الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني الله يفرجها عليكم

مساعدة ساعدوني الله يفرجها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

هذه عبارة عن شركات تعليميه امريكيه تقوم بالتقييم و بمعادلة نظام النقاط بالمعدل الى نظام امريكي!

مثلا اغلب الجامعات الحكوميه السعوديه يكون المعدل من 5 والنظام الامريكي من 4 (كما هو الحال بالجامعه المفتوحه)!

وغالبا تفيد من لديه معدل سعودي مقارب للحد الأدنى المطلوب للقبول بالجامعات الأمريكيه مثلا معدلك السعودي 2.80 من 4 فهم يرفعون المعدل الى 3 من 4 حسب شهادتك او الترانسكريبت!

لهم طريقة حساب معينه نجهلها...اتوقع انها بجبر الكسور العشريه أو المئويه لصالحك اضافة لمعايير أخرى يعتمدون عليها في حسبة المعدل بحيث تكون في صالح الطالب قدر الأمكان ويمكن لديهم صلاحية معينه في ذلك! من باب تسهيل الأمور!!

هذا والله اعلم.

===

https://us360ar.wordpress.com/2018/0...A%D9%83%D8%A7/

Good luck 4 all
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engtaghreed
    السلام عليكم ،، انا زوجة مبتعث وكان عندي مشكله عشان الفيزا وسويت المستحيل عشان تتسهل بس اللي صار ان الجامعه رفضتني بسبب المعدل ،، انا انصدمت وانتهت كل احلامي ،، جامعة SMU في دالاس ،، فيااخواني واخواتي تكفون شوروا علي وش السواه قسمي مافيه الا بهالجامعه والقبول مايردوا على ايميلاتي ،، قلتلهم مستعده ادرس بمعهدكم ومستعده تحولوني لاي قسم يناسب معدلي بس مافي رد ،، تكفون اللي بجامعة SMU قسم Engineering Systems يرسل لي ،، الله يفرجها عليكم يارب
    وش اخبار موضوعك هنا من العام!
    و ما هي مستجداتك في هذا العـام!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.