سالت بعض الاخوة قالو ممكن يكون له مسميات اخرى واللي هي 1_pharmacy practice ,
    2-pharmacy administration
    3-clinical pharmacy
    بس مو متاكد ابدا اذا لو جبت قبول لهذي التخصصات ممكن الملحقية تقبله علما ان تخصصي اللي راح اطلع عيه هوعباره عن clinical و non-clinical
    وكمان عند استفسار هل اول اطلع ادرس لغة وخلال دراستي ابحث عن هذا التخصص
    وهل يمكنني اني ادرس لغة في دولة ودراستي تخصصي في دولة ثانيه وشكرا لك
    7 "
  4. ^^^

OK

نعم يحق لك فترة لغة ببداية البعثة إذا كنتي خريجة بكالوريوس سعودي!
    وأذا انهيتي اللغه ولا وجدتي تخصصك بامريكا يحق لك التحويل لدولة أخرى!!

وحاولي دراسة فترة اللغه بولايه بها جامعات متوفر لديهم تخصصات صيدله مناسبه لك للأستقرار بدلا عن التنقل بين الولايات الامريكيه!!!

عموما المسميات الأخرى أعتقد موجوده بامريكا حاليا.. وقد يتوفر لك ما تريدينه بالضبط مستقبلا!!!!

https://www.hotcourses.ae/study/trai.../programs.html

Good luck sis
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.