الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انهاء بعثة قبل التخرج

مساعدة انهاء بعثة قبل التخرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية addafri
    addafri

مبتعث جديد New Member

addafri الولايات المتحدة الأمريكية

addafri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UC Denver
    • UC Denver
    • MBA
    • ذكر
    • Denver, CO
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

June 25th, 2019, 07:44 PM

السلام عليكم..
    الأعضاء الكرام، عندي سؤال و ارجو منكم الفائدة..
    الترم المنصرم ربيع ٢٠١٩ كنت ادرس مادة واحدة باقية للتخرج، و لكن بسبب ظروف خاصة لم اتمكن من اجتيازها.
    علما باني حصلت على تمديد بعثة مرتين وكل تمديد لا يتجاوز خمس اشهر. طبعا المرحلة ماجستير.
    رفعت طلب انهاء بعثة و حددت السبب "تخرج بعد انتهاء البعثة".. وتم اعادته لي لتغيير سبب الانهاء.. قمت بتعديل السبب الى "انتهاء البعثة (دون تمديد)" لأن التمديد الثاني للفصل الماضي ما جاني الا بعد عناء شديد مع الوزارة..
    تم اعادة الطلب لي من جديد و طلب مني المشرف تعديل السبب الى "رغبة الطالب".. انا الآن محتار بصراحه لاني اخشى لو عدلت السبب مثل ما طلب المشرف ممكن يترتب عليه عقوبات مالية لا سمح الله ...
    ارجو من اهل الخبرة يفيدوني.. و جزاكم الله خيرا
  2. صراحة الأسباب غير واضحة وغير مقنعة وطبيعي يتم اعادة الطلب. السؤال هنا كم باقي على مدة البعثة بعد التمديد الثاني ؟؟؟ اذا كان شهر او شهرين فمن المفترض تقطع عنك المستحقات أوتوماتيكلي حتى ان لم يتم رفع طلب إنهاء البعثة.
    7 "
  3. ^^^

لا تنهي بعثتك بنفسك او بناء على رغبتك!
    وأستمر في المحاولات ايا كانت لتتمكن من التخرج بأي شكلا كان!
    وأذا عجزت عن التخرج 100% بعد كل المحاولات..أترك الأمر كما كان!

أترك الأمر لهم هم ينهون بعثتك بأي شكلا كان لكي لا تترك لهم طريقا عليك أيا كان!

وكان يا ما كان في قديم الزمان ناس ترسب وتعيد اترام حتى يتم لهم النجاح والتخرج من المرحلة الأكاديميه بأي شكلا كان!!!!!!!!

الزبده لا تنهي بعثتك مهما كانت الظروف والأسباب منك أو منهم بيدك وتندم مستقبلا على ما كتبت يدك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة addafri
    السلام عليكم..
    الأعضاء الكرام، عندي سؤال و ارجو منكم الفائدة..
    الترم المنصرم ربيع ٢٠١٩ كنت ادرس مادة واحدة باقية للتخرج، و لكن بسبب ظروف خاصة لم اتمكن من اجتيازها.
    علما باني حصلت على تمديد بعثة مرتين وكل تمديد لا يتجاوز خمس اشهر. طبعا المرحلة ماجستير.
    رفعت طلب انهاء بعثة و حددت السبب "تخرج بعد انتهاء البعثة".. وتم اعادته لي لتغيير سبب الانهاء.. قمت بتعديل السبب الى "انتهاء البعثة (دون تمديد)" لأن التمديد الثاني للفصل الماضي ما جاني الا بعد عناء شديد مع الوزارة..
    تم اعادة الطلب لي من جديد و طلب مني المشرف تعديل السبب الى "رغبة الطالب".. انا الآن محتار بصراحه لاني اخشى لو عدلت السبب مثل ما طلب المشرف ممكن يترتب عليه عقوبات مالية لا سمح الله ...
    ارجو من اهل الخبرة يفيدوني.. و جزاكم الله خيرا

بصراحة حرام تخسر بعثه ودرجة اكاديميه على شأن الرسوب بمادة واحده!
    أستمر في محاولات التمديد مهما كان التعب والعناء للحصول على ما يعينك على التخرج!

واذا فشلت كل المحاولات والطرق مع الملحقيه او الوزارة 100%..حاول بشتى الوسائل حتى لو حسابك الخاص لما تبقى عليك انجازه للحصول على التخرج!

نصيحة: لا تقفل ملفك ولا تنهي بعثتك بنفسك!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.