الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

4/9 انجليزي VS ابتعاث ؟؟؟؟؟

4/9 انجليزي VS ابتعاث ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Mazin
    Eng.Mazin

مبتعث جديد New Member

Eng.Mazin أستراليا

Eng.Mazin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة شبكات , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • هندسة شبكات
    • ذكر
    • السعودية, جده
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 02:28 AM

سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ...

معليش يا اخوان انا عندي استفسار .

وش سالفت الانجليزي المكثف ذا اللي جاي في وقت غلط - انا ابغا اقدم في ابتعاث المجموعة الثانية لاكن في تعارض في التاريخ 04/09
    كيف كذا ... يعني أختار واحد ولو ما انقبلت في الابتعاث أكل هوا من السنه الجايه حيكون الانجليزي المكثف شرط اساسي يعني لو ما انقبلت حستنا الى المجموعة الثاني شهر 4 من السنه الجايه ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل الانجليزي المكثف الان متطلب بالابتعاث الثاني ؟؟؟؟؟؟؟ كيف اذا كان أول دفعه لهم تبدأ 16/10/1431هــ

بصراحه انا قدم مبدئيا على الانجليزي وما ادري ايش اسوي يوم 4/9 ؟؟؟؟؟؟ مع انه معدلي ممتاز فوق 4.5

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو المساعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اخوي الحين انا خريخ من كلية الاتصالات بجده ابغا اقدم ابتعاث في الدفعه الثانيه لاكن الحين طلعو لنا بدوره انجليزي مكثف لمده خمسه شهور التقديم مفتوح الى 23/8 لا كن تسليم الوثائق يوم 4/9 يعني يوم تقديم الابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟ هنا المشكله.
    7 "
  3. وعليكم السلام

انا اللي اعرفه ان سالفه الانجليزي المكثف هذه بتكون للمرحله الثالثه , لانهم مطوليييين ,, تقريبا 5 شهور واعمل حساب الاجازات والعيد و و الـخ

بس نصيحه لك , ادخل على موقع المؤسسه وخذ رقمهم واستفسر منهم ,, هذا افضل لك , لان الكلام يتردد ومافي شئ اكيد ,, كلمهم وخذ الاكيد وربي يوفقك
    7 "
  4. يوم 4/9 لازم اسلم الوثيقه لي حقون الانجليزي وكيف اقدم ابتعاث و في نفس اليوم يفتح تقديم ابتعاث الدفعه الثانيه مبدئيا على موقع المؤسسه وخذ عاد الين ما تجي القبول المبدئي فما حقدر اسحب ملفي ......... ولو انسحبت من الانجليزي خايف ما انقبل في الابتعاث وتروح علي وما اقدر اقدم مره ثانيه لانه الانجليزي حيكون متطلب اساسي من السنه الجايه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mazin
    يوم 4/9 لازم اسلم الوثيقه لي حقون الانجليزي وكيف اقدم ابتعاث و في نفس اليوم يفتح تقديم ابتعاث الدفعه الثانيه مبدئيا على موقع المؤسسه وخذ عاد الين ما تجي القبول المبدئي فما حقدر اسحب ملفي ......... ولو انسحبت من الانجليزي خايف ما انقبل في الابتعاث وتروح علي وما اقدر اقدم مره ثانيه لانه الانجليزي حيكون متطلب اساسي من السنه الجايه .
    ادري انك بتعصب بس مااحس انها مشكله
    اول شي مااتوقع حقين الانجليش ياخذون الوثيقه ايش يبون فيها ولو خذوها انت لمن تقدم التقديم المبدئي ماتحتاج الوثيقه
    لمن يقبولنك مبدئيا انشالله ويحددون المقابله روح لحقين الانجليش قول ابيها بس يوم واحد وارجعها لان الابتعاث راح ياخذون الصوره فقط من بعد مايطابقونها
    انشالله اكون فهمت عليك
    7 "
  6. ياخي اتصل عليهم وفك عمرك , ليش مكبر المسأله ,, تلقى اصلا نص الطلاب نفس حالتك يفكرون محتارين بين الاثنين

لا تكبر المسأله ,, يوم السبت خذ التلفون , واتصل , واسأل , وانتهينا , خخخخخخخخ

روق اعصابك بس وباذن الله تتيسر
    7 "
  7. والله الدورة ماتفوت
    مشكلتنا في تسليم الوثائق
    يعني لو يتركون التسليم بعد القبول المبدئي الابتعاث
    كذاء تنحل الامور كلها
    بعديين الدورة لي من يبي الابتعاث وكلية المتدربين
    بصراحة انا اذا مانقبلت في المرحلة هذي خلص انا عارف اني مارح انقبل في المرحلة الثالثة
    اذا مانقبلت ابطلع الهند يقلون 3000 ريال تكلفت السكن والاكل ورسوم المعهد وكل شي
    والله يكتب ما فيه خيره
    وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    ياخي اتصل عليهم وفك عمرك , ليش مكبر المسأله ,, تلقى اصلا نص الطلاب نفس حالتك يفكرون محتارين بين الاثنين

لا تكبر المسأله ,, يوم السبت خذ التلفون , واتصل , واسأل , وانتهينا , خخخخخخخخ

روق اعصابك بس وباذن الله تتيسر
    ياخوي والله دقيت الين ما طفشت ماحد يرد كلهم نايمين دقيت عليهم من 8ص - 12ص ما حد يرد والله طلعو عيوني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.